موقع وي ترانسفير يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية
آخر تحديث GMT17:52:01
 العرب اليوم -

من خلال استخدام اللوحات كخلفية صفحته الرئيسية

موقع "وي ترانسفير" يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موقع "وي ترانسفير" يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية

من التصميمات الإبداعية للفنانين
واشنطن ـ رولا عيسى

هل لفت انتباهك خلال دخولك لموقع "وي ترانسفير" لتحميل أي من الملفات المضغوطة، الصور الفنية التي يضعها الموقع خلفية له، وينشرها في كل صفحاته، مع فيضانات الإعلانات التي تواجهها في المواقع، كانت تلك اللوحات الفنية المنتشرة في الموقع شئ مختلف وجميل، لكن موقع الإندبندنت قرر الاستفهام عن ذلك، فقام بحوار مع رئيس تحرير الموقع،  روب آلدرسن.

إذ كشف آلدرسن، عن الوقت الذي بدأ فيه الموقع باستخدام الفن كخلفية صفحته الرئيسية، مشيرًا إلى أنهم استخدموها منذ أن البداية في عام 2009، قائلًا "قدمنا  ثلث صور خلفيات صفحاتنا لدعم العمل الإبداعي، وذلك واضح من الناس الذين نعرفهم أو هؤلاء الذين أعجبنا  بأعمالهم، ولكن الآن، نحن أفسحنا الطريق أمام مليار من التصميمات على الصفحات المطبوعة عام 2016".

وأضاف آلدرسن، "ورغم أن مؤسسي الموقع كانوا قادرين على استخدام تلك المربعات الفارغة للإعلان عن العلامات التجارية، إلا أنهم فضلوا القيام بدعم الفن والإبداع، وذلك لان مؤسسي وي ترانسفير على حد سواء شبان مبدعين، لذلك شعروا أنه من الطبيعي استخدام منصتهم لعرض وتشجيع العمل الإبداعي، أيضًا يتم استخدام الخدمة من قبل الكثير من الناس الذين يعملون في الصناعات الإبداعية، حيث كان هناك فرصة كبيرة لاستخدام تلك الشاشة الكبيرة، لإظهار ما يمكن أن يلهم مستخدمينا".

وفي الفريق، أوضح مؤسسي الموقع، أنهم وضعوا بعض الهياكل الجديدة في مكان لاختيار الأعمال التي يتم نشرها، مضيفين "لدينا فريق من أربعة أشخاص يساعدونا في اختيار ما ينشر على الموقع، فالأفكار تأتي من الأشياء التي نراها في الإنترنت والمجلات والتوصيات من الزملاء وغيرهم من الناس"، متابعين "نقوم بنشر 50/50 بين الجنسين من الفنانين، ونحاول أن يكون هناك عمل لشخص من كل قارة ممثل لمدة ثلاثة أسابيع، إذ إننا نبحث عن أعمال أصلية، سواء من حيث الأفكار التي تقوم عليها أو التنفيذ".

موقع وي ترانسفير يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية

وكل مشروع لفنان يحصل على مشاهدة تصل إلى  10 و12 مليون لمدة ثلاثة أسابيع، لذلك كل شهر يشاهد أعمال الفنانين نحو  100 و150 مليون، الأرقام مكثفة جدًا، وتلك الخلفيات من خلال النقر عليها تأخذك لمواقع الفنانين الخاصة، إنها لطيفة لأننا يمكن أن تدفع في الواقع الكثير من الناس نحو العمل لشخص ما.

وتابع آلدرسن، "أعتقد أننا الآن مؤثرين في الفن على الإنترنت، كما أنشا الموقع مدونة يسرد فيها قصص بعض الفنانين، فإن لدينا قاعدة متنوعة من المستخدمين وهي وسيلة رائعة للفنانين للحصول على رأي الناس في أعمالهم أو لتوصيل أعمالهم إلى الناس"، مضيفًا "كما إنني سمعت قصصًا من الناس الذين حصلوا على عمل بسبب التعاون فيما بينهم، والذي بدأ بسبب الخلفية، فهي الصدفة اللطيفة التي تكشف لك أشياء لم تكن تبحث عنها لكنك ترتبط بها وتتعمق فيها وتأخذك فيما بعد، ومن الفنانين المشهورين على الموقع مؤخرًا، سارة النبرجر وسكوت لاستفيد وأندريا كوبروف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع وي ترانسفير يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية موقع وي ترانسفير يساعد الفنانين على ترويج أعمالهم الإبداعية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab