نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في لدينا أقوال آخري
آخر تحديث GMT22:17:13
 العرب اليوم -

أكدت لـ "العرب اليوم" أن يسرا فنانة لكل الأجيال وهي مثلها الأعلى

نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في "لدينا أقوال آخري"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في "لدينا أقوال آخري"

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن سعادتها بتواجدها خلال السباق الرمضاني الحالي بمسلسلين مميزين كمسلسل "لدنيا أقوال أخري " بطولة الفنانة القديرة يسرا ومسلسل" أمر واقع" بطولة كريم فهمي، بخاصة أنه كلا منهما تتوافر فيه العوامل الفنية كافة اللازمة توافر في أي عمل فني درامي نجاح من النواحي الفنية كافة من تأليف إلي إخراج إلي إنتاج وفريق عمل رائع.

وأعلنت نجلاء في حديث خاص إلى موقع "العرب اليوم" أن أكثر من حمَّسها للمشاركة في كلا من "دينا أقوال آخري" و"أمر واقع" هو أن كلا منها مختلف تماما عن الأخرى سواء في القضية والموضوع التي يطرحه كل عمل منهما أو الشخصية التي تقدمها,

نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في لدينا أقوال آخري

وأضافت نجلاء أن كل دور منهما له ملامح وتفاصيل وقضية مختلفة تماما عن الأخرى، ولم تلعبها من قبل في أي عمل فني درامي، بخاصة أنها حرصت كل الحرص على البُعد عن التكرار وتقديم كل ما هو جديد ومختلف وهو ما تطمح إلية دائما قبل الأقدم على أي فني جديد.

وأكدت بدر في حديثها، أنها تعتبر كل عمل تفكر في المشاركة فيه يعتبر  بمثابة نوع جديد من التحديد الشخصي بالنسبة لها فيما يخص تقديم للشخصية بشكل جديد مختلف بالإضافة إلي تحدي أيضا لفكرة من يريد حصرها في نوعية معنية من الأدوار.

وتطرقت بدر إلى الحديث بشأن مسلسل "أمر واقع"، وأفادت بأنها سعيدة جدا بردود الأفعال عن شخصية "داليا" في المسلسل بخاصة أنها هي من قامت باختيارها منذ بداية عرض المسلسل عليها، موضحة أنه عرض عليها ثلاث شخصيات لتقديمها بالعمل ولكنها فضلت تقديم شخصية "داليا" زوجة الضابط حمزة الشخصية التي يقدمها النجم كريم فهمي, واختيارها من بينهم لكونها في المقام الأول لم تقدمها من قبل في أعمالها السابقة وهي شخصية جديدة تماما بالنسبة لها بالإضافة إلي أنها أعجبت جدا بالجانب الإنساني الموجودة داخل الشخصية،  والمعاناة التي تتعرض لها لكونها زوجة مسئول مهم في المسلسل والمشاعر المزدوجة الموجودة داخل تفاصيل الدور وكانت تريد استعراض هذه الحالة الخاصة بها بخاصة أنه لم يتم تناولها بهذا الشخصية الذي تظهره "داليا" من قبل.

نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في لدينا أقوال آخري

وأعربت نجلاء خلال حديثها عن مسلسل" لدينا أقوال آخري"، عن سعادتها الغامرة بتكرار التعاون مع فريق عمل مسلسل "فوق مستوي الشبهات" بطولة النجمة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل"فوق مستوي الشبهات" حين عرضه رمضان قبل الماضي موضحة أن هذا التعاون جاء عن طريق الصدفة البحتة ولم يكن مخطط له.
وأكدت نجلاء أنه ليس عيبا تكرار التعاون مرة آخري مع فريق عمل ناجح طالما هذا التعاون سينتج عمل فني مميز وجديد ومختلف تماما عن الأعمال السابقة كما حدث في مسلسل "لدينا أقول آخري" الذي على الرغم من عدم عرضه على قناة مصرية ولكنة حقق نجاحا يحترم بخاصة أن الفنانة القديرة يسرا لديها جمهور في جميع أنحاء الوطن العربي والجمهور المصري يبحث دائما عنها ليشاهدها في أعمال مميز.

واختتمت نجلاء تصريحاتها بالحديث عن الفنانة يسرا، حيث قالت "إن يسرا فنانة لديها طاقة إيجابية غير عادية وتعمل دائما على مساعد الكل ولا تبخل على حد بأي مساعدة, وتحب الكل فهي فنانة لكل زمن ولكل عصر ولكل جيل"، مؤكدة أنها تعتبر يسر مثلها الأعلى في العلاقات الإنسانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في لدينا أقوال آخري نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في لدينا أقوال آخري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab