القيادات الرياضية القطرية تتمتع بثقة كبيرة لدى المحافل الدولية
آخر تحديث GMT21:15:05
 العرب اليوم -

القيادات الرياضية القطرية تتمتع بثقة كبيرة لدى المحافل الدولية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القيادات الرياضية القطرية تتمتع بثقة كبيرة لدى المحافل الدولية

رئيس اتحاد الملاكمه
الدوحة ـ قنا

صرح يوسف الكاظم رئيس اتحاد الملاكمة نائب رئيس الإتحاد الآسيوي بأن فوزه في انتخابات الاتحاد الآسيوي التي جرت مؤخرا في كازاخستان يؤكد الثقة الكبيرة التي تتمتع بها القيادات القطرية في المحافل الدولية والقارية، مشيرا إلى تعزز مكانة قطر في عالم الرياضة.

وقال الكاظم، في مؤتمر صحفي عقد بمقر الاتحاد مساء اليوم، إن فوزه في الانتخابات الآسيوية جاء نتيجة الدعم الكبير الذي تلقاه من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، حيث إنهما يسهمان بصورة كبيرة في دعم القيادات القطرية في مختلف الاتحادات العالمية والقارية.

وكشف رئيس اتحاد الملاكمة كواليس انتخابات الإتحاد الآسيوي التي فاز فيها بمنصب نائب رئيس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب آسيا، بعد منافسات مثيرة ومن الجولة الأولى، مشيرا إلى أن الإنتخابات شارك فيها 38 دولة، وكانت مفتوحة للجميع للتصويت من كل دول القارة، حتى في انتخابات المناطق الآسيوية الموزعة جغرافيا كان من الضروري أن تشارك كل دول القارة في التصويت.

وأوضح الكاظم، أن النظام الجديد الذي أجريت على أساسه الانتخابات يطبق للمرة الأولى بعد أن كان التصويت سابقا في كل منطقة يخضع للدول الأعضاء فيها فقط، معتبرا أن الاتحاد الآسيوي أقر هذه الخطوة من أجل زيادة التنافس ومشاركة الجميع في صناعة القرار.

وأشار إلى أن الساعات الأخيرة قبل الانتخابات كانت حاسمة، حيث تحرك الوفد القطري في أكثر من اتجاه، وبذل جهدا كبيرا للفوز في الانتخابات خاصة في ظل خوض المنافسة مع ست شخصيات من دول العراق، الأردن، سوريا، الإمارات، الكويت وإيران، على منصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي من منطقة غرب.

ولفت الكاظم إلى أنه قبل إجراء الانتخابات عقدت دول غرب آسيا اجتماعا للتنسيق، وتم خلاله تنازل بقية المرشحين عن خوض الانتخابات، إلا أن ممثل الاتحاد الإيراني ظل متمسكا بترشحه، لافتا إلى أن الكاظم فاز في التصويت بعدما حصل على 27 صوتا.

وعلى صعيد آخر، أعلن رئيس الاتحاد القطري للملاكمة، أنه خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي تم عرض كافة التفاصيل المتعلقة باستضافة الدوحة لبطولة كأس العالم للملاكمة في أكتوبر القادم، لافتا إلى أن الوفد القطري تلقى الإشادة من الجميع على العرض، وفي مقدمتهم الدكتور كيم رئيس الاتحاد الدولي الذي حضر انتخابات الاتحاد الآسيوي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القيادات الرياضية القطرية تتمتع بثقة كبيرة لدى المحافل الدولية القيادات الرياضية القطرية تتمتع بثقة كبيرة لدى المحافل الدولية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab