4 أخوة يقتلون عشيق والدتهم ويُلقون جثته مِن عقار في الإسكندرية
آخر تحديث GMT06:25:07
 العرب اليوم -

4 أخوة يقتلون عشيق والدتهم ويُلقون جثته مِن عقار في الإسكندرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 أخوة يقتلون عشيق والدتهم ويُلقون جثته مِن عقار في الإسكندرية

أجهزة الأمن في الإسكندرية
الإسكندرية - العرب اليوم

كشفت أجهزة الأمن في الإسكندرية غموض العثور على جثة لشخص ملقاة داخل شركة الصرف الصحي في منطقة الورديان، إذ تبيّن أنّ وراء الحادث حدادا وأبناءه الأربعة انتقاما منه بعد ضبطه في وضع مخل مع زوجته ووالدة أبنائه.

وورد بلاغ لقسم شرطة أول العامرية من "م. ع. ع"، 39 عاما، من عامل في محطة الصرف الصحي الكائنة في منطقة مساكن القسم مقيم في منطقة الورديان دائرة قسم شرطة مينا البصل باكتشافه وجود جثة لشخص داخل الشركة محل عمله، وبالبحث في الواقعة من جانب الأجهزة الأمنية، تبين وجود جثة لشخص مجهول في بداية العقد الخامس من العمر يرتدي كامل ملابسه مسجى على وجهه بجوار سور المحطة المشار إليها من الداخل موثق القدمين، وبمناظرته تبين إصابته بجرحين قطعيين بالرأس وجرح سطحي بالرقبة وجرح قطعي بالساعد الأيمن وآخر غائر بالإلية وسحجات بمعصم اليدين.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى تحديد شخصية المجني عليه "ح. م. ح"، 53 عاما، فني لحام مقيم خلف قسم أول العامرية، وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف.

وأمر اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية لكشف حقيقة الواقعة.

توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكبي الواقعة كل من "ر. م. ب"، 57 علمل، وأبنائه "ه. ر. ب"، 28 عاما، و"م. ر. ب"، 33 عاما، و"م. ر. ب"، 32 عاما، و"م. ر. ب"، 20 عاما، جميعهم عاملون في شركات خاصة عدا الثاني حداد مقيمين في دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تمّ توقيف المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف الثاني بأنه حال عودته للشقة سكنهم شاهد والدته "ن. م. ح"، 56 عاما، ربة منزل، مقيمة في ذات العنوان جالسة بمفردها وترتدي ملابس شفافة وظهرت عليها علامات الارتباك وهو ما دفعه للشك في وجود أحد الأشخاص بصحبتها، فأسرع لغرفة النوم ووجد المجني عليه مختبئا أسفل السرير، فاستل سلاحا أبيض "سكين" تصادف وجوده واعتدى عليه بالضرب.

وأثناء ذلك فرت والدته هاربة وبالاستعانة بالمتهمين الثالث والرابع وكبلوا المجني عليه من اليدين والقدمين مستخدمين الحبال وأخفوه داخل بطانية ثم نقلوه للشقة سكن الرابع بذات العقار، وحضر الأول والخامس وتناوبا الاعتداء عليه بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء حتى فارق الحياة وشعر الخامس بحالة إعياء وغادر مكان الحادث وخشية افتضاح أمرهم نقلوا الجثة أعلى سطح العقار سكنهم وقفزوا إلى سطح العقار المجاور وألقوا الجثة بمكان العثور عليها.

بإرشاد المتهمين جرى ضبط الأدوات المستخدمة (قطعة خشبية - كتر - سكين - بطانية)، جميعها ملوثة بالدماء، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتوقيف والدة المتهمين.
وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة المختصة للتحقيق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 أخوة يقتلون عشيق والدتهم ويُلقون جثته مِن عقار في الإسكندرية 4 أخوة يقتلون عشيق والدتهم ويُلقون جثته مِن عقار في الإسكندرية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 00:02 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

أحمد حاتم يكشف كواليس انفصاله لأول مرة
 العرب اليوم - أحمد حاتم يكشف كواليس انفصاله لأول مرة

GMT 08:19 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

GMT 03:32 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مقتل أول موظف دولي للأمم المتحدة في غزة

GMT 14:11 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نزوح نحو 360 ألف شخص من رفح جنوب قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab