مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018
آخر تحديث GMT22:44:01
 العرب اليوم -

منهم E-Tron التي تعمل بالكهرباء كاملة و3-Series

مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018

معرض باريس للسيارات 2018
باريس - مارينا منصف

يُعدّ معرض باريس للسيارات 2018 واحدًا من أكبر الأحداث من نوعه في أوروبا ، حيث انضم إلى معارض جنيف وفرانكفورت في تقويم السيارات في القارة والذي من المقرر أن يقام في باريس إكسبو بورت دو فرساي من يوم الخميس 4 أكتوبر/تشرين الأوّل إلى يوم الأحد 14 من الشهر ذاته ليضم مجموعة مذهلة من  سيارات الدفع الرباعي الجديدة والمحركات الكهربائية
ويُشير تقرير لصحيفة "التلغراف" البريطانية، إلى كل ما تحتاج إلى معرفته قبل افتتاح المعرض ، مع إطلاق السيارات الجديدة كافة وأحدث المعلومات - من سيارات SUV الكثيرة المتوقعة مثل بي ام دبليو X5 ، إلى موديلات كهربائية بالكامل من مرسيدس و بيجو ونستعرض اهم تلك النماذج في التقرير الآتي..

أودي
أحد أكثر نماذج العرض المرتقب هو سيارة E-Tron 
التي تعمل بالكهرباء بالكامل. ستكون هذه أول سيارة رياضية من طراز أودي ، مع مجموعة من الاختبارات التي تمتد على مسافة 250 ميلًا تقريبًا في اختبار WLTP ، تقترب من المعايير التي وضعتها جاكوار I-Pace وهيونداي كونا.

كما ستحضر Audi سيارتها الجديدة A1 supermini بالإضافة إلى سيارتها SUV Q3 المحدثة ولا تزال العلامة التجارية الألمانية تعمل إلى حد كبير للمنافسة القوية بالسوق.

بي إم دبليو
تجلب بي ام دبليو انتشارًا سخيًا من السيارات الجديدة إلى باريس ، وأبرزها Z4 الجديدة. تم تطوير السيارة Z4 بالإضافة إلى سيارة تويوتا الجديدة طراز Supra ، وهي عبارة عن نموذج ذو بابين مع بعض الأجهزة المميزة أسفل غطاء المحرك. من المحتمل أن تكلّف نحو 50،000 جنيه إسترليني عند وصولها إلى المملكة المتحدة.
وتكون الأقل إثارة ولكن بشكل مثير للجدل هي سيارة 3Series. هذا النموذج المخصص للطرق السريعة هو واحد من أفضل السيارات مبيعاً في ألمانيا ، وهو دائماً المفضل لدى محرري التلغراف بفضل التصميم الداخلي الجيد ، ولكن هذا العام سيشهد مجموعة من التقنيات الكهربائية التي يتم استخدامها في هذا النموذج الشهير.

 وستعرض سيارة X5 SUV الجديدة ، التي تعد واحدة من طرازات سيارات الدفع الرباعي الأصلية ، للعالم في باريس هذا العام ، رغم أنها تتنافس الآن في سوق مزدحمة للغاية.
بالاضافة الي سيارة 8-Series عبارة المصممة لتتربع على عرض مجموعة بي ام دبليو الغير SUV. إنها بديل للسيارة 6-Series ، وهي سيارة كوبيه تتمتع بسمعة جيدة ولكن قديمة إلى حد كبير ومتاحة ببابين أو أربعة أبواب ، ومثلما هو الحال مع نموذج6 ، سيكون يومًا متاحًا بشارة "M" . نتوقع الجيل القادم من نظام المعلومات والترفيه iDrive ، و xDrive all-wheel transmission.

سيتروين
سيكون لديها موديلات عدة جديدة معروضة في جناحها في باريس من خلال طراز C5 Aircross الجديد ، والذي يعد بعيدًا عن أكثر أعمالهم المعتادة. ونتوقع أن يكون ذلك مريحًا وذو أسعار معقولة وعملية ، وإن كان أقل تميزًا من طرازات ستروين في السنوات الأخيرة.

DS
يتوقع أن تفوز سيارة 3 Crossback الجديدة بقلوب وعقول البريطانيون. فالعديد من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة مثل هذه يتم البعد عنها بشكل كبير ولكن الطريقة التي تتعامل بها DS مع الفضاء ستكون حاسمة لنجاح السيارة. كما قامت شركة DS ببناء سيارة مميزة من خلال تصميم وامكانيات هائلة.

فيراري
تعتبر سيارات
 The Monza SP1 و SP2 هي مجموعة محدودة من النماذج ذات المقاعد الفردية والمقعدين التي تلمح إلى المتسابقين الرياضيين من طراز 750 و 860 Monza في الخمسينات. يأتي كلا الطرازين بنسخة معدلة من محرك V12 المستخدم في Super 880 ، ومن المتوقع أن تصل إلى للتسارع في أقل من 3 ثوان. وتخطط شركة فيراري لبيع 500 من هذه السيارات إلى "العملاء المؤهلين".

هيونداي
تُعد هيونداي i30 N من أفضل سيارات العلامة التجارية الكورية والتي سيتم الكشف عنها في باريس في عطلة نهاية الأسبوع، فهي عبارة عن نموذج بأربعة أبواب ، مماثلة في نطاقها إلى Vauxhall Insignia GSi ، مع اختيار اثنين من مخرجات الطاقة مع نفس الديناميكية النشطة في الهاتشباك.  ستكون هذه السيارة جادة ، تتحدى العلامات التجارية المميزة والأداء بطريقة لم تدار بها هيونداي من قبل.

كيا
ستكشف النقاب عن الموديل الرياضي GT من سيارتها Ceed المدمجة خلال فعاليات معرض باريس 
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة الرياضية Ceed GT، التي تتوفر كموديل خماسي الأبواب أو كموديل Shooting Brake، تعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سعة 6ر1 لتر وبقوة 150 كيلووات/204 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 265 نيوتن متر.
ولم تفصح كيا حتى الآن عن أية بيانات تتعلق بمعدلات أداء أو قيم استهلاك أو تجهيزات أو أسعار السيارة الرياضية Ceed GT الجديدة.

لكزس
ستقوم لكزس بإحضار سيارتها RC المكشوفة إلى باريس. يمكن للتصميم الخارجي ومجموعة كبيرة من التحسينات الداخلية مساعدة السيارة على التنافس ضد مرسيدس اليابانية ، التي تفوقها في الوقت الحالي بعدة طلبيات من حيث الحجم.

مرسيدس
تعبر السيارة  AMG A 35 4Matic الرياضية المدمجة تعتمد على محرك بنزين توربيني سعة 2.0 لتر وبقوة 306 حصان مع عزم دوران أقصى يبلغ 400 نيوتن متر.
 تنطلق سيارة الدفع الرباعي من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في خلال 4.7 ثانية، في حين تبلغ سرعتها القصوى 250 كلم/س. أما متوسط استهلاك الوقود فيبلغ 7.3 لتر/100 كلم.
وتمتاز السيارة الجديدة بتصميم رياضي جذاب يرسم ملامحه الاسبويلر والعتبات ونظام التعليق الرياضي ومجموعة العادم الرياضية.
ويُقرر أن تطلق مرسيدس سيارتها AMG A 35 4Matic الجديدة في الأسواق بحلول يناير/كانون الثاني المقبل، غير أنها لم تفصح بعد عن الأسعار.

بيجو
ستعلن بيجو إصدارات مختلطة من جميع سياراتها تقريبًا من 3008 SUV ونتوقع أن تخبرنا الشركة أكثر عن بطارية كهربائية بالكامل كما متوقع في العام المقبل أو العام التالي. هذه خطوة مهمة نحو كهربة Peugeot ، ويمكن أن يكون لها بعض الآثار على نماذج Vauxhall ، التي تستخدم بعض التكنولوجيا الأساسية نفسها.

سيات 
سيتم الكشف عن سيات Seat Tarraco و Seat Arona TGI في باريس ، في حين سيتمكن المقامرون من الاقتراب من شخصية Cupra Ateca للمرة الأولى. كل هذه السيارات تبدو متشابهة إلى حد كبير ، وليس من المحتمل أن تثير أي منها أي شخص خارج هذه الصناعة ، لكنهم يؤكدون على تصميم سيات المستمر لإثبات هذا الشيء.

بورش
تكشفت شركة بورش عن النسخة الجديد من موديل 911 Speedster ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في دورته لعام 2018 الجاري.أعلن مسؤولون ببورش Porsche طرح كمية محدودة من الموديل 911 Speedster بالأسواق.

رينو
تعرض رينو عملاق السيارات الفرنسية سيارتها الاختبارية الجديدة كليًا رينو EZ-Pro   التي استوحت تصميمها من المركبات الفضائية خلال معرض باريس الدولي للسيارات “ مونديال

باريس “
وتأتي رينو EZ-Pro بتصميم فريد يسمح بتحويلها إلى وسيلة نقل عامة أو خاصة، وبإمكان السيارة تجميع أكثر من وحدة معاً لتتحول إلى شكل أقرب إل القطار الصغير
وزودت رينو EZ-Pro بمحرك كهربائي يستطيع قطع مسافة تصل إلى 500 كلم في الشحنة الواحدة.
ويُنتظر أن تظهر رينو EZ-Pro  في الأسواق خلال الربع الأول من العام ٢٠٢٠

سيات 
تم الكشف عن سيات Tarraco و Arona TGI في باريس ، حيث تمكن المقامرون من الاقتراب من شخصية Cupra Ateca للمرة الأولى. بصراحة كل هذه السيارات تبدو متشابهة إلى حد كبير ، وليس من المحتمل أن تثير أي منها أي شخص خارج هذه الصناعة ، لكنهم يؤكدون على تصميم سيات المستمر لإثبات هذا الشيء.

سكودا
أزاحت شركة سكودا الستار عن سيارتها Vision RS الاختبارية خلال مشاركتها في فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 14 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وأوضحت الشركة التشيكية أن سيارتها الجديدة تأتي بطول 4,57 متر وتكشف عن رؤيتها المستقبلية في عالم السيارات، وتتمتع بملامح تصميمية غاية في الأناقة من خلال شبكة المبرد المضاءة والاسبويلر والعتبات الضخمة، ويسع صندوق الأمتعة بالسيارة 430 لتر من الأمتعة.
وأشارت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية إلى أن السيارة الاختبارية تعتمد على نظام دفع هجين Plug-in .

سوزوكي
تُعدّ واحدة من أكثر السيارات المنتظرة في العام 2018 هي سيارة سوزوكي جيمني Suzuki Jimny ، التي جذبت الصحفيين بسحرها منذ أن بدأت التسريبات لصورها منذ أكثر من عام. 
سجلت ثلاثة نجوم فقط في اختبار Euro NCAP ، ولكن هذا لا يمنع  الإعجاب بجمالها وخفة حركتها على الطرق الوعرة. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018 مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018 مجموعة مذهلة من سيارات الدفع الرباعي الجديدة في معرض باريس 2018



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تألّق توليسا خلال قضائها وقتًا ممتعًا في منتجع برتغالي

لشبونة ـ ناجي دياب

GMT 10:08 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

6 مِن أفضل عُطلات الربيع في الريف الأوروبي

GMT 01:50 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

زينب مهدي توضح مخاطر عدم إشباع الزوج لرغبات زوجته الجنسية

GMT 00:28 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الطفل المعجزة يكشف ذكرياته الخاصة مع فناني الزمن الجميل

GMT 05:04 2015 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

المرور السعودي ينفي صحة تغيير لوحات السيارات

GMT 02:34 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تنظيم توزيع ماء زمزم في المدينة المنورة

GMT 09:40 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اللون البني يدل على الدعم مع وجود شعور بالالتزام

GMT 03:43 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة الكويتية منى شداد تصور مسلسل "القصر الكبير"

GMT 01:39 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

ميرفت أمين تنتهي من تصوير فيلم "ممنوع الاقتراب"

GMT 14:38 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

هاري كين يغيب عن "توتنهام" أمام "تشيلسي" بسبب الإصابة

GMT 11:26 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الاتفاق تسلم اللاعبين مكافأة الفوز على الأهلي

GMT 07:09 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على سبب تسمية الجامع الأزهر الشريف

GMT 05:49 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط 150 رطلًا من الحديد على بريطانية في "الجيم"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab