تكريم الفائزين في مبادرة أداء الصادرات الشهرية في دبي
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

تكريم الفائزين في مبادرة "أداء الصادرات الشهرية" في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تكريم الفائزين في مبادرة "أداء الصادرات الشهرية" في دبي

غرفة تجارة وصناعة دبي
القاهرة - سهام أحمد

كرّمت غرفة تجارة وصناعة دبي الشركات الفائزة بمبادرتها "أفضل شركة صغيرة ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية"، والتي تفوقت في أدائها التصديري خلال الأشهر الممتدة من يناير/كانون الثاني – أبريل/نيسان 2017، وذلك في حفلٍ أقيم أخيرًا في مبنى الغرفة.

وقدم النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، هشام الشيراوي، شهادات التكريم والدروع التذكارية للشركات الفائزة وهي "مجوهرات البحرين" و"بولس انديا للمواد الغذائية" و"تاج البحر للتجارة العامة" و"المستورد للتجارة"، وحصدت "مجوهرات البحرين" جائزة الشركة الأعلى قيمة في الصادرات لشهر كانون الثاني، ونالت "بولس انديا للمواد الغذائية" على جائزة الشركة المصدرة لأكبر عدد من الأسواق لشهر فبراير/شباط ، في حين فازت "تاج البحر للتجارة العامة" بجائزة الشركة الأكثر إصدارًا لشهادات المنشأ لشهر مارس/آذار، وحصلت شركة "المستورد للتجارة" على جائزة أعلى عدد صادرات ضمن الشركات الجديدة الناشئة لشهر أبريل.

وأشار الشيراوي إلى أن التكريم يعتبر حافزًا للشركات لتعزيز أدائها، والتفوق في نشاطها التجاري، معتبرًا أن المزايا التي توفرها الإمارة للمستثمرين ورجال الأعمال لا تضاهى، وتهيئ لهم بيئةً محفزةً للنمو والتطور، وتساعدهم على تعزيز المنافسة في الأسواق المحلية والخارجية، حيث قال: "تنسجم مبادرة أفضل شركةٍ صغيرةٍ ومتوسطة في أداء الصادرات الشهرية مع الأهداف الإستراتيجية لغرفة دبي المتمثلة بدعم نمو الأعمال، وخلق بيئةٍ محفزةٍ لها في الإمارة، ونحن في غرفة دبي ملتزمون بتوفير كل الدعم لمجتمع الأعمال ليلعب دوره الرئيسي في مسيرة التنمية الاقتصادية لدبي، ونحن واثقون بأن الشركات الفائزة سوف تستمر بأن تكون نموذجاً يحتذى به ومصدر إلهام للعديد من أعضاء الغرفة الآخرين، ونتطلع إلى تكريم الشركات العديدة الأخرى خلال الأشهر المقبلة".

وتم اختيار الشركات الفائزة في المبادرة بناءً على قاعدة بيانات شهادات المنشأ في غرفة دبي، حيث يكون الاختيار كل شهر ويكون مبنيًا على معيارٍ مختلفٍ عن الآخر مثل عدد وجهات التصدير، أو أعلى قيمة صادرات للشهر، أو أعلى عدد شهادات منشأ تقدمت للحصول عليها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم الفائزين في مبادرة أداء الصادرات الشهرية في دبي تكريم الفائزين في مبادرة أداء الصادرات الشهرية في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab