ابن ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن تجمـُّد تكساس
آخر تحديث GMT05:16:34
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

ابن ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن "تجمـُّد" تكساس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ابن ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن "تجمـُّد" تكساس

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب
واشنطن - العرب اليوم

حمـَّل إريك، ابن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، سياسات إدارة الرئيس الحالي جو بايدن "غير المنطقية" مسؤولية العاصفة الثلجية وفقدان الكهرباء في ولاية تكساس، خلال الأسبوع الماضي.وفي مقابلة مع برنامج "فوكس أند فريندز" على قناة "فوكس نيوز" صباح الاثنين، قال إريك ترامب إن تصرفات بايدن منذ توليه منصبه في 20 كانون الثاني تجعل الناس يفتقدون والده، الرئيس السابق.وأضاف "أعتقد أن بايدن كل يوم يجعل الناس يفتقدون دونالد ترامب أكثر، ولا سيما عندما ترون بعض هذه السياسات غير المنطقية والتي تدمر الوظائف والصناعات، وتتسبب في تجمـُّد تكساس وانقطاع الطاقة الكهربائية" عنها.وفي إجابته على سؤال حول إمكانية إعلان والده نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، قال إريك ترامب إن على الرئيس السابق "أن يخبركم بذلك شخصيا، أنا لا أستطيع فعل ذلك بالتأكيد".

لكنه أضاف أن الحماسة بين مؤيدي دونالد ترامب اليوم "في أفضل حالاتها، ولا أستطيع الظهور في العلن من دون أن يأتي أنصار والدي لمعانقتي" وشكري على "ما قدمته عائلتي ووالدي من تضحيات".وأشار إريك ترامب إلى أن "75 إلى 80 مليون شخص صوتوا لدونالد ترامب، مستعدون للذهاب معه إلى آخر الأرض، لأنهم يحبونه ويحبون ما يؤمن به"، مؤكدا أن والده "سيلعب بلا شك دورا محوريا في السياسة خلال الفترة الطويلة المقبلة" وأن الرئيس السابق "أظهر للحزب الجمهوري كيف يمكنه الانتصار".وقد أثار اتهام ابن ترامب سياسات بايدن بالتسبب بالعاصفة الثلجية، سخرية وانتقادات، وقال أحد المعلقين، إن إريك ترامب "ربما يعتقد أن سياسات بايدن هي التي قتلت الديناصورات".وتحدى مغرد آخر، إريك ترامب، بأن "يسمي سياسة واحدة لبايدن أدت إلى تجمد تكساس".وقال مغرد آخر ساخرا، إن الرئيس الأميركي جو بايدن "تمكن من السيطرة على الطبيعة خلال شهر واحد في منصبه".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقرير مثير عن علاقة ترامب غير العادية بكيم جونغ

«البنتاغون» يدرس إعادة توزيع قواته لـ«محاربة المتطرفين» في أفريقيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن تجمـُّد تكساس ابن ترامب يحمـِّل سياسات بايدن المسؤولية عن تجمـُّد تكساس



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab