توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي
آخر تحديث GMT08:50:15
 العرب اليوم -

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي

برج العذراء
بيروت _ العرب اليوم

برج العذراء من كتاب ماغي فرح 2021

تلجأ إلى تغييرات وانقلاب على عادات قديمة كنت قد نفرت منها ومللتها، والآن وفي العام الجديد فإنك تسعى لنفي كل قديم بال، وتجديد العلاقات والأولويات وترتيبها، فتكون أهدافك صائبة وخاصة فيما يخص العمل، فتمتطي الخيل مسرعا كالفارس المغوار بقوته وصلابته وذكاءه، لتستمر في كل ما تخوضه من معارك في الحياة، وتحقق أهدافك بجدارة، فبداية رائعة هذا العام والإستمرارية لنهاية العام أروع فأروع، الأمر الذي يجعلك تطل على مشروع جديد قد تحقق من ورائه المكاسب الكثيرة، فمثل تلك المشاريع تحتاج لمواجهة عادات قديمة والإستغناء عن يعض التقاليد، حيث تبقى في فترة هدوء حتى تدخل أبواب الصيف الذي يفتح لك ذراعيه، ويعدك بمفاجآت كثيرة، فترى الحظ منتظرا قدومك ليستقبلك ٍ بكل جديد وجميل، فتعود للشعور بالإرتياح وتحقق أحلامك بسعادة ورضا، فأمامك عزيزي العذراء أخبار مفرحة ومناسبات وأعمال مهمة، ونجاحات متوالية، فالحظ معك وأنت مثابر وهذا ما يدفعك نحو التقدم حتى تنهي الصيف بجني محصولك المثمر، ونتائج أعمالك الباهرة، ومع كل ذلك فالعالمة الفلكية ماغي فرح تخص العذراء بالنصيحة وتخبره عن مدى حرصه على الهدوء والتحلي بالصبر والروية ليحصل على نتائج عمله، فلا شيئ يأتي بلا تعب وإن كان الحظ حليفه .

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني:

أراك صديقي العذراء منطلقا لا مبالي، ومنقلبا على ما قد يعيق حركتك ونشاطك، ومستخدما أساليب حديثة في العمل و في تعاطيك مع أصدقاء العمل، مما يحملك أن تتقلد منصبا أو أن تتحمل مسؤولية، فتنال إعجاب المسؤولين، وتنجح بأعمالك بالرضى الذي تراه وعلى طراز حديث، أنت مللت الروتين التقليدي، والآن تبحث عن التكنولوجية والأساليب الحديثة في إنجاز أعمالك، وتلجأ للإكتشاف والأبحاث والنواحي العلمية، فتسعد بخيارات كنت ترغب بها وتتأقلم مع وضعك الجديد بالتحديث، لأنك أحببته واندمجت معه بكل اندفاع.

وتقول ماغي فرح 2021 للعذراء : إنه عام حافل بالتغيرات نحو الأفضل وكل جديد، وأنت مثابر والحظ داعم لك. ليس لك أعداء من الكواكب وهادئ هذا العام وصبور، وأمامك العديد من المعطيات والأعمال.


توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد العاطفي:

تسعى عزيزي العذراء 2021 لتثبيت علاقات كانت عابرة في حياتك، وتدوينها في قاموس حياتك كلاعب أساسي، فالكرة في ملعبك وأنت لاعب محترف، ولكنك لن تلعب دون مباراة حقيقية، والعلاقات العابرة التي لا تضيف لك شيئا في الحياة ستتخلص منها، أو تسعى لإعطائها شكلا آخر، تعيش بجدية أكثر في حياتك، لأنك تسعى نحو الإستقرار الروحي والنفسي والإستقرار العائلي، وتعيش الحياة التي تراها مربحة من مشاعر حميمة، مما يؤدي بك إلى الإلتزام الجدي والإرتباط الوثيق بالحبيب هذا العام، وتمكين أسس هذه العلاقة العابرة التي تصل إلى حياتك متحولة إلى علاقة جدية و مغيرة طباعك و أفكارك نحو الزواج والإلتزام، تعيش صيفا وإعدا و تكون من خلاله الحبيب الساحر الجذاب والضوء المنير لاحتمالية إعلان زواج، وتدخل شتاء عام جديد حافل بالأحداث، ولكن قد يخاف عليك في تشرين الثاني من أي مشكلة، أو اصطدام مع الحبيب، فكن صبورا حتى لا يصير الإنفصال أبغض الحلال.

تميل هذا العام إلى تغيير روتين حياتك بالسهر والمناسبات والأجواء الرومانسية، وعلى غير عادتك فأنت منطلق نحو إقامة علاقات مع بعض الأثرياء والمجتمعات المخملية، وبذلك تكون قد قلبت صفحة قديمة من العلاقات التي لم تكن تلبي لك من الإرتياح ما تلبيه لك علاقات جديدة وحياة جديدة وطريقة عمل ولقاءات حديثة.

عزيزي العذراء: بالمجمل فإن عامك أكثر من جيد، وواعد بالحظوظ الداعمة، فهو عام تغيير القناعات والسير بالأعمال والأفكار نحو الأفضل والتحديث، وهو عام الزواج والإرتباط الجدي والإلتزام بالعلاقات، فطوبى لك بعام جيد لشخص محظوظ.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفلك يُحذّر مواليد برج العذراء من سيطرة الشعور بالإحباط عليهم

توقعات خبراء الفلك لمواليد برج العذراء في عام 2020 وتأثيرات الكواكب عليهم

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 08:14 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 07:16 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

جولة سياحية ربيعية في البحيرات الايطالية

GMT 16:33 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

رسميا تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 06:22 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

فوائد الدوم لتنظيم ضغط الدم المرتفع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab