بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

مريحة ومن فئة الـ4 نجوم وتتمتع جاذبية شديدة

بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

سيارة بي إم دبليو الفئة الثانية
واشنطن - يوسف مكي

إن تبني مفهوم أكثر ذكاءً للسيارات الجديدة، يعني أن يتم تحسين كفاءتها وتزويدها ببعض من التكنولوجيا الحديثة التي قد تبدو وكأنها مادة فعالة للأعوام المقبلة، ولكنها تشير أيضا إلى النهج الذي يعتمده صانعو السيارات لتصميم نموذج ليعيش أكثر من سبع سنوات.
بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

بي ام دبليو تطلق عليها "دافع دورة الحياة"، لأنه يبدو أكثر تطورا، بنفس الطريقة التي تبدو فيها "رقائق البطاطا المطهية" ألذ من كونها "رقائق". ويندمج ذلك المفهوم إلى كل سيارة تطرحها بي ام دبليو، وقد تم تطبيقها أخيراعلى سيارة صغيرة جذابة وهي بي ام دبليو الفئة الثانية، والتي تم طرحها في الوقت المحدد بعد ثلاث سنوات بعد أن ذهبت للمرة الأولى للبيع كبديل لسلسلة 1 كوبيه وكونفارتبل.
بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

في هذه الحالة تشكل التغييرات مصدات جديدة وشبكة أكبر، فقد حافظت الشركة على تصميم الشبك الأمامي الرياضي والذي يعبر عن هوية الشركة المصنعة وإنما أضافت له إطار من المعدن اللامع، كذلك اختلف بعض الأجزاء في المصابيح الأمامية لتأتي بتصميم حرف "C" بتقنية ليد نهارية مع الشبك الرياضي في أسفل المصد في جميع النماذج.
بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

داخل السيارة هو ما تصفه بي ام دبليو لوحة القيادة الجديدة، وأضافت الشركة بعض اللمسات من الجلد الأسود على الكونسول الوسطي مع توفير موضع للجوال من أجل الشحن وعدلت في شكل عدادات السرعة خلف الدركسون بتصميم كلاسيكي مع التغير في شكل فتحات المكيف لتصبح مستطيلة الحجم وكبيرة .

وأخيرا قامت بي ام دبليو بتكامل تصميم القائمة الجديدة لـ"iDrive" المزجج، مضيفة مستوى آخر من الوظائف إلى ما هو بالفعل واحدة من أفضل أنظمة المعلومات والترفيه في السيارة. هناك شاشة تعمل باللمس 8.8 بوصة مع التحكم الصوتي،  بالاضافة إلى إمكان الاتصال الهاتفي.
بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية

ومن الجهة الخلفية فلم تحصل السيارة على أي من التحديثات المهمة ونرى الجناح الرياضي صغير الحجم مع مخرجين عادم الوقود بتصميم رياضي وقد حافظت الشركة على تصميم الاسطبات الخلفية بشكل عريض الحجم مع مصابيح ضباب خلفية في أسفل المصد، كذلك ستأتي السيارة بعدد من خيارات الألوان الجديدة والإطارات الرياضية .تأتي السيارة بعدد نسخ من مواصفات المحرك، الفئة الأولى وهي بمحرك "218i"  سعة 1.5 لتر بعدد 3 سلندر ليعطي قوة 136 حصان عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 162 رطل قدم عند عدد لفات 4300 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي والتسارع من 0 إلى 100 كم في 8.8 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 210 كم .

بي إم دبليو الفئة الثانية 2018 .. النسخة الكوبيه الرياضية

والفئة الثانية 220i بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 184 حصان عند عدد لفات 5000 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 199 رطل قدم عند عدد لفات 1300 لفة في الدقيقة وناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي بينما التسارع من 0 إلى 100 كم في 7.2 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 230 كم. اما الفئة الثالثة 230i وهي بمحرك سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 252 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 258 رطل قدم عند عدد لفات 4800 لفة في الدقيقة وناقل الحركة 8 سرعات أوتوماتيكي والتسارع من 0 إلى 100 كم في 5.6 ثانية والسرعة القصوى تبلغ 250 كم ، هناك عدد من الفئات الأخرى والتي تأتي بمحركات ديزل.

بي إم دبليو بنت بالفعل 140 ألف نسخة من عائلة الفئة الثانية حتى الآن، مع تركز معظم المبيعات في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا، وقد تم طرح النسخة المحدثة في النصف الثاني من العام الماضي، بينما النسخة الأقوى من M2 CS ستصل العام الحالي كإصدار محدود بوزن أخف وتحديثات أخرى عديد، بسعر ما يقرب من 36 ألف جنيها استرلينيا.

إنها سيارة مريحة من فئة الأربع نجوم في هذه المجموعة المنقحة من سلسلة 2، ولكن إذا كنت ترغب حقا في الحصول على سيارة ذات كفاءة أعلى من نفس الفئة يمكنك إضافة  4 آلاف جنيه استرليني واختيار النموذج M240i بدلا من ذلك، كاملة مع ست أسطوانات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية بي إم دبليو الفئة الثانية المعنى الحقيقي للسيارات الذكية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab