غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص
آخر تحديث GMT02:54:51
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص

فعاليات يوم التمريض الخليجي
جدة –مدحت عرابى

استضافت غرفة فعاليات يوم التمريض الخليجي لعام 1437هـ الخميس، وذلك في إطار مشاركة المملكة دول مجلس التعاون الخليجي بهذه المناسبة التي تقام سنوياً بهدف إبراز دور التمريض والمساهمة في تطوير الاداء التمريضي وذلك من خلال دعم كوادر التمريض لعرض أبحاثهم ومشاريعهم  والعمل على تطبيقها بحضور أكثر من 100 متخصص ومتخصصة في هذا القطاع .

من جانبه أكد نائب أمين غرفة جدة المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي على الدور المجتمعي الذي تلعبه غرفة جدة وذلك من خلال استضافتها لمثل هذه الفعاليات ذات القيمة المضافة على المجتمع وما يرقى بواجبها تجاه المسؤولية الاجتماعية مثنياً في هذا الصدد بما قدمته لجنة الخدمات الصحية بالغرفة في المشاركة والتنظيم ليوم التمريض الخليجي الذي حضي بتواجد نخبة من العاملين والمتخصصين في هذا القطاع الهام .

غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص

بدوره بين رئيس لجنة الخدمات الصحية بغرفة جدة ناصر الزاحم أن الاحتفاء بهذا اليوم يأتي إحياءً لدور التمريض وبيان أهميته في العصر الحالي والتطور الكبير الذي وصلت إليه هذه المهنة وإبراز أهميته في المجتمع تقديراً لدور وجهود العاملين في هذه المهنة الإنسانية.

ونوهت مدير التمريض بالصحة العامة في جدة فاطمة عيدروس ببرنامج الاحتفال المشتمل على العديد من الأنشطة للتعريف بعراقة وأهمية هذه المهنة وتعزيز مكانتها اجتماعياً والتي تجمع كل أدبيات السلوك الراقي والبعد الإنساني إضافة إلى المعرفة والخبرة الشاملة للتعامل مع المحتاجين للرعاية الطبية .

وأشاد مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة بجدة الدكتور خالد باواكد بما بذلته غرفة جدة من تجاوب في تنظيم هذا الحدث المتعلق بالتمريض الذي يعد مهنة تحمل عصب النشاط الصحي داخل وخارج المؤسسات الصحية على اختلاف أنواعها ومستوياتها.

غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص

وأضاف أن فعاليات هذا اليوم تركز على كل ما يهم التمريض أكاديمياً وفنياً وتقنياً من قبل المهتمين بمهنة التمريض من مختلف القطاعات الصحية الحكومية والخاصة منوهاً بالإعداد المتميز والترتيب من قبل الشؤون الصحية بمحافظة جدة بما يكفل تحسين العمل والجودة في القطاعات الصحية لمهنة التمريض وتبادل الخبرات في مجال التمريض ومناقشة مخرجات التعليم والاهتمام بتحسين الكوادر في دول مجلس التعاون .

فيما تطرقت مدير التمريض بصحة جدة إيمان بادخن لمهنة التمريض وما تؤديه من دور مهم في منظومة الخدمات الطبية، إضافة إلى معرفة الخبرة الشاملة للتعامل مع المحتاجين للرعاية الطبية مبرزة نمو الخدمات الصحية وتطوير الخدمات التمريضية بدول مجلس التعاون كماً ونوعًا، كما اشتملت فعاليات يوم التمريض الخليجي لهذا العام على تقديم عرض مصور حول التمريض ونبذة عنه حول العالم ومعرض مصاحب يضم عدد من التجهيزات والأدوات الطبية في هذه المهنة .

غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص غرفة جدة تستضيف فعاليات يوم التمريض الخليجي في حضور أكثر من 100 متخصص



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab