شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تستضيف الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تستضيف الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تستضيف الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي

الشركة الامارتية العالمية للالمنيوم
دبي - وام

تستضيف شركة الإمارات العالمية للألمنيوم فعاليات الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي للألمنيوم في أبوظبي في الفترة من 22 حتى 24 ايلول الجاري.

وتنطلق فعاليات المؤتمر يوم 23 ايلول بكلمة افتتاحية لمعالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة يليها كلمة رئيسية يلقيها سعادة عبدالله جاسم بن كلبان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وتستعرض الدورة القيمة المتنامية لصناعة الألمنيوم الإماراتية على مستوى سوق الألمنيوم العالمية .. وتشهد دورة هذا العام أول مشاركة من نوعها لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم المملوكة مناصفة لكل من شركة مبادلة للتنمية - أبوظبي ومؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية - دبي عبر دمج أصول الألمنيوم التشغيلية الرئيسية التابعة للجانبين والتي تضم كلا من شركة دبي للألمنيوم - دوبال - وشركة الإمارات للألمنيوم - إيمال.

وسوف تلعب شركة الإمارات العالمية للألمنيوم دورا رياديا وأساسيا خلال المؤتمر الذي يعد المنتدى العالمي الرائد على صعيد صناعة الألمنيوم الدولية.. ويتوقع أن يستقطب نحو 500 من كبار صناع القرار من مختلف أنحاء العالم.

وجاء تنظيم دورة هذا العام للمؤتمر بدولة الإمارات العربية المتحدة من مصلحة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم وذلك لتسليط الضوء على مكانتها المتنامية كشركة رئيسية في صناعة الألمنيوم الدولية.. وإرتفع الإنتاج الإجمالي للشركة إلى 2.4 مليون طن سنويا في أعقاب التشغيل الكامل للمرحلة الثانية من مصهر إيمال منتصف العام 2014 ما يضعها ضمن قائمة أكبر خمس شركات منتجة للألمنيوم الأولي على مستوى العالم.

وتعد قائمة منتجات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم محط أنظار الصناعة حيث تضم سبائك الألمنيوم لإعادة الصهر وسبائك وإسطوانات الألمنيوم المعيارية وسبائك وصفائح الألمنيوم التي ينتجها مصهر إيمال إلى جانب سبائك وإسطوانات الألمنيوم فائقة النقاء وأسطوانات السحب وسبائك الخلائط الأولية التي ينتجها مصهر دوبال.

وتستخدم منتجات شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على مستوى العالم بمجموعة من القطاعات الصناعية المتنوعة مثل صناعة السيارات وصناعات الفضاء والإلكترونيات الإستهلاكية وتغليف وتعبئة الأطعمة والمشروبات وقطاع الإنشاءات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تستضيف الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تستضيف الدورة الـ29 للمؤتمر الدولي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab