الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية تنجح في إختبارات في شبه جزيرة القرم
آخر تحديث GMT03:52:41
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية تنجح في إختبارات في شبه جزيرة القرم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية تنجح في إختبارات في شبه جزيرة القرم

الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية
موسكو- العرب اليوم

أفاد المكتب الصحفي لأسطول البحر الأسود، أن  الفرقاطة الأدميرال إيسن نفذت  نيران مدفعية في البحر الأسود ، وضربت بنجاح أهدافًا ساحلية في ميدان تدريب في شبه جزيرة القرم.واضاف "أجرى طاقم فرقاطة أسطول البحر الأسود الأدميرال إيسن عمليات إطلاق مدفعية تمهيدية وتأهيلية على أهداف ساحلية تقع في ساحة تدريب أوبوك في شبه جزيرة القرم، وتم إطلاق النار على أهداف ساحلية كجزء من الفحص النهائي لقوات أسطول البحر الأسود"

وتابع "في المرحلة الأولى من إطلاق النار ، مارست وحدات مدفعية الفرقاطة خوارزمية للعمليات، في المرحلة الثانية ، أجرى أفراد المدفعية عمليات إطلاق تمهيدية من مدفع A-190 على أهداف ساحلية".وأضاف المكتب الصحفي: "كجزء من إجراء عمليات إطلاق نيران المدفعية التأهيلية ، نجح الأفراد في ضرب أهداف ساحلية مرئية و غير مرئية ، باستخدام بيانات ملاحية ونقطة هدف إضافية" ، مشيرًا إلى أنه في المرحلة التالية ، سيقوم طاقم الفرقاطة الأدميرال إيسن يتم تقييمها في إجراء تدريبات مشتركة مع مقاتلي الطيران البحري لأسطول البحر الأسود لصد ضربة جوية لعدو مفترض.

تمثل الفرقاطات مثل Admiral Essen سلسلة جديدة من السفن البحرية التابعة لمشروع 11356R / ، تم تصميم هذه الفرقاطات لتدمير سفن وسفن العدو والغواصات والمنشآت الأرضية والقيام بدوريات والدفاع عن الممرات البحرية.ووفقاً لوكالة تاس، فرقاطات هذا المشروع مسلحة بثمانية قاذفات صواريخ كروز Kalibr-NK قادرة على ضرب أهداف سطحية وساحلية وتحت الماء على مسافة تصل إلى 2600 كيلومتر، والسفن الحربية لهذا المشروع مسلحة أيضًا بأنظمة صواريخ ومدفعية الدفاع الجوي Shtil-1 و Palash و AK-630M ومدافع A-190 100 مم متعددة الاستخدامات وأنابيب طوربيد وقاذفات صواريخ RBU-6000 تحتوي الفرقاطات أيضًا على مدرج إقلاع وهبوط وحظيرة لطائرة هليكوبتر حربية مضادة للغواصات (Ka-27 أو Ka-31).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعرب عن تعازيه الحارة للملكة إليزابيث بوفاة زوجها

الكرملين يعلن أن بوتين وميركل ناقشا الوضع في شرق أوكرانيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية تنجح في إختبارات في شبه جزيرة القرم الفرقاطة التابعة للبحرية الروسية تنجح في إختبارات في شبه جزيرة القرم



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab