21قصة في مجموعة فاطمة سعد الدين الجديدة
آخر تحديث GMT19:26:06
 العرب اليوم -
مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا الخطوط الجوية العراقية توقف جميع رحلاتها مع إيران لمواجهة كورونا
أخر الأخبار

21قصة في مجموعة فاطمة سعد الدين الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 21قصة في مجموعة فاطمة سعد الدين الجديدة

القاهره ـ وكالات

رصدرت مجموعة قصصية للكاتبة السعودية فاطمة سعد الدين بعنوان "إلي متى تقسو القلوب؟" بالاشتراك مع الكاتبة عائشة الشنقيطي عن دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة 2013 .  وضم الكتاب وإحدى وعشرين قصة منها:توارت عن ناظري ، هل من حل آخر؟ ـ عندما يختنق التعبير ، أنت الشيء الذي نبحث عنه ، من دفء الضلوع ، هل تقبل اعتذاري؟ . وعلي الغلاف الأخير قدم الناشر للكتاب بقوله: "نصوص المجموعة تدور معظمها حول الحب المفقود والوفاء النادر؛ ولهذا تظل المرأة تحلم وتحلم ثم تصحو؛ لتجد نفسها تحتضن الهواء البارد، إنه السراب الخادع للحبيب المفقود الذي اجترت عليه الحزن سنوات طويلة، لكنه لم يعد إلا شبحًا يطاردها عبر سنوات العمر". وأضاف :"الكاتبة أرادت أن تضعنا بين مواجهة حقيقية بين بحر الحياة الصاخب وأمواجه الغادرة أيضًا، تشكو المرأة غدر الزوج وخيانته، وهي لا تزال تجلس على الشاطئ في انتظار الحبيب الذي ربما يعود يومًا فوق زورق الأحلام يمتطى صهوة زبد الأمواج الهادرة. هذه الأحداث تلح علينا طوال نصوص المجموعة ، لنكتشف أننا كلنا غرباء نعيش زمنًا غريبًا لا ننتمي إليه ولا يريد أن يعترف بنا ويظل يقذف بنا وسط موج الحياة الصاخب كشراع تائه وسط أمواج البحر المتلاطمة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21قصة في مجموعة فاطمة سعد الدين الجديدة 21قصة في مجموعة فاطمة سعد الدين الجديدة



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab