الإعلان عن حكام مواجهات الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي
آخر تحديث GMT10:22:18
 العرب اليوم -

الإعلان عن حكام مواجهات الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلان عن حكام مواجهات الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي

مسابقة كأس ولي العهد
الرياض - العرب اليوم

اختارت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم، حكام مواجهات مسابقة كأس ولي العهد الدور الـ32، والتي ستقام أيام السبت والأحد والاثنين، وجاءت التكاليف كالآتي:

يواجه "الفتح" مع "النهضة"، السبت 15 آب/ أغسطس، على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الاحساء، (7.00 مساء) يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه فيصل القحطاني، وطارق الدابس، والدولي محمد الهويش “رابعًا”، والدولي السابق عبدالله العباد "مقيمًا".

ويلتقي "الباطن" مع "الخليج" على أرض ملعب التعليم في حفر الباطن، (7.15 مساءً)، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه ياسر السلطان، ومحمد المطرودي، وعبدالرحمن السلطان "رابعًا"، والدولي السابق محمد المقيطيب "مقيمًا".

ويلعب "ضمك" مع "نجران" على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، (7.15 مساء)، يقودها الحكم ماجد الشمراني، ويعاونه ماجد سرور، ومحمد جعفر، وممدوح ال شهدان "رابعًا"، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني "مقيمًا".

ويتنافس "الاتحاد" مع "أحد على أرض ملعب الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة ، (8.45 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الكعبي، ويعاونه علي بدوي، ومحمد العرمطي، وسلطان العكيري "رابعًا"، والدولي السابق خليل جلال "مقيمًا".

* الأحد 1/11/1436هـ:
يتقابل "التعاون" مع "الدرعية" على أرض ملعب الملك عبدالله في بريدة ، (8.45 مساءً)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه حزام العمري، وناصر الفايدي، وعبدالله النحيت "رابعًا"، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان "مقيمًا".

أما "القادسية" مع "الجيل" على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، (7.00 مساء) يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه عبدالله معافا، وعبدالرحمن الاسمري، و محمد البريدي "رابعًا"، والدولي السابق فهد الملحم "مقيمًا".

و"الفيصلي" مع "الفيحاء" على أرض ملعب الملك سلمان في المجمعة، (7.15 مساءً)، يقودها الحكم حيدر الشريدة ، ويعاونه زياد المنصور، وعلي العلي، ونايف المريخي "رابعًا"، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري "مقيمًا".
و"هجر" مع "الوطني" على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الاحساء، (7.00 مساء)، يقودها الحكم سامي الجريس، ويعاونه محمد الزهراني، وراشد السهلي، وقاسم محمد "رابعًا"، والدولي السابق حسين الحساوي "مقيمًا".
* الاثنين 2/11/1436هـ:

أما "الشعلة" يلتقي مع "النجوم" على أرض ملعب نادي الشعلة في الخرج ، (7.10 مساء)، يقودها الحكم محمد الشهري، ويعاونه عبدالرحمن منصور، وأحمد القرني، وفهد النواف "رابعًا"، والدولي السابق محمد النوفل "مقيمًا".
و"الرياض" مع "الشباب" على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، (8.45 مساء) يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه محمد الخضيري، وعيسى الخيبري، ومحمد البريدي "رابعًا"، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد "مقيمًا".

ويتحدى "العروبة"، نظيره "الطائي" على أرض ملعب نادي العروبة في الجوف (7.40 مساءً)، يقودها الحكم مشاري العسيري، ويعاونه حمدي السريحي، وطارق الزهراني، وبندر نهاري "رابعًا"، والدولي السابق زيد المهنا "مقيمًا".

وأخيرًا يلتقي "الاتفاق" مع "الرائد" على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، (7.00 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى ال معتق، وعبدالله الاحمري، والدولي حسين الستري "رابعًا"، والدولي السابق عبدالله الخالدي "مقيمًا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن حكام مواجهات الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي الإعلان عن حكام مواجهات الدور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab