أبوغزالة والرزاز يوقعان اتفاقية تبرع بـ100 جهاز كمبيوتر
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

موجهة إلى مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز

أبوغزالة والرزاز يوقعان اتفاقية تبرع بـ100 جهاز كمبيوتر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبوغزالة والرزاز يوقعان اتفاقية تبرع بـ100 جهاز كمبيوتر

الدكتور أبوغزاله والدكتور عمر الرزاز
عمان - ايمان يوسف

وقعت وزارة التربية والتعليم الأردنية ومجموعة طلال أبوغزاله ، الأحد ، اتفاقية تتبرع بموجبها المجموعة بمائة جهاز حاسوب "تاغي توب 14" إلى مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز بواقع عشرة أجهزة لكل مدرسة، لاستخدامها في التعليم داخل غرف المختبرات الحاسوبية. ووقع الاتفاقية وزير التربية والتعليم ، الدكتور عمر الرزاز عن الوزارة والدكتور طلال أبوغزاله عن المجموعة ، بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة وعددًا من مديري الإدارات.

وشدد الرزاز على أهمية استخدام التكنولوجيا في تطوير مسيرة التعليم في ظل التطوير السريع في استخداماتها العالمية وانتشار المعرفة معتمدة عليها ، الأمر الذي يتطلب توفير الحواسيب للطلبة لتمكينهم من امتلاك هذه المعرفة، وتحفيزهم وتشجيعهم على تنميتها وتنمية جوانب الإبداع والابتكار لديهم.

وأعرب الرزاز عن شكره إلى الدكتور أبوغزاله ، ومجموعته على جهودها الموصولة في مجال المسؤولية المجتمعية ودعمها المستمر للمؤسسة التربوية سواء بتقديم الأجهزة أو بتدريب المعلمين. وأشار الرزاز إلى أن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة أولى من مجموعة خطوات وعد الدكتور أبوغزاله بتنفيذها للتوسع في هذا التبرع تتضمن إنشاء مراكز حاسوب في مختلف محافظات وألوية المملكة، إضافة إلى أفكار مستقبلية للتعاون في هذا المجال بين الجانبين.

بدوره أكد الدكتور أبوغزاله استعداد مجموعته للتعاون المستمر مع الوزارة، مشيرًا إلى أن هذا الدعم يأتي كجزء من واجبه تجاه الوطن ومسؤوليته التي يتولاها تجاه المجتمع المحلي. وأشار الرزاز إلى أن وزارة التربية والتعليم تشهد تنفيذ جملة من الأفكار الإبداعية ، خلال الشهور القليلة الماضية الأمر الذي يستدعي مساندتها لتحقيق ذلك خدمة لطلبتنا ووطننا، ومساهمة في تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجانبين.

ولفت الرزاز إلى أهمية تقديم الدعم والرعاية إلى الطلبة الذي يشكلون مستقبل البلاد، خاصة في مجال التعليم المعرفي، حيث أن المستقبل لن يكون إلا بالمعرفة. وخلال حفلة التوقيع بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون فيما بين وحدة المساءلة وجودة التعليم التي تم استحداثها مؤخرٍا في الوزارة مع المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم التي يرأسها الدكتور أبوغزاله، وسبل تطوير مهارات المعلمين في مجال اللغة الإنجليزية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوغزالة والرزاز يوقعان اتفاقية تبرع بـ100 جهاز كمبيوتر أبوغزالة والرزاز يوقعان اتفاقية تبرع بـ100 جهاز كمبيوتر



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab