الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية

الهيئة الملكية بالجبيل
الرياض ـ واس

أكملت الهيئة الملكية بالجبيل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية الرابع في مدينة الجبيل الصناعية الذي تنطلق فعالياته في الثامن من شهر مارس الجاري ويستمر ثلاثة أيام وذلك بمركز الفناتير الثقافي بمدينة الجبيل .

وسيشهد المنتدى حضور عدد من المهتمين بالصناعات التحويلية على المستوى الدولي والمحلي كمنتجي المواد البتروكيماوية الأساسية ومصنعي المنتجات البلاستكية التحويلية وقطاع الخدمات الصناعية والمؤسسات التمويلية وشركات الخدمات اللوجستية وخبراء من مراكز البحث والتطوير وبيوت الخبرة الاستشارية والهندسية والبيئية وممثلي من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالصناعات التحويلية ومستثمرين ورجال أعمال.

وأوضح المشرف العام للمنتدى ومدير عام التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس عبدالعزيز عطرجي أن المنتدى يهدف إلى المساهمة في تنوع القاعدة الاقتصادية والنمو الصناعي وتنويع مصادر الدخل و رفع الميزة التنافسية للصناعات التحويلية لزيادة جذب الاستثمارات الوطنية والعالمية ونقل التقنية وتوطينها إلى جانب التعريف بأفضل الممارسات المطبقة عالمياً في مجال الصناعات التحويلية لتحقيق الاستدامة ، و رفع القيمة المضافة لمنتجات الصناعات الأساسية من خلال استهلاك المنتجات البتروكيماوية والتعدينية في الصناعات التحويلية النهائية .

وأضاف أن المنتدى يهدف كذلك إلى إبراز دور مراكز الابتكار والمعرفة في تطوير قطاع الصناعة بالمملكة ، وتحقيق التكامل الصناعي بين الصناعات العملاقة الأساسية والصناعات التحويلية والمدن الصناعية ، و دور سلسة التوريد في تنمية الصادرات لمنتجات الصناعات الوطنية والصناعات الخدمية في نمو الصناعات التحويلية ، و إيجاد فرص وظيفية لشباب السعودي .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية الهيئة الملكية تكمل استعداداتها لاستضافة منتدى الصناعات التحويلية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab