طيران الإمارات وسوق دبي الحرة تواصل دعم مهرجان دبي السينمائي الدولي
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

طيران الإمارات وسوق دبي الحرة تواصل دعم مهرجان دبي السينمائي الدولي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طيران الإمارات وسوق دبي الحرة تواصل دعم مهرجان دبي السينمائي الدولي

دبي ـ وام

تحت رعاية  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تنطلق في الفترة من 6 إلى 14 ديسمبر المقبل فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي. وأعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي اليوم أن الرعاة المؤسسين والأساسيين وهم سوق دبي الحرة وطيران الإمارات ومنتجع مدينة جميرا مستمرون في دعمهم للحدث السينمائي الأبرز في دبي للعام العاشر على التوالي. ورحب عبدالحميد جمعة رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي بإعلان الرعاة استمرار دعمهم للحدث الذي يستقطب آلاف الزائرين إلى دبي سنويا وأصبح يعتبر من أهم الأحداث السنوية الخاصة بصناعة السينما على المستويين المحلي والدولي. وقال إن المهرجان حظي بدعم الرعاة المؤسسين والرئيسيين منذ انطلاقته قبل تسع سنوات وحتى اليوم الأمر الذي مكننا من النمو لنصبح اليوم المهرجان السينمائي الرائد في المنطقة وعليه وجب شكر رعاتنا المؤسسين على استمرار دعمهم لنا والتزامهم تجاه الارتقاء بالثقافة والفنون في المنطقة. من جانبه قال كولم ماكلوغلن نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة إن المهرجان نجح خلال فترة وجيزة من الزمن في أن يؤسس شخصية فريدة في واحد من أكثر المجالات تنافسية وجذب انتباه المجتمع السينمائي المحلي والعربي والعالمي. وأضاف إن قوة المهرجان تكمن في أنه أحد أهم الأنشطة الثقافية والسينمائية على المستويين الإقليمي والدولي ..معبرا عن فخرة بأن تكون سوق دبي الحرة شريكا لهذا الانجاز الكبير. من جانبه قال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات الناقل الرسمي للمهرجان إن طيران الإمارات يتشارك مع المهرجان في ذات الرؤية العابرة للحدود لبناء جسور الثقافة وتوسيع الآفاق .. معربا عن اعتزاز الشركة بعد عشرة أعوام على هذه الشراكة وبما تحقق من إنجاز عالمي. وأشاد بالجهود التي يقوم بها المهرجان في دعم وتطوير صانعي الأفلام والمواهب المحلية والإقليمية ونتجت عنها صناعة شخصية المهرجان المميزة التي تجتذب سنويا نجوم السينما العالمية إلى دبي والمنطقة. من جانبها أعربت مارغريت بول مدير عام منتجع مدينة جميرا عن فخرها بأن تكون مدينة جميرا مقرا للمهرجان قالت " لقد عاصرنا مراحل نمو المهرجان على مر السنوات الماضية وشاهدناه وهو يكتسب زخمه الإقليمي والدولي ونتطلع إلى استقبال ضيوف الدورة العاشرة للمهرجان" 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات وسوق دبي الحرة تواصل دعم مهرجان دبي السينمائي الدولي طيران الإمارات وسوق دبي الحرة تواصل دعم مهرجان دبي السينمائي الدولي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab