إيران توقع اتفاقية أمنية مع روسيا
آخر تحديث GMT18:10:49
 العرب اليوم -
وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130 وزارة الصحة الجزائرية تعلن تسجيل 80 إصابة و25 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية تسجيل 630 وفاة جديدة بفيروس كورونا في نيويورك خلال الـ 24 ساعة الماضية ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم إلى 240 ألف حالة
أخر الأخبار

إيران توقع اتفاقية أمنية مع روسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيران توقع اتفاقية أمنية مع روسيا

طهران ـ وكالات

وقعت إيران وروسيا، اليوم، اتفاقية أمنية، تتضمن التعاون الأمني بينهما في مجالات عدة، تشمل تدريب قوات الشرطة، إضافة للتعاون في المجالات العسكرية. وذكرت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية في إيران "إيرنا"، أن اتفاقية أمنية وقعها وزير الداخلية الإيراني "محمد نجار" ونظيره الروسي "فلاديمير كولولتسف" شملت التعاون الأمني في مجال الجرائم المنظمة، وغسيل الأموال، وأمن الحدود، ومكافحة الهجرة غير المشروعة وتهريب المخدرات. كما تم بحث القضايا الإقليمية، مثل وضع بحر قزوين، والتطورات الدولية التي تهم كلا البلدين، إضافة إلى العلاقات الثنائية، خلال لقاء كولولتسف بنظيره الإيراني يذكر أن وزير الداخلية الروسي، بدأ  زيارة رسمية إلى طهران، على رأس وفد، الأحد الماضي، لإجراء محادثات مع الجانب الإيراني. وتأتي زيارة كولولتسف إلى طهران تلبية لدعوة من نظيره الإيراني، الذي قام بزيارة إلى العاصمة الروسية، موسكو، العام الماضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيران توقع اتفاقية أمنية مع روسيا إيران توقع اتفاقية أمنية مع روسيا



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab