البنا يؤكد ان مصر قادرة على تحقيق نمو اقتصادى كبير
آخر تحديث GMT14:18:45
 العرب اليوم -

البنا يؤكد ان مصر قادرة على تحقيق نمو اقتصادى كبير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البنا يؤكد ان مصر قادرة على تحقيق نمو اقتصادى كبير

موانئ دبى العالمية
القاهرة - العرب اليوم

 قال سهيل البنا، النائب الأول للرئيس ومدير عام منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "موانئ دبى العالمية"، إن شركته على ثقة تامة بنجاح ونمو الاقتصاد المصرى بشكل ملحوظ فى المستقبل القريب، وذلك بوجود أسس قوية للبنية التحتية وشبكة الطرق والسكك الحديدية والمطارات والموانئ، مؤكدًا أن شركة "موانئ دبى العالمية"، والتى تعمل فى مصر عبر ميناء العين السخنة، على يقين تام أن مصر سوف تخطو خطوات جيدة نحو النمو الاقتصادى فى السنوات القادمة، تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية.

وأضاف سهيل البنا، النائب الأول للرئيس ومدير عام منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "موانئ دبى العالمية"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، فى مدينة دبى، خلال زيارة تنظمها غرفة تجارة وصناعة دبى، أن هناك العديد من العوامل الهامة لنجاح الاقتصاد فى خططه المستقبلية التى تنفذها مصر، وأبرزها الشراكات التى تبرمها الحكومة المصرية مع الشركات العالمية ومنها شركة "موانئ دبى العالمية"، والطاقات الكبيرة فى السوق المحلية وحجم الأسواق الكبير، والثروة البشرية والكوادر الشبابية، وتوافر المواد الأولية اللازمة للتصنيع، والموقع الجغرافى المتميز، بين آسيا وأفريقيا وأوروبا.

وتقام فعاليات الدورة الرابعة من المنتدى العالمى الأفريقى للأعمال، وتنظمه غرفة تجارة وصناعة دبى، على مدار يومين، تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، وبمشاركة رفيعة المستوى من 4 رؤساء دول أفريقية، وأكثر من 15 وزيرًا وعدد من كبار المسؤولين وحوالى 1000 من كبار الشخصيات الاقتصادية وصناع القرار والخبراء لبحث آفاق الارتقاء بالواقع الاقتصادى وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية مع دول القارة الأفريقية من خلال جلسات المنتدى ومحاوره.

ويشكل المنتدى الذى تنظمه غرفة تجارة وصناعة دبى، فى مدينة جميرا بدبى تحت عنوان "أفريقيا الغد: جيل جديد من رواد الأعمال"، أكبر تجمع اقتصادى رفيع المستوى خارج القارة الأفريقية حيث سيشهد حضور أمينة غريب رئيس جمهورية موريشيوس، وبول كاجامى رئيس جمهورية رواندا، ودانى فور رئيس جمهورية سيشل، ويوويرى كاجوتا موسيفينى رئيس جمهورية أوغندا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنا يؤكد ان مصر قادرة على تحقيق نمو اقتصادى كبير البنا يؤكد ان مصر قادرة على تحقيق نمو اقتصادى كبير



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:43 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

نكبة مستمرة... وقضية مُختطفة

GMT 18:37 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.9 ريختر فى إثيوبيا

GMT 19:51 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فاران يُغادر مانشستر يونايتد نهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab