عرض روایة المؤامرة لجون غریشام في ألمانیا
آخر تحديث GMT15:25:30
 العرب اليوم -
الدفاع الأرمنية تعلن أن أذربيجان سلمت تركيا قيادة العمليات الجوية لقواتها في قره باغ البابا فرنسيس يرفض استقبال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو بدء مراسم جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح الطائرة الحربية الفرنسية التي اخترقت حاجز الصوت فوق باريس كانت في مهمة طارئة بعد فقدان طائرة مدنية اتصالها ببرج المراقبة وصول الطائرة التي تقل جثمان الأمير الراحل صباح الأحمد الصباح إلى الكويت الشرطة الفرنسية تؤكد أن الدوي الذي سمع في باريس ناتج عن اختراق طائرة لحاجز الصوت سماع دوي انفجار كبير في باريس وضواحيها والمصدر غير معلوم الكرملين يعلن أن الجيش الروسي يتابع من كثب تطورات "ناغورني كاراباخ" ونحث جميع الأطراف على وقف الأعمال العدوانية الملك سلمان يؤكد أن السعودية والكويت وعلى مر التاريخ تربطهما أواصر راسخة من العلاقات الثنائية المتميزة ومصيراً مشتركاً واحداً العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وقوف السعودية مع الكويت في هذه الظروف
أخر الأخبار

عرض روایة "المؤامرة" لجون غریشام في ألمانیا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عرض روایة "المؤامرة" لجون غریشام في ألمانیا

برلين ـ وكالات

نقلاً عن صحیفة دیر شبیغل، لقد كان مالکولم بانیستر یعمل محامیاً في مدینة وینشستر فیرجینیا حیث أودع السجن بسبب إتهامه زوراً بغسل الاموال. وبعد قضائه نصف عقوبة السجن بحقه والبالغة عشر سنوات دارت عجلة الزمن لیتم الکشف عن جثة قاضي المحکمة  ومرافقه. وإثر وقوع هذه الجریمة التي لم یکن فیها لاشاهد ولا أثر للقاتل یتدخل مالکوم بانیستر فیها ویتعرف بسبب تجربته في السجن وکذلک عمله کمحام وإمتلاکه للکثیر من الاسرار، علی هویة القاتل. وهنا یسعی الکاتب لنيل حريته من السجن مقابل تقدیمه لهذه المعلومات...     هذا وطبعت النسخة الانجلیزیة لهذه الروایة عام 2012 بعنوان "المهرب". وترجمها الي الالمانية کل من أولیفر نیومان، آیمکا والش - آرایا وبیا رایتر وتقع في 448 صفحة.  ولد جون غریشام في 8 شباط 1955 بولایة أرکنساس. ودرس هذا الکاتب الامریکي في مطلع حیاته الحقوق وبعد حصوله علی شهادة فیها من جامعة ولاية المسیسبي عمل لمدة في المحاماة بمدینة أکسفورد. کما عمل لفترة ممثلاً في مجلس الولایة بهذه المدینة حیث ترکها بعد عدة أعوام لیتفرغ بعدها الی الکتابة ولیصبح مؤلفاً للروایات القانونیة الاکثر مبیعاً في أمریکا. وقد ترجمت روایات هذا الکاتب الی العدید من لغات العالم.   من جهة أخری فقد تصدرت الاسبوع الماضي هذه الکتب وهي علی الترتیب "الجحیم" لدان براون حیث أحتلت بعدها روایات "لقد عاد" لتیمور ورمس، "الفضة. اول الکتب الخیالیة"، لکرستین غای مایر، "غرفة استوخودوس" لنینا جورج، "المزور، الجاسوس وصانع القنبلة" لألیکس کابوزي، "ایلمان وزهور الدالیا" لمارتین زوتر، "وفي النهایة سوف یحصل بالطریقة التي لم تکن بهذا الشکل مطلقاً" لیواکیم میرهوف و"مصیر خائن حقیر" لجون غرین لتحتل المراتب الثانیة وحتی الثامنة وتحتل کذلک روایة "المصالح الحیوانیة" لدونا لیون علی المرتبة العاشرة في هذا السلم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض روایة المؤامرة لجون غریشام في ألمانیا عرض روایة المؤامرة لجون غریشام في ألمانیا



تعتمد درجات لونية هادئة تُناسبها بشكلٍ خاصٍ

إليكِ أبرز أفكار تنسيق أزياء للخريف على طريقة روزي وايتلي

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:47 2020 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء
 العرب اليوم - إطلالة ساحرة ومتعة المغامرة بجوهرة الجبال في فيفاء

GMT 17:11 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

هيفاء وهبي تطالب بعدم ربط إسمها بـ"أبو هشيمة"

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 20:10 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

اعترافات خطيرة يكشفها جيران الشاب قتيل 15 مايو

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab