تعرّف على مميزات سيارة ام جي zs الرياضية الجديدة
آخر تحديث GMT06:38:19
 العرب اليوم -

تأتي مع مقصورة واسعة ومقاعد جلدية فخمة مع وسائد هوائية

تعرّف على مميزات سيارة "ام جي ZS" الرياضية الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على مميزات سيارة "ام جي ZS" الرياضية الجديدة

سيارات ام جي ZS
لندن ـ سليم كرم

ينتابك الشعور المريح، بأداء يفوق التصورات، عند قيادة سيارات "ام جي"، فبالإضافة إلى كونها سيارات رخيصة وأنيقة، فقد دخلت سوق السيارات الرياضية بمنافسة قوية، ويقول مارتن لاف محرر صحيفة "غارديان" البريطانية، في إطار تجربته لسيارة ام جي ZS الجديدة "عندما رأيت سيارة ZS الصينية الجديدة، تذكّرت غطاء المحرك المستدير والمنحنيات اللطيفة لهذه السيارة الصغيرة الأنيقة، مع المصابيح الأمامية المميزة والعجلات المتينة، والتي أصبحت في عام 1961 سيارة ام جي العملية والرخيصة".

إنها واحدة من أكثر السيارات المحبوبة في تاريخ السيارات البريطانية، ويمكن تتبع سحرها الطويل مع العودة إلى طوافاتها السريعة في عشرينيات القرن الحالي، لكن في الآونة الأخيرة أصيبت الشركة بخيبة الأمل واحدة تلو الأخرى عندما أصبحت العلامة التجارية المحبوبة في أكسفورد جزءًا من شركة "ليلاند" البريطانية ثم انتقلت إلى مجموعة "روفر"، ثم ابتلعتها "نانجينغ"، التي طويت لاحقا إلى شركة SAIC الكبرى.

وأخيرًا، بالنسبة لأي شخص كان لا يزال يُنتظر ظهور العلامة التجارية مرة أخرى، وقد تم إطلاق أول موديل جديد كليًا في المملكة المتحدة منذ عقود، وهو سيارة ام جي 6، رسميًا في عام 2011، و بعد سنوات من الانتظار، قامت ام ببناء سيارة جديدة لم تكن سيئة كما يقال، وقد تكون في الواقع أفضل السيارات التي يمكن شرائها بميزانية متواضعة، بينما ZS قابلة للمنافسة في واحد من أكثر قطاعات السيارات رواجا وهو سوق السيارات الرياضية الصغيرة والرخيصة.

وتقدم السيارة قيمة لا يمكن إنكارها وتبدو جيدة أيضًا، فهي عبارة عن مزيج لطيف من السيارات الأخرى الموجودة بالفعل (سيارة مازدا CX-5، ونيسان قاشقاي، ورينو كادجار). ويكلف ذلك 2500 جنيه إسترليني أقل من سعر سيارة جوك المماثلة لدى نيسان، ولكن ZS تأتي أيضًا مع ضمان سخي لمدة سبع سنوات، مما يثبت أن ام جي تدعم بثقة أحدث عروضها. وتقوم الشركة بعمل رائع لتكون السيارة متينة ومرنة، بعد أن تم اختبارها إلى الحد الأقصى في السويد وإسبانيا والنمسا وويلز.

إنه متسع لسيارة تسوق نفسها على أنها "صغيرة". المقصورة واسعة، وهناك مساحة جيدة للجلوس براحة كبيرة كما ان حقيبة السيارة كبيرة، ومن اللطيف أن نجد كل ذلك مع مواصفات عالية ومقاعد جلدية التي لا خلاف على جعلها سيارة ممتازة، وأنيقة بشكل غير مُتوقع، كما أن هناك الكثير من المعدات القياسية، أيضا، مع وسائد هوائية، ومصابيح LED، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية، ومرايا كهربائية، وتقنية بلوتوث ومراقبة السرعة وشاشة ملونة تعمل باللمس.

وتأتي ZS مُزودة بمحرك NSE Major سعة 1.5 لتر يتيح قطع مسافة 100 كلم، باستخدام 5.8 لترات فقط من الوقود، ما يمنح المركبة مستويات تصعب منافستها من كفاءة استهلاك الوقود ضمن فئته، وفيما يخص الأداء، فإن محرك الوقود الفعال يولد قوة قصوى قدرها 119 حصانا، و150 نيوتن. متر من العزم. وبالتالي، توفر MG ZS تجربة قيادة حقيقية متميزة، وهي تقدم ثلاث وضعيات للتوجيه الكهربائي: المدينة (Urban)، العادية (Normal) والديناميكية (Dynamic)، وتم تصميمها كلها لتمكين السائق من التحكم الكامل. كما يتم تزويد المركبة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 4 سرعات.
السيارة: ام جي ZS
السعر يبدأ: من 12،495 جنيهًا إسترلينيًا
التسارع من 0-62 ميل في الساعة: 12.4 ثانية
السرعة القصوى 112 ميل في الساعة
استهلاك الوقود: 44.9
انبعاثات ثاني اكسيد الكربون : 144جم / كم

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على مميزات سيارة ام جي zs الرياضية الجديدة تعرّف على مميزات سيارة ام جي zs الرياضية الجديدة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab