أخبار سارة تنتظر مولود برج السرطان خلال حزيران
آخر تحديث GMT05:18:01
 العرب اليوم -

قد تُكلَّف بمَهمة تؤديها بشغف وتلفت إليك الأنظار

أخبار سارة تنتظر مولود برج السرطان خلال حزيران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أخبار سارة تنتظر مولود برج السرطان خلال حزيران

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مولود برج السرطان مشهور بأنه من أكثر الأبراج حساسية وعاطفة وتتماشى حياته مع المشاعر التي تختلجه عادة. مولود جذاب ورقيق ومحبوب ولكنه متحفظ ومتطلب وفي المقابل أيضاً رومانسي وحنون. يتبع مولود السرطان غريزته ويعيش من خلال أحاسيسه فإحساسه يسيطر على تصرفاته وأفكاره ويعتبره نقطة إنطلاق لأي تفاعل سيقوم به في المجتمع، وفقا لجاكلين عقيقي.

يولي السرطان أهمية كبرى للعلاقات والصداقات ويتمسك بها كثيراً ولكنه كتوم ولا يفصح عما في داخله ويخفي أحاسيسه عن الغير. هو مولود كالماء تماماً ومزاجه متقلب كتقلب الماء بين السخونة والبرودة وأحاسيه مزيج من التناقضات والأضداد والليونة والعنف، يواجه بعض الناس صعوبة في فهم مولود السرطان ويجب الغوص في أعماقه لفهمه بشكل كامل. هو كثير التردد والخوف الى حد أنه يميل في بعض الأحيان الى حب الذات والأنانية. غالباً ما يهرب السرطان من مشاكله ولا يواجهها لأنه سريع اليأس والاستسلام بل يفضل أن يعود الى عالم الطفولة ليبتعد عن مشاكل الحياة فيغوص في الماضي لدرجة أنه يصعب عليه النظر الى المستقبل بموضوعية.

بداية مع تنقلات الكواكب والحدث الابرز مع الحظ ,والنجاح الذي يتابع مسيرته باتجاه مواليد الابراج المائية مع انتقال الشمس لتنضم الى المريخ وعطارد لترتاح مواليد الابراج المائية السرطان العقرب والحوت من المعاكسات والضغوطات وسوف يطل مولود السرطان على مشهد فلكي مناسب جدا يخدم احلامه وطموحاته ويقدم اليه الفرص على طبق من فضة بحيث يحصل على انفراجات واسعة ونشاطات واعدة وارباح ونجاحات بحيث تتم اعمالك بنجاح باهر وقد تكلف بمهمة تؤديها بشغف وتلفت اليك الانظار .

اقرأ أيضا:

كسوف الشمس في برج السرطان المائي يؤثر على المواليد لسنوات عدّة

وتكون الشؤون المالية والعلاقات الشخصية والعائلية واعدة  جدا. كذلك سوف يحمل هذا العام لمواليد برج السرطان التقدم والارتياح المعنوي والمالي بالنسبة الى الحياة العاطفية يحمل اليك فصل الصيف ارتباطا جديدا ووضعا مهنيا مميزا او منصبا او ترقية تشعر ايضا ان الوقت قد حان لكي تعلن عن ارتباط رسمي خطوبة او زواج او تعيش حدثا سعيدا يخص احد الاولاد نجاح مدرسي اكاديمي او ارتباط للعازب سوف تقرر الاستقرار والزواج  بالتوفيق.

والخبر الابرز بداية فصل الصيف المناسب جدا للابراج المائية والترابية الثور العذراء والجدي.

المولود الاكثر تعباً بسبب التاثيرات الفضائية السلبية مع وجود الشمس في برج السرطان اي في مواجهة ابراجهم هم مواليد برج  الحمل الاسد الميزان والجدي فهم بحاجة الى الكثير من الصبر والمزيد من  التنازلات والتاقلم مع الظروف المستجدة والدبلوماسية ثم الدبلوماسية بالتعاطي  والابتعاد عن الاحتكاكات والنزاعات.

كما تسجل بداية الاسبوع بين السبت والاثنين  وجود القمر في برج الحوت المائي ليشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس من السرطان فتكون فسحة امل ونجاح وارتياح لمواليد برج السرطان العقرب والحوت الثلاثاء والاربعاء  القمر ينتقل الى برج الحمل ليشكل مربعا فلكيا مع الشمس من السرطان ما يجعل موليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس  تتمتع ببراعة ذهنية تسمح لهم بالإعلان عن افكارهم ثم تنفيذها بمهارة. الخميس والجمعة نشهد قمرا في برج الثور الترابي الذي يسمح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي بوضع النقاط على الحروف بدون أي تردّد أو خوف.

 بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمسية المريخ وعطارد في السرطان الزهرة في الجوزاء زحل وبلوتون في الجدي المشتري في القوس العشرية الثانية اورانوس في الثور العشرية الاولى، اذن العناوين العريضة عن هذا الاسبوع العناصر المائية هي المسيطرة مع دخول الشمس لتنضم الى المريخ وعطارد في السرطان ما يعني بداية صيف واعدة بالتقدم والربح والنجاح لكل من مواليد الابراج السرطان العقرب والحوت.

ابتداء من شهر يونيو حزيران تدخل مواليد برج السرطان في مرحلة ناجحة ومهمة جدا فيتوج كل جهوده السابقة بالنجاح ويحقق المشاريع التي طالما حلم وخطط لها او سيقوم بمهمة لها طابع اجتماعي او سياسي او مهمة  تتعلق بالشان العام سنة تحمل الكثير من الانجازات والتجديد سنة المكاسب والارباح والمكافأت والتكريم والتفوق سنة مميزة بالفرص الفريدة لبدء صفحة جديدة ومما لا شك فيه هي سنة التغييرات الايجابية الكبيرة سوف تكون منافسا صعبا للغاية بسبب الثقة العالية بالنفس وسوف تتالق بعملك مدعوما من كوكب عطارد والشمس الذي يحمل لك التقدم والارتياح المعنوي والمالي بالنسبة الى الحياة العاطفية يحمل اليك فصل الصيف ارتباطا جديدا ووضعا مهنيا مميزا او منصبا او ترقية تشعر ايضا ان الوقت قد حان لكي تعلن عن ارتباط رسمي خطوبة او زواج او تعيش حدثا سعيدا يخص احد الاولاد نجاح مدرسي اكاديمي او ارتباط للعازب سوف تقرر الاستقرار والزواج.

قد يهمك أيضا:

مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع

مولود برج السرطان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخبار سارة تنتظر مولود برج السرطان خلال حزيران أخبار سارة تنتظر مولود برج السرطان خلال حزيران



GMT 19:58 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام
 العرب اليوم - عزة فهمي تستوحي مجموعة "النسيم" من رموز السلام

GMT 14:30 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

تايلاند وجهة سياحية علاجية مميزة وتجارب استثنائية
 العرب اليوم - تايلاند وجهة سياحية علاجية مميزة وتجارب استثنائية

GMT 19:51 2021 الأربعاء ,16 حزيران / يونيو

جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم
 العرب اليوم - جولة في مطابخ المشاهير تعكس أناقة واختلاف ذوقهم

GMT 21:28 2021 الثلاثاء ,15 حزيران / يونيو

8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري
 العرب اليوم - 8 نقاط في موضة ديكورات مطابخ 2021 لمنزل عصري

GMT 17:44 2021 الجمعة ,11 حزيران / يونيو

شركة أمازون تواجه تحقيقا بسبب بيانات مستخدميها

GMT 15:44 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

رحلة صيفية مرفهة إلى جزر البهاما هذا العام

GMT 11:38 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

إيلون ماسك يكشف سبب ارتفاع أسعار سيارات تسلا

GMT 12:45 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

سامسونج بدأت إنتاج شاشات هواتف آيفون 13

GMT 20:46 2020 الإثنين ,09 آذار/ مارس

فوائد حب الرشاد للقولون

GMT 05:27 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

تسريبات تكشف عن هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي

GMT 01:15 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

بنتلي تكشف عن بنتاجيا S موديل 2022

GMT 15:32 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

الإصابة تغيب رامي ربيعة عن تدريبات الأهلي

GMT 06:06 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

خارطة طريق للتخلص من الإجهاض المتكرر
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab