ميرزا تعلن البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة لمركز الحرف اليدوية
آخر تحديث GMT15:00:45
 العرب اليوم -
وزارة الدفاع التركية تقول إنها ضربت أهدافا محددة بعد ضربات جوية قتلت جنودا في إدلب السورية العراق يلغي قرار إعفاء الايرانيين من الدخول اليه من دون تأشيرة الدفاع الروسية تؤكد أن مقاتلات سو 24 الروسية دمرت دبابة و6 مدرعات و5 عربات رباعية الدفع شمالي سورية وزارة الدفاع الروسية تعلن أن المسلحون الموالون لتركيا اخترقوا دفاعات الجيش السوري في منطقتين من محافظة إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن شن طائراتها غارات على عناصر من فصائل مسلحة خرقت الدفاعات السورية في إدلب وتقول إن ذلك سمح للجيش السوري بصد كل الهجمات بنجاح المرصد السوري يعلن عن وقوع قتلى وجرحى في اشتباكات بين الجيش السوري وفصائل مسلحة مدعومة من القوات التركية في محيط بلدة النيرب القوات التركية والفصائل السورية تسيطر على مناطق واسعة في بلدة النيرب وسط استمرار المعارك مع الجيش السوري الملك سلمان يستقبل وزير الخارجية الأميركي وزير الداخلية الألماني يكشف دوافع منفذ إطلاق النار في هاناو إلغاء بطولة في اليابان استعدادا لأولمبياد طوكيو
أخر الأخبار

ميرزا تعلن البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة لمركز الحرف اليدوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميرزا تعلن البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة لمركز الحرف اليدوية

خلال زيارتها لمركز الحرف اليدوية بالعاصمة..ميرزا : البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة
المنامة – العرب اليوم

قامت المهندسة هدى ميرزا عباس مدير إدارة صيانة المباني بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ، بزيارة تفقدية إلى مركز الحرف اليدوية بالعاصمة المنامة بحضور الشيخة وفاء بنت سيف آل خليفة مدير إدارة الحرف اليدوية بهيئة السياحة والمعارض وذلك للوقوف على احتياجات المركز من أعمال صيانة وإعادة تأهيل للمباني التابعة له.
وصرحت ميرزا عن بدء الوزارة بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة وإعادة تأهيل مركز الحرف اليدوية بالعاصمة المنامة ليتم تنفيذها مع بداية العام القادم ، نظراً لأهمية المركز كصرح تراثي وسياحي ، وما يشكله من واجهة تاريخية ووجهة سياحية مهمة لمملكة البحرين.

مضيفة أن الهدف من تنفيذ تلك الأعمال هو الحفاظ على سلامة هيكل مباني المركز وتحسين البيئة الداخـلية فيها وإطالة عمرها الافتراضي وضمان استدامتها ورفع قيمتها وكفاءتها من الناحية التشغيلية والاقتصادية ، بما يدعم الاحتياجات السياحية مع الحفاظ على المرافق ومحتوياتها وسلامة مستخدمي المباني ، ومشيرة أن صيانة المنشآت الحكومية وبالأخص المباني المعنية بالحرف اليدوية يعكس اهتمام الحكومة الموقرة بالصورة التاريخية للمملكة سعيا منها للحفاظ على مستوى عال من الخدمات.

واشارت المهندسة ميرزا أن المركز سيشهد أعمال صيانة شاملة وإعادة تهيئة باستخدام المواد الحديثة مع المحافظة على الطابع التراثي القديم للمركز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرزا تعلن البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة لمركز الحرف اليدوية ميرزا تعلن البدء بالتخطيط لأعمال الصيانة الشاملة لمركز الحرف اليدوية



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab