توقعات مليئة بالتفاؤل والأمل لخبير الفلك مايك فغالي في 2021
آخر تحديث GMT20:49:54
 العرب اليوم -

توقعات مليئة بالتفاؤل والأمل لخبير الفلك مايك فغالي في 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات مليئة بالتفاؤل والأمل لخبير الفلك مايك فغالي في 2021

عالم الفلك وخبير الأبراج اللبناني مايك فغالي
بيروت - العرب اليوم

التفاؤل، الأمل، الإعمار والجمال هي عناوين خص بها عالم الفلك وخبير الأبراج اللبناني مايك فغالي سورية ولبنان خلال عام 2021، وتوقعات كثيرة تخص مصر، تونس، الجزائر وبعض دول الخليج العربي ودول غربية تنبأ بها ونشرها من خلال فيديو على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

توقعات مايك فغالي 2021 لمصر

يرى مايك فغالي أن مصر تتخطى بجيوشها حدودها من أجل قطع دابر الفتنة وبتر يد الإرهاب التي تطال أرضها وشعبها وجيشها خلال عام 2021. كما تمنى على الشعب المصري أن يقف وقفة رجل واحد ويلتف حول رئيسه السيسي للمضي قدماً نحو الأمن والسلام. ورأى أيضاً أن الجيش المصري سيضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه بالاعتداء على أرض مصر بشكل مباشر أو غير مباشر بعد أن طالت يد الإرهاب الأراضي المصرية خلال العام الجديد.

توقعات مايك فغالي 2021 لسورية

عن سؤاله عن الأحداث المتوقعة في سورية، فقد أثنى مايك فعالي على عام 2021 وبشّر شعبها بأن بلده ستكون رقم “واحد” من بين الدول العربية وسيكتب التاريخ أنها ستصبح باريس الشرق من حيث الإعمار حيث سضاهي إعمارها إعمار الإمارات المتحدة، ويطل الرئس السوري على شعبه والعالم بإطلالة فريدة من نوعها هي الأقوى له منذ توليه سدة الرئاسة مرتدياً بزّة مختلفة عن البزة التي يطل فيها كالعادة ويفجر مفاجأة للشعب السوري والعالم.

ويخوض الجيش السوري قريبا معركة شرف وعزة خارج أراضيه بعملية نوعية غير مسبوقة ويفجر فيها مفاجآت غير متوقعة وسوف يشهد له التاريخ انتصارات عظيمة خارج أراضيه كما داخلها. يعود الحداد مرة أخرى إلى سورية وتتشح بالسواد على شخصية كبيرة وهامة شامخة. تغيير كبير في بيانات حكومية وتغيير كبير أيضاً يطال مراكز حكومية كبيرة مدنية وعسكرية، كما توقع مايك فغالي أيضاً أن قانون قيصر المعمول به والمفروض على الشعب السوري سينتهي قريباً وتعود الأمور لتتحسن ويتعافى الوضع الاقتصادي بشكل تدريجي وتنهض سورية لتقف على قدميها بالرغم ما فيها من جراحات أثقلت كاهلها الحرب وتبعاتها.

وتشهد سورية حواراً بين أشخاص حكوميين وبين معارضين خارج حدود أراضيها سيكون محورها الأول محافظة إدلب والتخلص من سفك الدماء القائم بين الطرفين والعودة مجدداً إلى طاولة الحوار كلما اقتضدت الأمور، وبعض الشخصيات السورية المعارضة ستطأ أقدامها تراب الوطن بعد غياب دام لسنوات عديدة فيخوضوا جولات من الحوار والتفاهم مع الحكومة السورية ترضي الجانبين.

توقعات مايك فغالي 2021 لليرة السورية

أما عن الليرة السورية، فقد تبدأ بالتعافي ويبدأ الدولار الأمريكي بالهبوط بشكل تدريجي ليصل إلى أدنى مستوى له منذ سنوات، كذلك سيشهد الشعب السوري انتعاشاً ملحوظاً بعد فترة سواد طويلة.
حركات إصلاح كبيرة همها الأول إنعاش الوضع الاقتصادي والوضع المعيشي للمواطن السوري على امتداد البلاد، وقرارات حاسمة في طريقها للبدء في التنفيذ والتي سيكون لها التأثير الأكبر على الشعب السوري، قد تبدأ مرحلة جديدة من المفاوضات بين الرئيسين السوري والأمريكي، وعلاقات مميزة تربط سوريا بروسيا من أجل تمويل المصارف السورية الحكومية من مصارف روسية.

وسط المعارك الطاحنة بين الجيش السوري وبين الإرهابيين من معظم بلدان العالم، ستظهر شخصية عسكرية بارزة ويلمع اسمه ويكون له الدور الأبرز في معظم المعارك الدائرة على الأراضي السورية، ربما تكون هذه الشخصية من الشخصيات المقربة جداً من الرئيس السوري.

دور بارز أيضاً تلعبه زوجة الرئيس السوري بمحافل السيدات السوريات لإنهاض المجتمع السوري الأنثوي وإيصاله إلى أعلى المراتب وأفضل المراكز وهذا ما تنبأ به أيضاً المنجم ميشال حايك 2021.

توقعات مايك فغالي 2021 للبنان

سيكتب للبنان أنه جنة الشرق ومنارتها على الأرض حيث ينتظره مستقبلاً رائعاً خلال النصف الثاني من عام 2021 ويصبح مطار لبنان حديث اللبنانيين والعالم بأسره. سيتم التداول في لبنان بالعملة الرقمية في القريب العاجل، يلف لبنان اليأس والإحباط وفقدان الأمل على المستويين المادي والنفسي حتى شهر حزيران عام 2021، فلن تترك العقوبات المفروضة عليه وعلى بعض الأشخاص الذين يحاولون انتشال لبنان من وضعه الراهن إلى وضع أفضل أن يعيش الشعب اللبناني بهناء وراحة بال. بعض الشخصيات الهامة والكبيرة في لبنان سيخرجون من دائرة الحكم ورؤوس كبيرة ستتدحرج، سيختار البعض المنفى له خارج لبنان، والبعض الآخر سيقبع داخل السجون اللبنانية. حذر أيضاً مايك فغالي من نشوب حروب أهلية تطال الجميع سببها الفساد وعدم القدرة الكافية على الحكم ومسك زمام الأمور.

توقعات مايك فغالي 2021 للمغرب العربي والعالم

تنبأ مايك فغالي في عام 2011 أن بلاد المفرب العربي ستمر أمام امتحان صعب وفترة حرجة للغاية، لذلك يتوجب على الشعوب الالتفاف حول جيوشها وعدم تركها وحدها واقفة في مهب الريح.

- في الأراضي المحتلة، قد يبدأ العد التنازلي لبداية نهاية إسرائيل وزوال اسمها من خارطة العالم، ويكون لهذا الأمر تأثيراً سلبياً على بعض عروش الدول العربية.

- سيضرب الإرهاب مجدداً بعض الدول الأوربية كألمانيا وفرنسا حيث تخوض هذه الدول المزيد من جولات الإرهاب وتجد نفسها أمام مواقع واختبارات صعبة جداً.

- في أميركا، تعود العنصرية والحروب الأهلية غير المتكافئة إلى الشوارع وتكون المخارج أو الحلول صعبة للغاية. عملية اغتيال فاشلة تطال رئيس أمريكي سابق قد تكون هي شرارة الحرب الأهلية.
تبدأ روسيا بإمداد بعض الدول الأوربية بالأسلحة لتثبت مكانتها العظيمة بين الدول الكبرى.
توقعات سابقة لمايك فغالي

- كثير من توقعات مايك فغالي خلال السنوات السابقة قد أصابت باعتراف الكثير من المراقبين سواء على مستوى الأحداث التي شهدتها سورية أو غيرها من البلدان العربية والأجنبية كتنبوئه بوقوع حداد عام ستشهده سورية لشخصية بارزة في عام 2020 وقد صدق بتنبوئه بوفاة وزير الخارجية السوري وليد المعلم.

قد يهمك أيضا : 

تعرّف على أبرز توقّعات عالمة الفلك ماغي فرح عن ليبيا 2021

عالمة الفلك ماغي فرح تقدِّم توقّعاتها في ما تبقَّى مِن عام 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات مليئة بالتفاؤل والأمل لخبير الفلك مايك فغالي في 2021 توقعات مليئة بالتفاؤل والأمل لخبير الفلك مايك فغالي في 2021



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 15:09 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

البابا فرنسيس يكشف عن "سر" زيارته اإلعراق
 العرب اليوم - البابا فرنسيس يكشف عن "سر" زيارته  اإلعراق

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"

GMT 07:54 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كيفية اختيار ألوان وأنواع طلاء الجدران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab