انطلاق بطولة المدن الجديدة في العاشر من رمضان السبت المقبل
آخر تحديث GMT21:48:40
 العرب اليوم -

انطلاق بطولة المدن الجديدة في العاشر من رمضان السبت المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق بطولة المدن الجديدة في العاشر من رمضان السبت المقبل

عبدالمطلب ممدوح نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
القاهرة - العرب اليوم

تنطلق بعد غدٍ السبت، ولمدة 10 أيام، فعاليات البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019، بمدينة العاشر من رمضان، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، إنه : سيتم إقامة فعاليات البطولة بنادى "إسكان سبورت"، بمدينة العاشر من رمضان، بمشاركة فرق رياضية من العاملين بالهيئة وأجهزة المدن الجديدة، موضحاً أن تنظيم هذه البطولة يأتي متزامناً مع استعدادات مصر لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الخامسة، والمقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل، وذلك انطلاقاً من الإيمان بأهمية الرياضة، ودورها فى خلق مجتمع سليم قادر على العمل والإنجاز.

من جانبه، أكد خالد عزت، رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والأفراد، والمنسق العام للدورة الرياضية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حريصة على تنظيم البطولة بشكل دوري، لتشجيع العاملين على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، ودعم الروابط الاجتماعية، وخلق روح المنافسة الشريفة بينهم، وذلك تماشياً مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بضرورة الاهتمام بالرياضة.

وأضاف خالد عزت، أن جدول أعمال البطولة يتضمن بجانب البرنامج الرئيسي للبطولة، مجموعة من الفعاليات الرياضية والإعلامية والصحية، حيث إنه من المقرر تنظيم حملة للتبرع بالدم، والمشاركة بحملة 100 مليون صحة، والتى يتم تنفيذها تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى. 

ولفت المهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى أنه تم إجراء القرعة على 3 لعبات رئيسية، وهى (كرة قدم خماسية بين 26 فريقاً - تنس الطاولة بين 28 فريقاً - شد الحبل بين 12 فريقاً)، كما تشمل البطولة رياضات أخرى، مثل كرة السرعة وتضم 5 فرق، والمشي لمن هم فوق سن الـ35 لمسافة 3 كم وتضم 11 فريقاً، والضاحية لمسافة 5 كم، وتضم 7 فرق.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان: سيتم إنشاء مركز إعلامي متخصص لتغطية أخبار وفعاليات البطولة يومياً، كما سيتم عقد مؤتمر صحفي يومي لمدربي فرق كرة القدم الخماسية المشاركة في البطولة عقب نهاية كل مباراة، بالإضافة إلى التصوير الحي يومياً لفعاليات البطولة، وعرضها على صفحة الفيسبوك المُخصصة لعرض أنشطة البطولة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى أنه سيتم إقامة فعاليات البطولة الرياضية على عدد من الملاعب المجهزة بنادي إسكان سبورت، بجانب توفير أماكن لإقامة الفرق المشاركة في البطولة، كما تتضمن فعاليات البطولة إقامة مباراة استعراضية في كرة القدم الخماسية لفريق متحدي الإعاقة، مؤكدا أن مسئولى جهاز المدينة ومجلس الأمناء يبذلون قصارى الجهد لإخراج البطولة فى أفضل صورة.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس عبدالمطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية وتطوير المدن، والمهندس عبدالمنصف الرفاعي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، وخالد عزت، رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية والأفراد، والمنسق العام للدورة الرياضية، وعدد من قيادات الهيئة والجهاز، قاموا أمس الأول الثلاثاء 22/1/2019، بتفقد الاستعدادات النهائية لإقامة فعاليات البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019، بنادى إسكان سبورت، بمدينة العاشر من رمضان.

قد يهمك أيضًا:

600 مليون دولار قرض مشترك لمشروعات الصرف الصحى بــ 5 محافظات

مصطفى مدبولي يصدر قرارًا بإنشاء وحدة لتنظيم النقل بالمدن الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة المدن الجديدة في العاشر من رمضان السبت المقبل انطلاق بطولة المدن الجديدة في العاشر من رمضان السبت المقبل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab