أعراض جديدة مرتبطة بفيروس كورونا تظهر على المُصابين مِن الشباب
آخر تحديث GMT16:02:40
 العرب اليوم -
البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة
أخر الأخبار

أعراض جديدة مرتبطة بفيروس "كورونا" تظهر على المُصابين مِن الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أعراض جديدة مرتبطة بفيروس "كورونا" تظهر على المُصابين مِن الشباب

أزمة فيروس "كورونا"
لندن - العرب اليوم

أفاد مسؤولو الصحة بأن الشباب بمن فيهم الأشخاص في العشرينات من العمر ظهرت عليهم أعراض متلازمة نادرة مرتبطة الآن بـCOVID-19.

ووفقا لموقع "health"، كان المسؤولون رأوا في البداية فقط هذه المتلازمة النادرة التي تسمى متلازمة الالتهاب متعدد الأنظمة لدى الأطفال ويبدو أنه مشابه لمرض كاواساكي الذي يتميز بأوعية دموية ملتهبة.

يعتقد الخبراء بأن هذه المتلازمة النادرة الجديدة، حيث تسبب الأوعية الدموية الملتهبة أعراضًا بما في ذلك ألم شديد بالبطن، وطفح جلدي، وصعوبة في التنفس مرتبطة بـCOVID-19.

وقال أحد الأطباء لصحيفة "واشنطن بوست" إن الشباب المصابين بالمتلازمة يبدو أنهم يعانون من حالات أكثر خطورة من الأطفال مما يسبب خطرا كبيرا.

قد يهمك ايضـــًا :

دراسات تؤكّد أنّ عقار "هيدروكسي كلوروكين" لا يفيد مرضى "كورونا"

العلماء يحسمون مصير "دواء كورونا السحري" الذي أعلن عنه ترامب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعراض جديدة مرتبطة بفيروس كورونا تظهر على المُصابين مِن الشباب أعراض جديدة مرتبطة بفيروس كورونا تظهر على المُصابين مِن الشباب



GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab