كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تطلق الاحد ملتقى الابتكار في طب الأسنان
آخر تحديث GMT04:50:46
 العرب اليوم -

كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تطلق الاحد ملتقى الابتكار في طب الأسنان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تطلق الاحد ملتقى الابتكار في طب الأسنان

الرياض ـ واس

تطلق جامعة أم القرى ممثلة في كلية طب الأسنان   الأحد (ملتقى الابتكار في طب الأسنان ) برعاية معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ومشاركة متحدثين عالميين مختصين في مجال طب الأسنان ونقل التقنية الحيوية من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والصين وبريطانيا وذلك بفندق هيلتون بجدة . وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس أن هذا الملتقى الذي يعد أول ملتقى طبي على مستوى الشرق الأوسط متخصص في نقل التقنية الحيوية والاقتصاد المعرفي في مجال طب الأسنان . من جهته أوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد بن مصطفى بياري أن الملتقى يعمل على تحقيق التعاون والتكامل مع الهيئات والشركات والمؤسسات العملية وتشجيع إنشاء الحدائق العلمية في الجامعات ومراكز الأبحاث المشتركة بين الصناعة ومؤسسات القطاع العام وقيام حاضنات الأعمال بهدف تحويل نتائج الأبحاث إلى تطبيقات تجارية وصناعية مما يعزز ريادة الجامعة مثيلاتها في مجال الإبداع والابتكار وريادة الأعمال الأمر الذي يعزز المكانة العالمية التي تحظى بها المملكة كمركز إقليمي لكافة الشركات العالمية التي تتطلع لتسويق وترويج منتجاتها . وأفاد أن الملتقى يتضمن إلقاء أكثر من 20 محاضرة في مجال طب الأسنان ونقل التقنية الحيوية والابتكار يقدمها أكثر من عشرة متحدثين عالميين مختصين في مجال طب الأسنان ونقل التقنية الحيوية من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والصين وبريطانيا إضافة إلى أكثر من ستة ورش عمل ومسابقة للأبحاث العلمية المتميزة موضحا أنه سيتم خلال الملتقى تقديم جوائز متعددة في عدد من الفئات الطبية وتنظيم مسابقة أفضل الملصقات بمجال طب الأسنان بالإضافة إلى عدد من النشاطات الترفيهية للمتحدثين وكبار الشخصيات للتعرف أكثر على مدينة جدة وحضارة المملكة العربية السعودية . ولفت النظر إلى أنه سيصاحب الملتقى معرضا تشارك فيه أكثر من 30 شركة متخصصة في قطاع طب الأسنان والتقنيات لعرض آخر منتجاتهم الطبية والمعدات وآخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في المجال الصحي إضافة إلى مجموعة من الفرق التطوعية النشطة في مجال التوعية الصحية وخدمة المجتمع .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تطلق الاحد ملتقى الابتكار في طب الأسنان كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى تطلق الاحد ملتقى الابتكار في طب الأسنان



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab