الرئيس اليمني هادي يجتمع بنائبه وقادة الأحزاب السياسية
آخر تحديث GMT13:34:30
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

الرئيس اليمني هادي يجتمع بنائبه وقادة الأحزاب السياسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرئيس اليمني هادي يجتمع بنائبه وقادة الأحزاب السياسية

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
صنعاء ـ العرب اليوم

 اجتمع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بمقر إقامته المؤقت في الرياض مع خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء، ومستشاريه، وقادة الأحزاب السياسية، وأعضاء وفد الحكومة الشرعية المشارك في مشاورات جنيف.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن الاجتماع الذي عقد الليلة الماضية استعرض فيه الرئيس آخر التطورات الميدانية، وما تقوم به مليشيات الحوثي من أعمال عنف تجاه أبناء الشعب اليمني .. مشيدا بما تحققه اللجان الشعبية والقوات العسكرية الموالية للشرعية من تقدم على أرض الواقع في كل من محافظات تعز وعدن والضالع ومأرب وغيرها من المحافظات.

وطالب ببذل المزيد من الجهود من أجل مواجهة التحديات التي تعاني منها مختلف المحافظات اليمنية، خاصة فيما يتعلق بتوفير المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية واستتباب الأمن والاستقرار وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وحيا هادي الدور الوطني الذي قام به وفد الحكومة الشرعية المشارك في مشاورات جنيف، وما بذله من جهد والتنازلات التي قدمها من أجل إيجاد حلٍ سياسي يخرج اليمن من وضعها الراهن، ولكن وفد مليشيات الحوثي وصالح كعادتهم وضعوا العراقيل والصعاب أمام الجهود الدولية الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن وتنفيذ قرارات مجلس الأمن وخاصة القرار 2216.

وأكد أن الحكومة ستظل تقدم كل ما بوسعها وستذهب إلى أبعد مكان من أجل إعادة الأمن والاستقرار وعودة الأوضاع إلى طبيعتها حتي ينعم أبناء الوطن بالأمن والاستقرار.

ودعا الرئيس كافة الأحزاب والقوى السياسية في الداخل والخارج تغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية الضيقة التي لا تخدم الوطن والمواطن بل إنها تزيد من معاناته وتدخله في أوضاع مأساوية لا نهاية لها.

أ.ش.أ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس اليمني هادي يجتمع بنائبه وقادة الأحزاب السياسية الرئيس اليمني هادي يجتمع بنائبه وقادة الأحزاب السياسية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab