الشرطة تغيب والجيش ينتشر في السويس المصرية
آخر تحديث GMT13:42:24
 العرب اليوم -
إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة
أخر الأخبار

الشرطة تغيب والجيش ينتشر في السويس المصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشرطة تغيب والجيش ينتشر في السويس المصرية

القاهرة ـ وكالات

خلت شوارع مدينة السويس، شمال شرق مصر، السبت من أي تواجد لقوات الشرطة بالمدينة، فيما حلت مكانها قوات الجيش. يأتي ذلك عقب أحداث العنف التي شهدتها المدينة أمس في الذكرى الثانية لثورة 25 يناير/ كانون الثاني 2011، والتي أسفرت عن 10 أشخاص، بحسب آخر إحصاء صادر عن وزارة الصحة. وانتشرت قوات الجيش بشكل كامل في شوارع مدينة السويس عقب دخولها المدينة في الساعات الأولى من صباح اليوم. ودفع الجيش بتعزيزات وتشكيلات إضافية، ظهر اليوم، بعد انتشار دعوات لمسيرات حاشدة عقب صلاة الظهر بجثامين ضحايا اشتباكات أمس، والتهديد بتصعيد الاحتجاجات عبر وقف حركة الملاحة الدولية في مجرى قناة السويس حال عدم تمكنهم من القصاص لقتلاهم. وفي السياق ذاته، تفقد اللواء أركان حرب أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، العناصر المشاركة في تأمين مبنى محافظة السويس. وأكد عسكر على ضرورة تفهم كل عنصر من عناصر القوة، توجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة، بالالتزام بأن الجيش المصري جيش الشعب، ويقف على مسافة واحدة من الجميع، وأنه لن يصوب رصاصة في صدر مواطن واحد، ومهمته الأساسية الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تغيب والجيش ينتشر في السويس المصرية الشرطة تغيب والجيش ينتشر في السويس المصرية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab