المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في  قرية المعرفة في دبي
آخر تحديث GMT02:52:44
 العرب اليوم -

المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في قرية المعرفة في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في  قرية المعرفة في دبي

المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
دبي-أ ش أ

افتتحت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، وهي منظمة غير ربحية تقوم على خدمة الأعضاء ولديها خبرة أكثر من 25 سنة في مجال دعم المنظمات في رحلتها نحو التميز، فرعها في الشرق الأوسط في قرية المعرفة بدبي.

تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الراعي لنموذج التميز الذي تم وضعه من قبل فريق من الخبراء في الصناعة والوسط الاكاديمي، وهو إطار عمل عام يستخدم للحصول على نظرة شمولية لأي منظمة، بغض النظر عن حجمها أو قطاعها أو درجة نضجها. لقد مثل نموذج التميز منذ نشأته الأساس الذي اعتمدت عليه المؤسسات في أنحاء أوروبا وخارجها لتطوير ثقافة التميز وتعزيز الابتكار وتحسين النتائج.

تمتلك المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة سجل حافل من العمل في الشرق الأوسط وشبكة واسعة من الشركاء، لذا سيساهم المكتب الجديد على ترسيخ استراتيجية العالمية المتبعة من قبل المؤسسة من خلال توسيع افاق التميز وتوثيق أطر التعاون بين المنظمات الدولية اتحقيق التواجد والمكانة العالميين. واحتفاء بهذا الانجاز الكبير، نظمت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة حفل الافتتاح في قرية المعرفة بدبي والذي جمع أكثر من 250 متخصص في مجال التميز والجودة وتضمن العديد من لقاءات تبادل المعرفة وفرص تعزيز العلاقات مع الشركاء المحليين وعرض المنتجات والخدمات الحالية والمستقبلية للمؤسسة.

شارك في حفل الافتتاح عدد من المتحدثين من ضمنهم الدكتور وافي داوود، رئيس الاستراتيجية والتميز في هيئة المعرفة والتنمية البشرية، والعقيد الدكتور علي عبدالله الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي، الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية، والدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والبروفسور هادي التيجاني، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للجودة والمُنسق العام لجائزة الشيخ خليفة للتميز، والدكتور أيوب كاظم، المدير الإداري لقرية المعرفة ومدينة دبي الأكاديمية الدولية.

وعلق الدكتور أيوب كاظم، المدير الإداري لقرية المعرفة ومدينة دبي الأكاديمية الدولية، فقال: "إننا مسرورون لتكوين شراكة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة ونتشرف لأن هذه المؤسسة قد أختارت قرية المعرفة كموقع لانطلاقها في الشرق الأوسط. لقد أصبحت قرية المعرفة منصة وملتقى دوليين بكل معنى الكلمة لمؤسسات تعليمية وتدريبية رائدة. أن العمل مع مؤسسة رفيعة المستوى مثل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، التي يعمل وجودها على التقاء عدد ضخم من الشركات ببعضها ويشجع على " المشاركة بما هو ناجح "، سوف يعزز مؤهلاتنا كمجتمع تعاوني متكامل.

من جهته قال الدكتور وافي داوود، رئيس الاستراتيجية والتميز في هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي:" ساهم نموذج التميز في تحسين أداء المؤسسات بشكلٍ مستمر يعزز من استدامة الأداء المتميز، وفي هيئة المعرفة فقد ساعدنا نموذج التميز على تشكيل طموحاتنا المؤسسية وتعزيز خدماتنا وخلق ثقافة مؤسسية تجمع بين سعادة الموظفين والمتعاملين". وأضاف:" إن افتتاح مكتب المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة في الشرق الأوسط في إمارة دبي، سوف يساهم بدوره في تنويع الفرص المُتاحة للمنظمات من أجل مشاركة أفضل الممارسات وخلق المزيد من قصص النجاح المتميزة في المنطقة".
للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال ب:
سيسل كولار، مديرة التسويق والاتصالات ####(EFQM) ####
هاتف: +32 2 775 3514
أو: ####cecile.collart@efqm.org####

عن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة
تُعتبر المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة الراعي لنموذج التميز الذي وضعه فريق من الخبراء من الصناعة والوسط الأكاديمي، وهو إطار عمل عام يمكن استعماله للحصول على نظرة شمولية لأي منظمة، بغض النظر عن حجمها أو قطاعها أو درجة نضجها. لقد مثل نموذج التميز منذ نشأته الأساس الذي اعتمدت عليه المؤسسات في أنحاء أوروبا وخارجها لتطوير ثقافة تتصف بالتميز وتعزيز الابتكار وتحسين النتائج.

تقوم المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، من الناحية العملية، بتطبيق الخبرات واستنباط المنهجيات والممارسات المتميزة من خلال التفاعل مع التنفيذيين ومدراء الخط الأمامي، ومشاركة الممارسات الناجحة عن طريق دراسة الحالات وعقد الندوات عبر التواصل الإلكتروني بالإضافة إلى مجموعات العمل والمؤتمرات والمنتديات والفعاليات المتخصصة .كما تسعى المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة لإعداد جيل جديد من القادة من خلال توفير فرص التدريب والتطوير من خلال التطبيقات العملية وتبادل المعرفة بين المنظمات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في  قرية المعرفة في دبي المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة تفتتح مكتبها في  قرية المعرفة في دبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 13:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 3.6 درجة يضرب سوريا

GMT 08:20 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

ارتفاع حصيلة قتلى القطاع الصي في غزة

GMT 10:24 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.2 درجات يضرب غرب باكستان

GMT 01:04 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

أصغر من أميركا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab