الملياردير الأميركي إيلون ماسك يدمر هواتفه بانتظام لأسباب أمنية
آخر تحديث GMT13:01:05
 العرب اليوم -
الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود الليبية لدفع عملية السلام في ليبيا برعاية الأمم المتحدة الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع خلال اللقاء على التطورات في ليبيا وجهود كافة الأطراف لتنفيذ وقف إطلاق النار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر إخلاء برج "إيفل" بسبب تهديد بوجود قنبلة الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة في قصر الاستقلال بمينسك واشنطن تعلن عن خطط لسحب جميع القوات الأمريكية من أفغانستان بحلول مايو 2021 بريطانيا تسجل ارتفاعا حادا للإصابات اليومية بكورونا وزيرا خارجية السعودية واليونان يناقشان هاتفيا التعاون الثنائي وتطورات شرقي المتوسط تحطم طائرة مقاتلة من طراز "سو-30" في منطقة تفير الروسية ونجاة الطاقم بريطانيا تعلن عن فرض إجراءات تقييدية جديدة للحد من انتشار فيروس كورونا
أخر الأخبار

الملياردير الأميركي إيلون ماسك يدمر هواتفه بانتظام "لأسباب أمنية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملياردير الأميركي إيلون ماسك يدمر هواتفه بانتظام "لأسباب أمنية"

الملياردير الأميركي إيلون ماسك
نيويورك - العرب اليوم

كشف موظف في شركة «سبيس أكس» المملوكة لرجل الأعمال الأميركي المتخصص في مجال التكنولوجيا إيلون ماسك أن ماسك يدمر هواتفه بشكل ممنهج وبانتظام لأغراض أمنية، ثم يقتني هواتف جديدة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، جاء في بعض البيانات المقدمة في ملف قانوني أن ماسك يقوم بتغيير هواتفه بشكل منظم لأغراض أمنية، في الوقت الذي يتم فيه مسح أجهزته القديمة وإتلافها.

وتم تقديم الوثائق كجزء من دعوى قضائية جارية بين ماسك وغواص يدعى فيرنون أنسورث الذي رفع دعوى على الرئيس التنفيذي بتهمة التشهير بعد أن قال عليه إيلون في تغريدة سابقة إنه مريض بـ«بيدوفيليا».

وكان ماسك قد اقترح استخدام غواصة صغيرة للمساعدة في إنقاذ فريق للأطفال ومدربهم الذين كانوا محاصرين داخل كهف في تايلاند وصفه الغواص الذي أنقذ الأطفال بأنه «حيلة دعائية»، وكان رد ماسك عليه بهذه التغريدة التي تسببت في دعوى التشهير.

وقال محامي ماسك، أليكس سبيرو، إن ماسك يقوم بتحديث هاتفه (مثل الكثير من الأشخاص الآخرين)، ويقوم أحياناً بتغيير هاتفه لأسباب أمنية ومتعلقة بالمعلومات الحساسة.

ورغم أن ممارسة ماسك المتمثلة في تدمير الهواتف واستبدالها بشكل مستمر قد تبدو غريبة للبعض، فقد قالت مديرة الهندسة الأمنية بشركة CheckPoint، مايا ليفين، إن هناك بعض المزايا على الأقل لهذا التصرف «المجنون». وأضافت: «أن هذا الأمر ليس سيئاً، فما عليك سوى النظر إلى ما حدث لجيف بيزوس الذي واجه اختراقاً لهاتفه وتسريب صور معينة»، وأوصت الخبيرة بالأمن السيبراني بأن إيقاف تشغيل الهاتف قد يؤدي إلى التخلص من أي برامج ضارة تم تثبيتها عليه.

قد يهمك ايضا

وصفت شركة فورد سيارتها Hellwig رينجر، بأنها سيارة المغامرات

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملياردير الأميركي إيلون ماسك يدمر هواتفه بانتظام لأسباب أمنية الملياردير الأميركي إيلون ماسك يدمر هواتفه بانتظام لأسباب أمنية



تُعدّ واحدة من أبرز عارضات الأزياء حول العالم

إطلالات مميزة باللون الأحمر مستوحاة من جيجي حديد

لندن_العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 05:10 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

لاند روفر تطلق Evoque وDiscovery Sport

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

تخلص من الأغراض الزائدة في سيارتك بعد العطلات

GMT 05:46 2020 الثلاثاء ,01 أيلول / سبتمبر

فولكسفاجن تطلق أيقونتها "جولف" بالتيار الكهربائي

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab