كاديلاك تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية
آخر تحديث GMT17:32:12
 العرب اليوم -

عبر طرح طراز "إكس تي 4" المناسب للمرأة خلال 2018

"كاديلاك" تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كاديلاك" تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية

سيارة كاديلاك
الرياض - العرب اليوم

استقبل المدير الإقليمي لشركة "كاديلاك"، كريستيان سومر، أخبار القرار الملكي السعودي بالسماح للمرأة بقيادة السيارات بالكثير من الحماسة، وقال إنه يتطلع لاستقبال القطاع الجديد في معارض الشركة في السعودية، مؤكدًا في حوار صحافي جرى على هامش معرض دبي الأخير، أنه في عام 2018 سوف تطرح الشركة طراز «إكس تي 4» الذي يعتقد أنه يناسب إلى حد كبير قيادة المرأة في السعودية.

كاديلاك تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية

وأضاف سومر أن الشركة تدرس الآن مع الموزعين في السعودية تعديل إستراتيجية التسويق في العام الجديد لكي تتناسب مع متطلبات القطاع النسائي الجديد. ولم تتخذ الشركة قرارات بعد في هذا الشأن انتظارًا إلى ما بعد استكمال الدراسات والأبحاث التي تجريها مع الشركاء السعوديين.

كاديلاك تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية

وفي معرض دبي، كشفت الشركة عن توجهات المستقبل عبر طراز "إيسكالا" التجريبي الذي قدمته للمرة الأولى في المنطقة، وتحمل إيسكالا بصمات التصميم الحديث للشركة التي سوف تعم بدرجة أو بأخرى على جميع سيارات الشركة في المستقبل، كما تحمل السيارة أحدث تقنيات الشركة مثل نظام «سوبر كروز» الذي يمهد للقيادة الذاتية في المستقبل.

وظهرت في المعرض أيضًا نماذج أخرى من سيارات كاديلاك مثل إيسكاليد و«سي تي 6» و«إكس تي 5». وتعد إيسكالا هي الفئة العليا في كاديلاك وهي من نوع السيدان بتصميم «ليفت باك» يدفعها محرك سعته 4.2 لتر بثماني أسطوانات وشاحن توربو مزدوج. وسوف تدخل الأسواق في المستقبل سيارات الجيل الجديد من كاديلاك التي تحمل ملامح إيسكالا، التي تحمل ملامح جديدة تشمل الأضواء الأفقية والعجلات بقطر 22 بوصة، وفي الداخل تعمم الشركة تصميمًا جديدًا لنظم التواصل والتحكم.

وكان رئيس الشركة، يوهان دي نيشن، الذي يديرها منذ ثلاثة أعوام، قد اتخذ قرارًا بفصل مقر الشركة ونقله إلى نيويورك بعيدًا عن الشركة الأم "جنرال موتورز" في ديترويت، كما نجح في رفع مبيعات الشركة إلى مستويات قياسية، معتمدًا على التوسع في الصين وتحول بالشركة إلى تصنيع الأنواع الرياضية الرباعية التي يزداد عليها الطلب. وهو يخطط الآن لإنتاج سيارات كاديلاك كهربائية.

 وقال دي نيشن إن أهم أسباب الانتقال إلى نيويورك أنها واحدة من المدن القليلة في العالم التي تحدد توجهات المستقبل. وهو يرى أن وجود الشركة في موقع تشكيل الذوق والفخامة في العالم سوف يسهم في فهم الشركة هذه التوجهات وكيفية التعامل معها.

وبشأن الانفصال عن الشركة الأم على مستوى الشرق الأوسط، أوضح دي نيشن: "هذه واحدة من النقاط الحيوية في تشكيل هوية المنتجات الفاخرة من كاديلاك. ولدينا الآن موظفون في شركات العرض والتوزيع متخصصون في علامة كاديلاك كما توفر معارض سياراتنا خدمات خاصة بزبائن كاديلاك. وقد تتشارك هذه المعارض مع علامة شيفروليه ولكن عملياتها منفصلة تمامًا".

وتابع دي نيشن: "لدينا صالات عرض منفصلة ولكننا ما زلنا نشترك في الجذور مع علامات الشركة الأم. ونحن نعمل مع شركائنا من أجل تدعيم هويتنا التجارية الفاخرة. وفي المستقبل سوف نرى عمليات منفصلة تمامًا لعلامة كاديلاك وفق هذه الاستراتيجية"، موضحًا أن "السوق السعودية لها أهمية كبيرة بالنسبة لنا وهي إحدى أكبر سوقين لنا في المنطقة مع الإمارات. وأفضل أنواع كاديلاك مبيعًا في السعودية هو طراز إيسكاليد الرباعي الرياضي الكبير".

وأردف رئيس الشركة: "علاوة على إنتاج سيارات سيدان ورباعية فاخرة، نحن نريد التواصل المستمر مع زبائننا. ونريد أيضًا أن نتواصل مع الجيل الجديد من المشترين وأن نتشارك معهم في الطموحات. ونحن نفعل الكثير من أجل إحضار دماء جديدة إلى علامة كاديلاك. وتجذب سيارات كاديلاك رجال الأعمال والعاملين في مجالات فنية. هذه العوامل بالإضافة إلى التصميمات الجديدة التي سوف نكشف عنها في الأعوام المقبلة سوف تضيف لمسات جديدة إلى علامة كاديلاك".

وفيما يتعلق بتعميم لغة التصميم الجديدة على كل فئات كاديلاك في المستقبل، أبرز رئيس الشركة: "بالتأكيد، فمعالم التصميم التي نراها في إيسكالا اليوم سوف يتم تطويعها لكي تدخل على الأجيال الجديدة لسيارات كاديلاك السيدان والرباعية"، مؤكدًا أن مجموعة جنرال موتورز أعلنت أنها بصدد إنتاج 20 سيارة كهربائية جديدة بحلول عام 2023، وجزء من هذه السيارات سوف يحمل علامة كاديلاك"، مضيفًا "نحن أيضًا نبحث في تقنيات القيادة الذاتية. وهناك الكثير من المستويات للقيادة الذاتية وما نقدمه الآن هو نظام «سوبر كروز» الذي يمكن أن يوفر قيادة ذاتية في أي وقت بما يعزز فكرة القيادة بلا يدين، ويمكن لنظام «سوبر كروز» أن يتولى القيادة في ظروف القيادة الرتيبة على الطرق السريعة. ونحن نعمل أيضًا مع المشرعين في الكثير من الأسواق لاقتراح تقنيات بعينها تناسب أسواقهم. وهناك توجهات مختلفة في كل سوق من الأسواق وفقًا للظروف المحلية".

حقائق وطرائف حول سيارات كاديلاك

- من أوائل سيارات كاديلاك المصفحة كانت سيارة زعيم المافيا آل كابون في نهاية عشرينيات القرن الماضي، وعندما دخل آل كابون السجن استولت السلطات الأميركية على سيارته وحولتها إلى سيارة رئاسية للمناسبات الخاصة التي تتطلب حماية.

- اسم كاديلاك مستعار من اسم ضابط فرنسي هاجر إلى أميركا اسمه أنطوان دو لاموث كاديلاك وهو أيضًا مؤسس مدينة فيل ديترويت التي تحولت إلى ديترويت فيما بعد.

- كانت كاديلاك أول سيارة مغلقة بالكامل تنتج على نطاق واسع.

- اخترعت كاديلاك نظام بداية التشغيل الكهربائي للسيارات بدلا من بداية التشغيل اليدوي من الخارج الذي كان يسمى «كرانك». وكانت كاديلاك أول سيارة تستخدم المصابيح الكهربائية والتكييف ووسائد الهواء أيضا.

- كانت كاديلاك دوفيل أول سيارة تحمل نظام الرؤية الليلية.

- هنري ليلاند مؤسس كاديلاك هجر الشركة وأسس شركة لنكولن المنافسة. وعند إفلاسها اشترتها شركة فورد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية كاديلاك تُعدل إستراتيجية التسويق لاستعياب القطاع النسائي في السعودية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab