جهة فاس تخلو من الإصابات الجديدة بـكورونا
آخر تحديث GMT17:54:06
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

جهة فاس تخلو من الإصابات الجديدة بـ"كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جهة فاس تخلو من الإصابات الجديدة بـ"كورونا"

فيروس كورونا
الرباط - العرب اليوم

كشفت المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس مكناس عدم تسجيل أي حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليستقر بذلك إجمالي الإصابات بالعدوى بعموم الجهة في 1017 حالة إصابة مؤكدة.

وتميزت الحالة الوبائية بجهة فاس-مكناس، من الساعة السادسة من مساء الخميس إلى الساعة السادسة من مساء الجمعة، بتعافي حالتين إضافيتين، اختصت بهما مدينة فاس، ما رفع الحصيلة الإجمالية لحالات التعافي من كورونا بعموم الجهة إلى 962 حالة، مشكلة بذلك نسبة 94.6% من إجمالي الإصابات.

ووفقا للمصدر ذاته، يوجد تحت التكفل الطبي 28 حالة، وهو ما يعادل نسبة 2.8% من إجمالي الأشخاص الذين أصيبوا بعدوى "كوفيد-19" بجهة فاس-مكناس، يتوزعون بين فاس بـ5 حالات، وتاونات بحالتين، ومولاي يعقوب بحالة واحدة، والحاجب بـ20 حالة.

وكانت عمالة مكناس وأقاليم تازة وصفرو وإفران قد خلت من الوباء بعد تعافي آخر الحالات المصابة بالعدوى بها، بينما لم تسجل أي حالة إصابة على الإطلاق بإقليم بولمان.

أما فيما يخص حالات الوفاة في صفوف مرضى "كوفيد-19"، فلم تُسجل أي وفاة إضافية بجهة فاس–مكناس، واستقرت الحصيلة الإجمالية في 27 حالة، وهو ما يشكل نحو 2.6% من مجموع حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بعموم الجهة.

ومن خلال المعطيات الرسمية، يشكل الذكور نسبة 65% من المصابين بفيروس كورونا المستجد على صعيد جهة فاس-مكناس، مقابل 35% من الإناث.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهة فاس تخلو من الإصابات الجديدة بـكورونا جهة فاس تخلو من الإصابات الجديدة بـكورونا



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab