هنا شيحه تؤكد أن أرض النفاق ليس نقلًا عن السينما
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

كشفت لـ"العرب اليوم" أسرار دورها في "الديزل" مع محمد رمضان

هنا شيحه تؤكد أن "أرض النفاق" ليس نقلًا عن السينما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هنا شيحه تؤكد أن "أرض النفاق" ليس نقلًا عن السينما

الفنانة هنا شيحه
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحه أن ظهورها هذا العام في مسلسل "أرض النفاق" مختلف عن الأعوام السابقة فبعد أن قدمت مجموعة من الأدوار المركبة والصعبة طوال السنوات السابقة في مسلسلي "السبع وصايا"، "ظل الرئيس" كان عليها أن تخرج من نمط هذه الأدوار وسعدت كثيرًا بالعمل في رواية ساخرة هادفة وهي "أرض النفاق" للروائي الكبير يوسف السباعي، موضحة أن العمل ليس نقلًا من السينما بشكل حرفي؛ ولكن هو معالجة جديدة للرواية تتناسب مع التطورات التي أحدثت في المجتمع.

محمد هنيدي
وأعلنت في حديث خاص إلى "العرب اليوم" بشأن تعاملها مع محمد هنيدي أنها سعيدة بالتعاون مع هنيدي بخاصة أنه من الفنانيين الشباب الذين فتحوا الباب إلى الأجيال المقبلة من الفنانيين والمبدعيين في مختلف المجالات الفنية سواء الكتابة أو الأخراج أو التمثيل، و قالت عن كواليس العمل"إن كواليس أرض النفاق يتسم بالمرح والحب والمودة والبهجة".

هنا شيحه تؤكد أن أرض النفاق ليس نقلًا عن السينما

السينما
وقالت بشأن ابتعادها عن السينما إن السينما تاريخ، مشيرة أن السينما دائما لابد من تقديم موضوع جديد فيها بخاصة في ظل تنوع الأعمال التليفزيونية ومواضيعها، موضحة أن السينما تطورت كثيرًا بعد التقنيات العالية التي اتبعها الشباب المخرجين المبدعين مثل مروان حامد، بيتر ميمي.

العرض في رمضان
ولفتت بشأن العرض في رمضان ومميزاته  "رمضان هو شهر ميلاد النجوم ولكن خلال العامان الماضيان كان هناك أعمالا قوية عرضت خارج رمضان ونالت نسبة مشاهدة عالية وجوائز عديدة منها مسلسل "الطوفان" موضحة أن هذا العمل من الأعمال الخالدة في التليفزيون والدراما المصرية مشيرة أنها سعدت كثيرا بجائزتها في مهرجان مكناس في المغرب".

الأسرة
وأشارت هنا عن علاقتها بأولادها إلى أنه صديقة أبنائها وسعيدة بهم وتنتظر تفوق إبنها الأكبر في دراستة للقانون، وبشأن علاقتها بشقيقاتها أوضحت أنها دائمة الاتصال بحلا شيحة، مشيرة إلى أنها تحترم قرارها في إعتزالها للفن وبخاصة أنها أعتزلت وهي في القمة والجمهور احترم قرارها، موضحة أنها اختارت حياتها وسعيدة بها ومستقرة أيضًا.

هنا شيحه تؤكد أن أرض النفاق ليس نقلًا عن السينما

وأوضحت شيحة بشأن أحلامها في المستقبل أنها تتمنى العمل مع الفنان عادل إمام قريبا، وأن تقدم عملًا مسرحيًا جيد للأطفال، مضيفة أنه لابد من الاهتمام بالأعمال الموجهة لهم لأنهم المستقبل، وأعلنت عن حبها للألوان الفاتحة كالوردي والأبيض والبيج لأن هذه الألوان تكسب طاقة إيجابية طوال اليوم، وكشفت أنها تحب الجري والسباحة، وتحب الرسم، وتعشق السمك والبيتزا .

محمد رمضان
واختتمت هنا حديثها بموضوع تعاونها مع محمد رمضان في السينما، معلنة أنها انتهت من تصوير  فيلم "الديزل" معه والتي تقوم خلاله بدور حبيبته في الفيلم، مشيرة إلى أن التعامل مع رمضان له مذاق خاص بخاصة أنه من النجوم الحريصين على إشباع جمهوره وهو الأن يقوم بالتنوع والخروج من محاصرة المخرجين له وبدأ يقدم الكوميدي والدرامي والجاد أيضا، موضحة أن العمل يحمل العديد من المفاجآت التي ستعجب الجمهور عند عرضه في عيد الفطر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحه تؤكد أن أرض النفاق ليس نقلًا عن السينما هنا شيحه تؤكد أن أرض النفاق ليس نقلًا عن السينما



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab