عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع
آخر تحديث GMT11:15:58
 العرب اليوم -

أحداث كثيرة رابحة وناجحة تصب في خانة مواليد الأبراج النارية

عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع أحداثا كثيرة رابحة وناجحة تصب في خانة مواليد الأبراج النارية أولها انتقال عطارد إلى القوس وانتقال الشمس يوم 22 من الشهر الجاري إلى القوس أيضا ووجود القمر في برج الحمل الناري الذي يجعل الأجواء مشرقة نارية ساطعة تقدم فيها كل الدعم النجاح  والازدهار الارتياح والتفاؤل تسعد للتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل.

ويخطط مواليد الأبراج النارية خلال هذه الفترة، غالبًا للسفر أو للمشاركة في رحلة أو ورشة عمل تفتح أمامهك مجالًا جديدًا تحسم أمورهم وتقرر مسار حياتهم.
ويرمز القوس إلى السفر، التفاؤل، التعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية، والكوكب الحاكم جوبيتير يجعل مولود القوس متفائلًا مرحًا مستقلًا، ويجلب له المال والشهرة والحب، ويساعده على الكسب السريع والنجاح في الصفقات.

ويعتبر القوس، برج المغامرات والتجارب الجديدة، وتجسيدًا للحماس والبحث عن الحق وحب الحكمة، والأمل والتفاؤل من أهم سمات القطاع من دائرة الأبراج,
ويمتلك مولود القوس القدرة على التخلي عن الماضي والبدء من جديد بمرونة إيجابية ونظرة مرحة سعيدة.، فضلا عن قوة الذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق.

كما أنه التحقق الدائم للأحلام والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، والكرم والمرح بزخم الآمال العريضة، ويرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز.
ويتميز مولود القوس بالنظرة الإيجابية الصحية والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد، وبفضله تمتلئ الحياة بالمغامرات دائمًا، وبه سوف تعمل ألف خبرة وخبرة جديدة تتراوح ما بين الإبحار حول العالم,

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab