هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة لجنة المستأجرين
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة "لجنة المستأجرين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة "لجنة المستأجرين"

هيئة رأس الخيمة للاستثمار
رأس الخيمة ـ وام


احتفلت هيئة رأس الخيمة للاستثمار بإطلاق مبادرة لجنة المستأجرين المنصة الجديدة لقطاعات الأعمال في رأس الخيمة العاملة ضمن المجمع الاستثماري للهيئة بالجزيرة الحمراء والغيل .
جاء ذلك خلال احتفالية نظمتها الهيئة اليوم في مركز الحمراء للمؤتمرات تحت رعاية الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للاستثمار بمشاركة 80 من رؤساء ومدراء أبرز الشركات وقطاعات الأعمال العاملة في الإمارة تحت مظلة الهيئة.
وقال ورينو سباتينو المدير التنفيذي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار خلال ترحيبه بالمشاركين في الاجتماع إن المشاركين في الاجتماع الافتتاحي للجنة المستأجرين هم شركاء بارزون للهيئة استحقوا المشاركة معها في هذه اللجنة وسيتمكنون عبر عضويتهم في اللجنة من المشاركة بمناقشة مختلف القضايا والموضوعات المهمة مع فريق الإدارة في الهيئة والعمل المشترك معها للارتقاء بعمل الشركات في الهيئة وإمارة رأس الخيمة.. وأكد أن هذه المبادرة ستكون وسيلة جديدة ومبتكرة لتحقيق استدامة نمو وتميز عمل لمختلف العملاء .
يأتي إطلاق مبادرة لجنة المستأجرين ليشكل مبادرة جديدة تنضم لعدة مبادرات مبتكرة أطلقتها هيئة رأس الخيمة للاستثمار خلال عام 2014 لتعزيز عمل قطاع الأعمال وتحقيق استدامة عمل مختلف القطاعات.
وأطلقت الهيئة مجموعة مشاريع بقيمة عدة ملايين من الدولارات لتهيئة بنية تحتية متكاملة للأعمال .. وعملت على تبسيط وتسريع الاجراءات وتعزيز العلاقات مع المؤسسات الحكومية المعنية مثل هيئة حماية البيئة والتنمية في رأس الخيمة التي افتتحت مؤخرا مكتب للخدمات في المبنى الرئيس للهيئة.
من جانبه قدم بروبير جاكرابورتي المدير التشغيلي لهيئة رأس الخيمة للاستثمار كلمة ترحيبية خلال الاجتماع .. مؤكدا أن الهيئة تسعى من خلال فريق عملها الحالي لتحقيق التميز في مختلف القطاعات وتقديم أفضل الخدمات لكل الشركاء والمستثمرين والشركات العاملة فيها.
وأضاف أن تبادل الأفكار والنقاش الفعال بين أنجح الشركات العاملة في الهيئة يسهم في دعم تنمية وتطوير قطاعات الأعمال في رأس الخيمة ومع ما تشهده هيئة رأس الخيمة من توسع مستمر في مرافقها وخدماتها فإن مساهمة الشركات في أعمال اللجنة سينعكس بشكل ايجابي على المناخ الاستثماري في الإمارة بشكل عام .
جدير بالذكر أن حفل إطلاق المبادرة الجديدة شهد مشاركة كل من أندرو سميث مدير شركة رأس الخيمة الوطنية للتأمين وإبراهيم أحمد الزعابي المدير الاقليمي للمنطقة الشمالية لبنك دبي التجاري والبروفيسور حسن حمدان العلكيم مدير الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة حيث قدموا كلمات متنوعة في الإجتماع عكست مشاركة مختلف قطاعات الأعمال في إمارة رأس الخيمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة لجنة المستأجرين هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة لجنة المستأجرين



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab