محامون لبنانيون ينظمون اعتصامًا تضامنيًا مع جورج عبدالله
آخر تحديث GMT06:26:23
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

محامون لبنانيون ينظمون اعتصامًا تضامنيًا مع جورج عبدالله

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محامون لبنانيون ينظمون اعتصامًا تضامنيًا مع جورج عبدالله

بيروت ـ جورج شاهين

اعتصم عدد من المحامين قبل ظهر الجمعة في باحة الخطى الضائعة في قصر العدل في بيروت، تضامنًا مع قضية السجين اللبناني في السجون الفرنسية جورج عبد الله، مطالبين الدولة الفرنسية بالتزام القوانين الدولية والعدالة الفرنسية، ومطالبين الدولة اللبنانية بتحركات فعالة من أجل تحريره.  منهم من ارتدى ثوبه الاسود وآخرون من دونه. وقد استمر الاعتصام ما يقرب من ساعة، شددت خلاله الكلمات على المطالبة بتحرير عبد الله، حيث ألقى عضو مجلس نقابة المحامين فادي بركات كلمة جاء فيها "إن ما تقوم به الدولة الفرنسية والقضاء الفرنسي يتعارض مع القوانين الدولية والفرنسية وحقوق الإنسان، ولا يتطابق مع الثورة الفرنسية التي هي أساس الثورات التحررية، التي تنقل الإنسان من العبودية إلى الحرية وكرامة الإنسان والمساواة بين البشر". بدوره ألقى المحامي معن فياض كلمة جاء فيها "إن مواقف نقابة المحامين الجريئة، وعطاءاتها السخية، دفاعًا عن الحق والعدالة، وكحارسة للقانون، هي التي جمعتنا ودفعتنا اليوم إلى هذا الموقف". وختامًا، تحدث المحامي فداء عبد الفتاح فقال "وجهت رسالة إلى الدولة اللبنانية، التي يجب أن تكون على مستوى تضحيات جورج عبدالله، و يجب أن تكون خطواتها أهم بكثير مما أنجز، ومن المفروض من الأن وحتى 28 كانون الثاني/يناير أن تكون التحركات أكبر، لتشكيل لجنة طارئة، و أن تتحرك وزارة العدل وكذلك وزارة الخارجية".  وأضاف "مشكورون من يتحركون في اتجاه تحرير جورج، وتحركات الدولة اللبنانية أقل من تضحيات جورج عبدالله".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامون لبنانيون ينظمون اعتصامًا تضامنيًا مع جورج عبدالله محامون لبنانيون ينظمون اعتصامًا تضامنيًا مع جورج عبدالله



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab