مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع
آخر تحديث GMT21:10:39
 العرب اليوم -
حقيقة معاناة حسين الجسمي من الاكتئاب خلال الساعات الماضية وتفكيره في الاعتزال الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 7 جرحي تم نقلهم من تظاهرة بيروت إلى مستشفيات المنطقة و38 مصاباً يتمّ إسعافهم في المكان وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الجيش الليبي يعلن دمرنا زورقا لمسلحين حاول تجاوز منطقة الحظر البحري وسط البلاد الرئيس اللبناني ميشال عون يقبل استقالة الحكومة اللبنانية ويكلف أعضاءها تصريف الأعمال حسان دياب يسلم الرئيس اللبناني ميشال عون استقالة حكومته رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الكارثة التي ضربت اللبنانيين حدثت نتيجة الفساد المزمن في الدولة والادارة رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يعلن أن الطبقة السياسية حاولت تحميل الحكومة اللبنانية مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح لا مصالح شخصيّة لدينا وهمنا انقاذ البلاد وتحمّلنا الكثير من الاهانات ورفضنا استدراجنا الى سجالات عقيمة لأننا اردنا العمل اطلاق نار كثيف في عكار والمنية والضنية ابتهاجاً بإستقالة الحكومة اللبنانية
أخر الأخبار

يتمتعون بقدرة كبيرة على السفر في عالم الأحلام ويحبون الموسيقى

مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع

برج السرطان
بيروت ـ جاكلين عقيقي

مواصفات برج السرطان
يتميز مواليد برج السرطان بأنهم عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، وخيالهم واسع؛ بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدّاً، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المشعة، مثل اللون الأبيض والفضي . ويُعرف رجل برج السرطان بأنه شخصية مليئة بالتناقضات، قد يضحك ويعبس ويصرخ ويبتسم في نفس الموقف. صاحب خيال واسع جداً، ويسافر في أحلامه إلى أماكن بعيدة عن الواقع . ذاكرته يقظة، ويدقّق في جميع التفاصيل .

من مشاهير برج السرطان جون غلين --- الأميرة ديانا.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع :
يسجل هذا الأسبوع أحداث فلكية مهمة الحدث الأول انتقال الشمس من برج الجوزاء إلى برج  السرطان ليبدا فعليا عام 2018 لمواليد برج السرطان عام المفاجآت والتغيرات، شخصيًا عائليًا ومهنيًا، اهم التأثيرات الإيجابية هي من كوكب المشتري الذي يجلب الحظ والفرص الجيدة كما ان وجود الشمس في برجك تجعلك تشرق بقوة كبيرة تدفعك إلى الامام بكل ثقة بالنفس، كما تحمل لمولود السرطان الاحلام وتغمرك بذبذباتها واشعتها الدافئة الإيجابية تمنحك الثقة بالنفس فتمارس سحرك وتتألق هذه الإيجابيات تطال كل من مواليد  العقرب والحوت بالأوقات السعيدة.

وبالنسبة إلى تحركات الكواكب الشمس وعطارد في السرطان المائي الزهرة في الأسد الناري المريخ في حركة تراجعية في برج الدلو ويؤثر سلبا مهنيا وماليا ونفسيا على كل من مواليد الثور الأسد والعقرب .زحل لا يزال متراجعا في الجدي والمشتري ايضا لا يزال متراجعا في العقرب.

حركة القمر تكون على الشكل التالي :
السبت  الأحد والاثنين القمر في برج العقرب الثلاثاء والأربعاء القمر في القوس الخميس والجمعة قمرًا مكتملًا في الجدي بحيث يكون الحدث الأبرز في عطلة الأسبوع الذي يشكل مربعًا مع الشمس من برج السرطان ما يجعل الحظوظ قوية والنتائج حاسمة لكل من مواليد الثور العذراء والجدي تفرح لدعم وتأييد كبير.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بـ"الأزرق" في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة- العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 20:38 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

شركة عالمية تكشف سعر جرعة لقاح "كورونا"

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 21:31 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

المرأة القصيرة هي الأفضل في العلاقة الزوجية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

حقائق اسطورية لا تعرفها عن حوريات البحر

GMT 11:27 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

جمارك السيارة "لكزس Ls" الواردة من السعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab