مواصفات وأسعار سيارة alpine a110 الرياضية
آخر تحديث GMT23:56:31
 العرب اليوم -

تأتي بتصميم مُستمد مِن شقيقتها الاختبارية الباين فيجن

مواصفات وأسعار سيارة ALPINE A110 الرياضية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواصفات وأسعار سيارة ALPINE A110 الرياضية

سيارة Alpine A110 الرياضية
لندن ـ سليم كرم

أكد سين أوغرادي، مُحرّر السيارات في صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، على أن "الكثير يمكننا قوله إذا ما تحدثنا عن سيارة Alpine A110 الرياضية، والأكثر وضوحا وآمل أنه تروه بأنفسكم هو أنها سيارة رائعة حقا، فهي نتاج شركة رينو العملاقة، والتي أعادت إحياء شارة Alpine الطويلة الأمد داخل سوق السيارات الرياضية".

وتابع: "مثل طرازات أودي وبورش التي من المفترض أن تجذب انتباهك، فلن تطلق عليها لقب جميلة أو فاتنة، لكنها بالتأكيد تمتلك شيئا ما يستحق النظر"، وأشار أوغرادي إلى مقصورة السيارة التي تعد مكانا رائعا، قائلة: "إنها رائعة حقا، وأعني بذلك الطريقة التي تفاعلت بها مع السيارة بمجرد أن فتحت الباب، حيث الإعدادات المتطورة والمكلفة أيضا"، وأضاف: "تهيمن عليها وحدة مركزية متطورة، وكراسي مريحة ومكسوة بالجلد، مع بعض الأجزاء المبطنة الأنيقة في ألواح الأبواب، باللون الأزرق. كل شيء يأتي باللون الأزرق، وهو بالطبع اللون الرياضي الفرنسي - لفرق كرة القدم بالإضافة إلى سيارات السباق".

ونوه أوغرادي إلى أنه يمكنك الحصول على السيارة بمختلف الألوان، لكنه يفضل النسخة الزرقاء من السيارة، وأضاف: "كما يمكنك الحصول على زخارف العلم الفرنسي عليها أيضا، ربما إذا لم تكن من مؤيدي خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فقد تكون أكثر طريقة ممتعة للاحتجاج على البريكست"، ومن ناحية المظهر الخارجي لسيارة Alpine A110 يأتي بتصميم مستمد من شقيقتها الاختبارية الباين فيجن التي ظهرت العام الماضي، لكنها حصلت على لمسات تحديث تجعلها تتناسب مع كونها سيارة مخصصة للإنتاج التجاري.

وخفف الصانع الفرنسي وزن السيارة بقدر المستطاع، وهذا ما دفعه لتزويد هذه السيارة الرياضية الصغيرة بقاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم، وليس هذا فقط العامل الوحيد الذي ركز على تقليل وزن أجدد سيارات الباين، بل أيضا زودت بمقاعد رياضية لا يزيد وزنها على 13.1 كيلوغرام.

وأوضح أوغرادي أن السيارة تعتمد على محرك مستعار من سيارة رينو ميجان RS رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترات مع تيربو تشارجد يولد قوة 252 حصانا و320 نيوتن/متر من عزم الدوران، وأسهم وزن هذه السيارة القليل بجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية".

وأضاف: "أنه من خلال نحو 50،000 جنيه إسترليني يمكنك الحصول على Alpine A110، وبالنظر إلى ذلك فإن سيارة رينو ألباين الفريدة من نوعها ذات قيمة جيدة مقابل المال وسط منافسيها أمثال بورش كايمان أو أودي تي تي، لكن، من أجل متعة رياضية بسيطة في حزمة متواضعة نسبيا".

تواجه رينو، كعلامة تجارية، وقتا صعبا، لا سيما في المملكة المتحدة، حيث اضطرت إلى تقليص حجم الانتاج وتوقفت عن بيع منتجات شركات الطيران الخاصة بشركة Espace، حتى اصيبت مبيعاتها بحالة من الركود، ولم يتم تعويضها إلا من خلال النجاح الذي حققته علامة داشيا التجارية التي تتبع مجموعة رينو، والسيارات الاقتصادية المصممة مع الكثير من تكنولوجيا رينو ومكوناتها في رومانيا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار سيارة alpine a110 الرياضية مواصفات وأسعار سيارة alpine a110 الرياضية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار سيارة alpine a110 الرياضية مواصفات وأسعار سيارة alpine a110 الرياضية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 21:34 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة عبد الرازق بطلة فيلم خالد يوسف الجديد

GMT 01:56 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

دراسة تتوصل لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

GMT 21:06 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

نادي اليرموك يسعى إلى التعاقد مع يوسف السموعي

GMT 21:01 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab