نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة
آخر تحديث GMT08:39:44
 العرب اليوم -

بألوانها الربيعية قبل أسبوع من معرض تشيلسي

نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة

نقشات الورود في تفاصيل التصميم الداخلية
لندن ـ ماريا طبراني

تعد نقشات الورود في تفاصيل التصميم الداخلي من أهم العوامل التي تجعل منزلك ينبض بالحياة والحركة من خلال ألوانها الربيعية الرائعة وأشكالها المتنوعة، وهي من أساليب الديكور التي تجعل المكان مفعما بالنشاط والتي يمكن استعمالها في اكسسوارات المكان كالوسائد واللوحات الفنية وورق الحائط أو الأقمشة فما يميزها هي قدرتها على إضافة البهجة والمرح لغرف المنزل، وهو ما أصبح مطلوبًا للغاية في عصرنا الحالي.نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة

ويأتي معرض تشيلسي للزهور في لندن، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه أمام الزوار الاسبوع المقبل وأسبوع الزهور البريطاني في حزيران / يونيو، ليكون الوقت الأفضل للاحتفال بقوة الزهور.

وتشير صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن التصاميم الداخلية المعاصرة يمكنها دمج الازهار بطرق جديدة ومقبولة، حيث إن إقران التصاميم الكلاسيكية بألوان غير معتادة يعطي لمسة عصرية، كما أن توسيع نطاق التكرار الدقيق لنقشات الزهور والمطبوعات الغنية المتباينة مع المفروشات البسيطة يخلق صور ظلية لافتة للنظر.

وتقول جيني هيرين مؤسِّسة شركة "Out There Interiors" للاثاث المعاصر "لقد رأينا في الآونة الأخيرة تحركًا بعيدًا عن التصاميم التقليدية إلى الأشكال الأكثر جرأةً ، والتي تضيف المزيد من الدراما والعمق إلى الغرفة"، مضيفة "كانت نقشات الزهور من بين الخيارات الاكثر جرأة ، ولا سيما في ورق الحائط الملون".

وتنصح هيرين للحصول على المظهر الصحيح باختيار ورق حائط ذو طباعة كبيرة الحجم من الزهور، واختيار الملحقات بألوان متناسقة لمزجهم معًا.نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة

وتشير هيرين إلى أنه للحصول على شعور أكثر رومانسية، يمكنك الاختيار بين الألوان الأكثر عمقًا ، مثل الأحمر والأرجواني والأخضر الداكن ، لأن ذلك سيحول غرفتك إلى ملاذ أنيق ومريح"، "أو إذا كنت تريد مظهرًا أكثر حيوية وإشراقًا ، أضف الألوان المنعشة إلى الوسائد والملحقات.

وتقدم شركة "House Of Hackney" للديكور،  مجموعة من التصاميم الجديدة للنقش وورق الجدران المستوحى من الأزهار الكلاسيكية مع لمسة عصرية، كما أن ورق الحائط لدى شركة "Peoneden"  سوف يرضي الكلاسيكيين ، في حين يضيف أيضاً لمسة حديثة مع ألوان زاهية.

وصمم المصمم الداخلي كيلي هوبن مجموعة من ورق الحائط ذات نقشات الورود المعاصرة، يقول هوبن "لقد استلهمت نقشاتي من الطريقة التي كانت تعمل بها علامات الموضة مثل جوتشي و فيندي الرائدة في هذا الاتجاه"، وأضاف "هناك العديد من الأنواع الرائعة من الأزهار، ويمكنك اختيارها من أجل شكلها المعماري، أو لصفاتها الذكورية أو الأنثوية"، هناك الكثير من الخيارات الهادئة الأخرى التي تتناسب مع النهج الدقيق.

وأكد أنه بمجرد أن تعثر على تصميم زهري تحبّه، فإن الفكرة تكمن في دمجه في مخططك بطريقة جديدة، وإن المقاربة الجريئة ستؤتي ثمارها، يمكنك وضع ورق الحائط على السقف في تصميم زهري، مع ترك الجدران بيضاء. أو ، في مساحة صغيرة ، مثل المرحاض أو غرفة مرافق ، او يمكنك وضع ورق الحائط على الجدران الأربعة لتأثير اكبر اشراقا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة نقشات الزهور في التصاميم الداخلية تجعل منزلك ينبض بالحياة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab