نيسان تبدأ في إنتاج سيارة انفينيتي ك30 هاتشباك الجديدة
آخر تحديث GMT07:04:10
 العرب اليوم -

مركبة رياضية ذكية تنافس الألمانيتين "ميرسيدس" و"أودي"

"نيسان" تبدأ في إنتاج سيارة "انفينيتي ك30 هاتشباك" الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "نيسان" تبدأ في إنتاج سيارة "انفينيتي ك30 هاتشباك" الجديدة

انفينيتي ك30 هاتشباك
لندن ـ كاتيا حداد

تستعد شركة "نيسان" بعمالها البريطانيين في سندرلاند، إلى تقديم سيارة "Infiniti Q30 هاتشباك" هذا الخريف في صالات العرض، ويأمل المصنعون أن يفكر العملاء في الداخل والخارج بنفس الطريقة حيال السيارة، حيث تعد سيارة "انفنيتي" شقيقة سيارة "بوشر" من "نيسان"، بنفس الطريقة التي ترتبط بها "ليكزس" و"تويوتا"، وتأمل "نيسان" أن تساعد سيارة "Q30" في ترسيخ العلامة التجارية للشركة في أذهان المشترين البريطانيين، بعد الكشف عنها رسميا في معرض فرانكفورت للسيارات في أيلول/سبتمبر المقبل.

نيسان تبدأ في إنتاج سيارة انفينيتي ك30 هاتشباك الجديدة

وتعتبر سيارة "Q30" سيارة رياضية ذكية وتوصف بـ"Premium Active Compact"، وهي تنافس سيارة "ميرسيدس A class" و"أودى A3"، وتمتلك السيارة أربع أسطوانات تربو من البنزين، ومحرك ديزل بسعة 2.2 لتر، وأطلقت الصورة الرسمية الأولى للسيارة بعد الانتهاء منها، وتظهر السيارة المنحوتة بمظهر قوي وبلون جريء، وتضم سندرلاند ما يقرب من 7.000 موظف، وشهدت استثمارًا بقيمة 250 مليون إسترليني سيارة "Q30" و"Qashqai".

وأكد رئيس "انفنيتي" رولاند كروجر، أن السيارة "تتميز بتصميم مميز مع دينامية القيادة والاستقلالية، وهذا ما يتوقعه عملائنا من سيارة انفنيتي".

وأضاف "أما سيارة Austin Metro Vanden Plas 5001983 فتبدو جديدة بنفس حالتها في اليوم الذي تركت فيه خط إنتاج لونغ بريدج، إلا أنه تم بيعها في المزاد في أوفرتون فى 29 آب/أغسطس، وقد غطت السيارة 741 ميل، وسجل لها مالك واحد فقط منذ وجودها مع مجموعة باتريك التاريخية في بيرمنغهام ،وتم عرضها دون تحفظ من قبل مزادات السيارات الكلاسيكية CCA".

وبيّن المدير العام لـ"CCA" غاي ليز ميلن، أن  "عددًا قليلًا جدا من Vanden Plas Metros هو الذي تبقى على الطريق، وهي سيارة نادرة، ويعتقد أنها واحدة من خمس سيارات متبقية من هذا النوع في بريطانيا، وأرقام لوحة التسجيل هي A500 VOJ، والسيارة سوداء اللون وبها مقاعد جلدية".

وأضح أن السيارة في حالة ممتازة وأصلية، حيث قضت سنوات طويلة في التخزين، وما زالت السيارة بحالتها كما غادرت المصنع عام 1983، والأجزاء الوحيدة التي تم استبدالها في السيارة هي مضخة المياه و seals، مضيفًا أن "هذه فرصة لامتلاك سيارة نادرة بحالة جديدة للمستقبل، حيث تم بيع أكثر من 1.3 مليون منها"، ومن أصحاب السيارة المشاهير "الأميرة ديانا" التي اقتنت سيارة W-registered Metro الحمراء قبل خطبتها للأمير تشارلز.

وإذا كنت تفكر في التقاعد أو فزت لتوك في اليانصيب، فقد يغريك عرض فيراري البراق لـ"65 registration plate" من شهر أيلول/سبتمبر، فهناك سيارة "فيرارى سبايدر 488" من أقوى سيارات الشركة بمحرك V8 مرتبط بناقل حركة ذات 7 سرعات F1 dual، وتصل السيارة إلى 62 ميلًا في السعة في ثلاث ثوان، وتزيد سرعتها إلى 203 ميل و124 ميل في 8.7 ثواني، ويبلغ سعرها حوالي 200.000 إسترليني، عندما تعرض للبيع في الربيع المقبل .

وأشارت "فيراري" في حديثها عن سيارة "سبايدر 488" إلى أنها السيارة الأكثر كفاءة، وهي أسرع بنسبة 12% في الزوايا عن سيارة "سبايدر 458"، ويتكون هيكل السيارة من 11 سبيكة ألومنيوم مختلفة، وتتعهد السيارة بمراعاة صوت العادم بشكل مميز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تبدأ في إنتاج سيارة انفينيتي ك30 هاتشباك الجديدة نيسان تبدأ في إنتاج سيارة انفينيتي ك30 هاتشباك الجديدة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab