نقابة العمال لمستشفى جامعة سيول تواصل الإضراب عن العمل لليوم السادس
آخر تحديث GMT17:40:47
 العرب اليوم -

نقابة العمال لمستشفى جامعة سيول تواصل الإضراب عن العمل لليوم السادس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نقابة العمال لمستشفى جامعة سيول تواصل الإضراب عن العمل لليوم السادس

سيول ـ يو.بي.آي

تواصل نقابة العمال لمستشفى جامعة سيئول الوطنية الإضراب عن العمل الاثنين لليوم السادس في الوقت الذي فشل فيه العمال في تضيق شقة الخلافات مع إدارة المستشفى حول القضايا الرئيسة. دخل حوالي 1,500 من أعضاء النقابة من ثلاثة أفرع للمستشفى الأربعاء الماضي في أول إضراب لهم عن العمل خلال 6 سنوات مطالبين برفع الأجور وتحسين ظروف العمل . ولا تشمل النقابة الأطباء. وعقدت النقابة وادارة المستشفى جولتين من المفوضات على مستوى العمل ليلة يوم الأحد والساعات الأولى من الاثنين، غير أن الجانبين لم يحققان تقدما يذكر. وتطالب النقابة بزيادة الأجور بنسبة 13.7% بينما تقول الإدارة إنها ليس لها خيار سوى تجميد الأجور بسبب الظروف المالية السيئة. وفي يوم الاثنين، واصل أعضاء النقابة احتجاجاتهم في صالة الاستقبال في المبنى الرئيسي للمستشفى. وعقدت النقابة مؤتمرا صحفيا أمام الجمعية الوطنية مطالبة رئيس المستشفى بإجراء مفاوضات جادة إلى جانب إجراء تحقيق برلماني على المستشفى . وقالت النقابة " على البرلمان تحديد السبب في استثمار إدارة المستشفى في مشاريع للأعمال ليست لها فوائد عامة وغير مربحة ومراجعة نظام الحوافز المطبق على الأطباء الذي تسبب في الواقع في إجراء كشوف طبية أكثر من اللازم وإجراء عمليات جراحية غير ضرورية وتقصير فترة الكشف على مرضى .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة العمال لمستشفى جامعة سيول تواصل الإضراب عن العمل لليوم السادس نقابة العمال لمستشفى جامعة سيول تواصل الإضراب عن العمل لليوم السادس



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab