توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي
آخر تحديث GMT04:35:45
 العرب اليوم -

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

عالمة الأبراج ماغي فرح
القاهرة ـ العرب اليوم

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي، وأهم الأحداث والمفاجآت التي تنتظرها الأبراج في هذا العام، يطلعك عليها ":توقعات ماغي فرح لبرج الحمل عاطفياًفي مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو. أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية. تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور عاطفياً

هناك تطوّر مهم في حياة مواليد برج الثور وبداية قصة حب طويلة خلال شهر مارس، إذ يحمل لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية، والفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي تقع خلال شهر مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز بالإضافة إلى التعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياته. عام 2021 يتعلّق فيه النجاح بقدرة الثورعلى الانفتاح نحو أفكار جديدة والانفصال عن الماضي، بالإضافة إلى تحقيق مشروع ابتداءً من فصل الصيف ويفرح بالنتائج آخر العام.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء عاطفياً

خلال شهر فبراير، يكون فينوس في برج الدلو، يسطّر بداية تغيير في مسيرة الجوزاء العاطفية وخلال شهر مارس سوف يطلّ على مفاجآت رومانسية وقد يقع في الغرام أو يعود الماضي ويكون له دور جديد في قلبه خلال النصف الثاني من شهر مايو.أما بين شهري أغسطس وسبتمبر فهناك حب جديد وحدث غير اعتيادي وانقلاب في حياة الجوزاء العاطفية، وتتاح له فرص عاطفية كثيرة سواء كان عازباً أو مرتبطاً، فلا شك أن هذا العام واعد على مختلف المستويات للتواصل مع جهات قادرة وتلقي الدعم من كل المرجعيات.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان عاطفياً

أما الحياة العاطفية للسرطان فهي مزدهرة جداً منذ بداية 2021 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر مارس خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عديدة ولقاءات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، كما أنه يميل في شهر سبتمبر لأحد مواليد برج الحمل ويأسره أحد مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان هذا العام برحيل أحد الأصدقاء وفي المقابل هناك ولادة جديدة سوف تشهدها حياته. لا شك أن عام 2021 مهم جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً نحو عالم جديد.

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد عاطفياً

يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي. يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء عاطفياً

لدى العذراء علاقات عابرة من الممكن أن تتحوّل إلى علاقات أكثر ثباتاً واستقراراً، أما شهر مايو فيحمل وعوداً جديدة لمناقشة قضية زواج أو ارتباط أو تلقّي خبر جيد يتعلق بحياة العذراء الحميمة. خلال شهر يوليو يتجّه كوكب فينوس نحو العذراء فيزداد سحراً وجاذبية ويكسب القلوب حتى آخر شهر اغسطس، وهي فترة جيدة تعده بقصة حب أو ارتباط أو مفاجأة سعيدة على كل الأصعدة. سيكون شهر نوفمبر حافلاً بالوعود المشوّقة والأجواء الرومانسية، وقد يدخل بعض مواليد العذراء بنقاش صريح مع الشريك ويتم التوصّل إلى قطيعة وخلاف خلال الأشهر الأخيرة من العام إذا كان هناك مشكلة منذ الأساس. هناك ما سيجعل العذراء يقلب الصفحة ويطلّ على ما هو أكثر تشويقاً، ويشهد هذا العام احتفالات واجتماعيات كثيرة ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يلفتون اهتمام العذراء عام 2021 هو عام الزواج لمواليد العذراء مع أحد مواليد الثور، الجدي، الدلو أو الحوت ويلفته الناس المؤثرون والأقوياء والذين يتمتّعون بجاذبية الفكر والذهن، بالإضافة إلى الرومانسيين، الشعراء، الفنانين، المبشرين وقادة الرأي، أي أن العذراء سينجذب نحو العقل خلال هذا العام، كما أن الأغنياء يتركون أثراً كبيراً على نفسية العذراء وقد يميل إلى شخص من خلال اتصالاته العائلية أو أثناء بعض المناسبات الشخصية والاجتماعية..

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان عاطفياً

يحمل هذا العام علاقات حب، بين شهري نيسان وأيار، بعيداً من محيط الميزان الإعتيادي، ومن الممكن أن يجد نصفه الآخر إذا كان عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر خلال شهر آذار أو نيسان. يحمل كوكب فينوس مع وصوله إلى برج الجوزاء في الخامس عشر من آيار مفاجآت سارة جداً على الصعيد العاطفي. وقد يتخلل هذا العام علاقات بعضها قد تكون سرية، والبعض الآخر بغية التسلية فقط. يتحدّث الجو العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما هذا العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج بالنسبة لبرج الميزان.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس عاطفياً

أوقات عذبة وساحرة يعيشها القوس في بداية الأشهر الأولى من العام 2021، فهو على موعد لبدء قصة رومانسية جديدة وتحديداً في شهر شباط، حيث يُمارس سحراً كبيراً وجاذبية لا تقاوم. قد يعيش القوس كذلك هوساً تجاه شخص يحبه في شهر نيسان ما يحمل انعطافاً كبيراً في حياته. يُخشى من بعض الخلافات أو النزاعات العقيمة مع الحبيب أو الزوج، خلال شهري حزيران وآب؛ إذ يشكل هذان الشهران بعض الإرباك والإخفاق على صعيد العلاقات العاطفية. لا شك، أن الطوالع الفلكية تشير إلى تموجات كبيرة هذا العام تتأرجح بين الحب الجارف والخيبات، وبين الميل إلى الاستقلالية والحرية وبين العقوبات هذا العام مميّز جداً يجعل القوس يطل على آفاق أخرى، ويرى الأمور بمنظور مختلف للكثير من القناعات السابقة.

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب عاطفياً

الحياة العاطفية لمولود العقرب ستشهد تأثيراً كبيراً بحدوث عاملي الكسوف والخسوف في هذا العام. مما يُشير إلى حدوث أمر هام في حياة العقرب ربما يكون زواجاً أو طلاقاً أو انفصالاً أو اتخاذ قرار مصيري بشأن علاقة عاطفية، ويضطر إلى تقديم بعض التنازلات إذا كان مرتبطاً.ولكن، بالمجمل، فإن الحياة العاطفية للعقرب ستكون جيدة، وستلعب الاتصالات العائلية دوراً في خيار نصيبه هذا العام من الحب. ربما يخوض العقرب تجارب واختبارات ومن الممكن أن تنشأ علاقة عاطفية عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن، يكون احتمال الزواج هذا العام ضعيفاً.أما فيما يخصّ الحب الحقيقي، فتعد الأفلاك العقرب بالوقوع في الحب الحقيقي بين شهري آيار وحزيران، كما وللحب موعد مع العقرب في شهر أيلول، أما الشهر الأقوى عاطفياً فسيكون في شهر كانون الأول من العام 2021.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي عاطفياً

كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. كما ويعده بالحب والتألق. في شهر حزيران من العام 2021 الجدي على موعد مع الحب وتغيير الاتجاهات. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول. مع وجود فينوس في برج الجدي في شهر تشرين الثاني، سيكون الجدي عند مفترق طريق في حياته، ويكون محط أنظار. يعد شهر كانون الأول الجدي بجاذبية قصوى ويحمل له حدثاً مهماً يزرع الفرح في قلبه.

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو عاطفياً

بعض القضايا العائلية تحتاج للمعالجة، ولكن، بالمقابل أمام الدلو مفاجأة عاطفية في شهر شباط، فيتغير مصيره في هذا الوقت أو يعيش حالة من التفاهم والتناغم مع الشريك. كما ويعدك الفلك بتسجيل ولادة جديدة في حياة الدلو في شهر آذار، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة فيغزو القلوب في النصف الأول من شهر نيسان تحديداً. ومع وجود كوكب فينوس في برج هوائي وهو الميزان، هناك تجربة استثنائية أو زواج يخوضها مولود الدلو في شهر أيلول. ويعيش رومانسية وفرصاً كثيرة في مكان عمله أو مع بعض الغرباء أو ربما خلال سفر. تعد الطوالع الفلكية الدلو، بتجسيد قصة عاطفية في تشرين الأول لطالما حلمت فيها طويلاً.

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت عاطفياً

هذا العام، يشهد برج الحوت انطلاقة جيدة رغم أنها لن تشكّل أولوية في حياته هذا العام. وسيعيش لقاءات رومانسية زاهرة وبعض اللقاءات الجيدة والواعدة.بالإجمال، ستكون حياة الحوت الشخصية سعيدة هذا العام، ومليئة بالمفاجآت. ومن الممكن أن تطل على لقاءات يليها فراق من دون أي مشكلات تُذكر، أو تعقد علاقة سرية تحمل لك انفعالات جديدة، لا سيّما في النصف الأول من العام.يميل الحوت هذا العام لمواليد برج الثور والسرطان والعقرب، قد يقع إشكال بينه وبين أحد مواليد الثور على أثر تطورات وأحداث مفاجئة. أو ربما يؤثر عليه أحد مواليد الميزان في أواخر العام، أو يكون هناك قصة مميّزة بينك وبينه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح للأبراج في عام 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي



ياسمين صبري تتألَّق باللّون الأحمر المميّز

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:50 2022 الأربعاء ,28 أيلول / سبتمبر

تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022
 العرب اليوم - تنسيق السراويل باللون البني لخريف 2022

GMT 10:13 2022 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

أفضل المدن السياحية الصديقة للبيئة في العالم
 العرب اليوم - أفضل المدن السياحية الصديقة للبيئة في العالم

GMT 09:03 2022 الأربعاء ,28 أيلول / سبتمبر

كيفية توظيف المرايا في الديكور الداخلي
 العرب اليوم - كيفية توظيف المرايا في الديكور الداخلي

GMT 06:28 2022 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

بلينكن يؤكد التزام بلاده بدعم شعب باكستان
 العرب اليوم - بلينكن يؤكد التزام بلاده بدعم شعب باكستان

GMT 10:58 2022 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

أنغام وسميرة سعيد تتألقان في أزياء باللون الأخضر
 العرب اليوم - أنغام وسميرة سعيد تتألقان في أزياء باللون الأخضر

GMT 20:10 2022 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

أبرز معالم الجذب السياحية في قطر
 العرب اليوم - أبرز معالم الجذب السياحية في قطر

GMT 09:36 2022 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

اكسسوارات للمنازل كفيلة لتجميل الديكورات
 العرب اليوم - اكسسوارات للمنازل كفيلة لتجميل الديكورات

GMT 00:59 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

ثمانية علامات مبكرة لاكتشاف الخرف منها تقلب المزاج

GMT 13:47 2022 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

مكملات الحمل قد تحمي من خناق النوم لدى الأطفال

GMT 01:13 2022 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

دراسة مرضى الحساسية أقل عرضة للإصابة بكورونا

GMT 14:03 2022 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تناول المكسرات مرتبط بانخفاض أمراض الكلى

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية

GMT 12:32 2022 الجمعة ,02 أيلول / سبتمبر

قلة النوم تُصيب الأطفال والمراهقين بالسمنة

GMT 07:59 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

محمود مرسي

GMT 12:08 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

ياسمين صبري تخطف الأنظار في فستان أسود اللون

GMT 12:00 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

مرتجي يراهن على "العمومية" في كتابة الدستور

GMT 01:34 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

رواية "العاصي" للكاتبة الشابة ميادة أبو يونس

GMT 21:55 2017 الخميس ,06 تموز / يوليو

عرض فيلم "الشر المميت" على قناة "الإم بي سي تو"

GMT 06:51 2016 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

أسبوع الموضة في برلين يتزين بثقافة البوب والثمانينات

GMT 03:52 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

250 ألفًا عائدات معرض الأسر المنتجة في خميس مشيط

GMT 19:01 2016 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

"قوات النخبة السورية " تشكيل عسكري جديد لتحرير دير الزور

GMT 00:58 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

الكشف عن 4 نجمات حققن حلم الأمومة للمرة الأولى في 2019

GMT 19:36 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مجموعة David Koma لربيع وصيف 2019

GMT 11:46 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

تامر أمين يكشف حقيقة ارتباطه بياسمين الخطيب

GMT 16:29 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

كارلوس فيلانويفا يوجه الشكر لجماهير الاتحاد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab