الأسر الكورية الجنوبية تتوقع ظروفا اقتصادية صعبة في عام 2017
آخر تحديث GMT12:33:35
 العرب اليوم -
رئيس الوزراء الفلسطيني يعلن قيوداً جديدة للحد من انتشار كورونا إصابات جراء انفجار في مستشفى جنوب غربي أوكرانيا الخارجية اليمنية تعلن عن تأييدها الكامل لما ورد في بيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يؤكد ما تقوم به السعودية في دعم الأمن والسلم الإقليمي والدولي وفي مكافحة الإرهاب هو دور تاريخي وثابت الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يصرح التقرير الأميركي بشأن مقتل خاشقجي لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي يعلن عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية خاشقجي الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي الخارجية الإماراتية تؤكد نعرب عن ثقتنا وتأييدنا لأحكام القضاء السعودي التي تؤكد التزام المملكة بتنفيذ القانون بشفافية الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي
أخر الأخبار

الأسر الكورية الجنوبية تتوقع ظروفا اقتصادية صعبة في عام 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأسر الكورية الجنوبية تتوقع ظروفا اقتصادية صعبة في عام 2017

كوريا الجنوبية ستشهد تدهور فى الاقتصاد
سور - العرب اليوم

أعربت 42% من الأسر الكورية الجنوبية أن ظروفهم الاقتصادية ستشهد تدهورا في العام القادم، وذلك وفقا لمسح أجرته مؤسسة "جالوب كوريا". ويشير المسح الذي نشرت نتائجه اليوم، إلى أن ثقة المستهلك لكوريا الجنوبية تراجعت بشكل حاد جراء حالات الغموض التي تكتنف قطاعات الشحن وبناء السفن المضطربة فضلا عن فضيحة إساءة استخدام السلطة التي تنطوي على الرئيسة بارك كون هيه. وبالمقارنة، أظهر مسح العام الماضي أن 25% من الأسر توقعت تدهور الظروف الاقتصادية لهذا العام.

وأظهر المسح الذي أجري على 1,500 شخص من الراشدين خلال الفترة من 4 إلى 30 نوفمبر أن 45% من المستجيبين يعتقدون أن ظروفهم الاقتصادية في العام القادم ستكون على نفس المستوى الذي كانت عليه خلال هذا العام، فيما قالت النسبة المتبقية التي تبلغ 11%، إن ظروفهم الاقتصادية سوف تتحسن في العام القادم. وعزت "جالوب كوريا" أسباب النظرة القاتمة إلى تراجع أرباح الشركات وتدهور ظروف التصدير وضعف الاستهلاك المحلي وارتفاع سعر الفائدة في الولايات المتحدة. وبصورة منفصلة، أظهر المسح أن نسبة 66% من المستجيبين توقعوا تراجع الاقتصاد الوطني في العام القادم. وكانت الحكومة الكورية الجنوبية قد خفضت يوم أمس الخميس النمو المتوقع لعام 2017 إلى 2.6% من 3%. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسر الكورية الجنوبية تتوقع ظروفا اقتصادية صعبة في عام 2017 الأسر الكورية الجنوبية تتوقع ظروفا اقتصادية صعبة في عام 2017



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab