المهندي يؤكد أن الأشغال أنجزت العديد من الإصلاحات
آخر تحديث GMT13:32:50
 العرب اليوم -

المهندي يؤكد أن "الأشغال" أنجزت العديد من الإصلاحات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المهندي يؤكد أن "الأشغال" أنجزت العديد من الإصلاحات

خولة المهندي في جولة تفقدية
المنامة – العرب اليوم

في ظل المتابعة للاجتماع السابق مع سعادة وكيل وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس أحمد عبد العزيز الخياط، اجتمعت سعادة المدير العام لصرح الميثاق الوطني د. خولة المهندي مع القطاعات المعنية من وزارة الأشغال، وذلك ضمن استعدادات الصرح لموسم الأمطار ومتابعة سير وتطور العمل في صيانة المبنى ومعالجة مشاكله. 

وفي بداية الاجتماع رحبت المهندي بسعادة الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة القائم بأعمال الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة رائد محمد الصلاح ومدير إدارة صيانة المباني هدى ميرزا عباس وعدد من مهندسي وزارة الأشغال، حيث تم خلال الاجتماع استعراض أهم مشاكل صيانة مبنى الصرح الوطني وتقديم الحلول والمقترحات لإطالة العمر الافتراضي للمبنى وضمان استدامته، كما تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز الاستعدادات لموسم الأمطار القادم للحفاظ على سلامة المباني.

وقد أشادت سعادة المدير العام بالجهود الأخيرة من وزارة الأشغال خلال الأشهر التسعة الماضية لعلاج وحل كافة المشاكل المتعلقة بصيانة المباني موضحة: "لقد كان لوزارة الأشغال الدور الأكبر في إنجاز عدد من الإصلاحات وعلاج العديد من المشاكل التي يتطلبها مبنى الصرح خلال فترة وجيزة، وإنني اليوم أتقدم لكم بالشكر الجزيل للجهود الكبيرة التي تبذلونها سعياً منكم في تقديم أعلى مستويات العمل لحل كافة المشاكل المتعلقة بصيانة مبنى الصرح، مع إدراك أهمية الاستمرار في حل المشاكل وفق الخطط المرحلية التي وضعت على مدى الأعوام المقبلة، والتركيز على المشاكل العاجلة والتي لا تحتمل التأجيل والتي يتسبب استمرارها في المزيد من الخسائر للصرح". 

وقد أطلعت سعادة المدير العام للصرح سعادة الوكيل المهندس رائد الصلاح على مواضع المشاكل في المباني والأساسات خلال الجولة حول مباني الصرح.

وفي ختام الجولة التفقدية وجه الوكيل المساعد مدراء الإدارة والأقسام في الوزارة إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق أعلى مستويات الجودة في أداء العمل، مشيراً بقوله: "الوزارة حريصة كل الحرص على تقديم الدعم والمساندة إلى صرح الميثاق الوطني، ومتابعة سير تنفيذ الخطط المرحلية المتعلقة بتقديم أفضل الحلول والتركيز على صيانة المشاكل التي قد تسبب أضراراً بمبنى صرح الميثاق الوطني، فقد ازداد إحساسنا بأهمية هذا الصرح العظيم بعد التعرف على المعرض الرئيسي عن قرب وعلى رسالته الوطنية السامية وما يمثله من معنى كبير في قلب كل بحريني، ونحن في وزارة الأشغال حريصين على كل مبنى حكومي والصرح أولوية من أولوياتنا، وعلى ذلك فإننا سنبذل كل جهدنا لتحقيق أعلى مستويات الجودة في أداء أعمال الصيانة لتلافي أي أضرار قد يتعرض لها الصرح في المستقبل".

هذا وقد حظي وفد وزارة الأشغال بجولة بالمعرض الرئيسي التابع للصرح، يتعرفون من خلالها للمرة الأولى على رؤية جلالة الملك حفظه الله ورعاه في تخليد أسماء أكثر من 220 ألف بحريني ممن صوتوا على ميثاق العمل الوطني وقصة شعب البحرين العظيمة، وذلك عبر انتقالهم في رحلة زمنية من ماضي البحرين إلى حاضرها عبر مناطق المعرض العشر، والتعرف على كل منطقة بتفصيل أكبر من خلال العروض والأفلام والصور التي تقدمها كل منطقة بأسلوب تفاعلي تعليمي هادف، الأمر الذي يجعل صرح الميثاق الوطني مفخرة لكل مواطن بحريني على هذه الأرض.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهندي يؤكد أن الأشغال أنجزت العديد من الإصلاحات المهندي يؤكد أن الأشغال أنجزت العديد من الإصلاحات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية

ميدلتون وشارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 00:01 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

"سانوفي" تزف بشرى سارة لمصابي فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 06:07 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

ترامب يتراجع عن فكرة إغلاق نيويورك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab