قلب الأسد رواية تكشف جوانب خفية فى حياة الملك ريتشارد الـ3
آخر تحديث GMT17:03:53
 العرب اليوم -
انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا الخطوط الجوية العراقية توقف جميع رحلاتها مع إيران لمواجهة كورونا نسبة التعافي من كورونا في السعودية تقفز إلى 94.85%
أخر الأخبار

قلب الأسد" رواية تكشف جوانب خفية فى حياة الملك ريتشارد الـ3

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قلب الأسد" رواية تكشف جوانب خفية فى حياة الملك ريتشارد الـ3

القاهرة ـ العرب اليوم

صدرت عن جمعية نوافذ للترجمة والتنمية والحوار، بالتعاون مع مؤسسة نورلا النرويجية، رواية "قلب الأسد" للكاتب النرويجى تورفيلد ستين، وترجمها عن النرويجية مباشرة المترجم المصرى محمد محجوب. وتتناول هذه الرواية العديد من الجوانب فى حياة الملك الإنكليزى "ريتشارد الثالث" والملقب بقلب الأسد لما تمتع به من شجاعة فى قيادة الجيوش الأوروبية خلال العديد من الحروب، وبخاصة تلك المعروفة تاريخيًا بالحروب الصليبية. ومن أهم ما تكشف عنه هذه الرواية، بالإضافة للجوانب الشخصية فى حياة ريتشارد قلب الأسد ووجود الكثير من المؤامرات حوله من جانب أخيه الأمير "جون" أو الأمير "فيليب" أمير فرنسا وغيرهما، تكشف عن الدوافع المختلفة للحروب الصليبية، والتى تم اتخاذ الدين ستارًا لها لجلب التمويل تحت إشراف الكنائس الأوربية وحشد أكبر عدد من المحاربين من عامة الشعب المتحمس دينيًا. وكذلك تكشف هذه الرواية كيف أن هزيمة ريتشارد والجيوش الصليبية أدت إلى انهيار الكثير من أنظمة الحكم فى أوروبا وإعادة موازين القوى فى هذه القارة العجوز. وقد قيل عنها إنها رواية تكشف الكواليس التى جاء منها قائد الحروب الصليبية، وكيف تم خلط الدين بالسياسة بالصراعات على الحكم، وكيف تم استغلال حماس وشجاعة هذا الملك المحارب للقضاء عليه، وكيف أنه ذهب للقدس بحثا عن أكاليل الغار وعائد بعار الهزيمة لتتكشف أمامه كل الحقائق والأكاذيب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلب الأسد رواية تكشف جوانب خفية فى حياة الملك ريتشارد الـ3 قلب الأسد رواية تكشف جوانب خفية فى حياة الملك ريتشارد الـ3



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab