الكشف عن سيارة نيسان جي تي آر 2022 الجديدة بالعديد من التحديثات الجمالية
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

الكشف عن سيارة "نيسان جي تي آر" 2022 الجديدة بالعديد من التحديثات الجمالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكشف عن سيارة "نيسان جي تي آر" 2022 الجديدة بالعديد من التحديثات الجمالية

شركة نيسان اليابانية
طوكيو ـ العرب اليوم

كشفت شركة نيسان اليابانية المعروفة في مجال صناعة السيارات عن طراز جي تي آر 2022 GTR بالعديد من التحديثات.  وينطلق طراز نيسان جي تي آر 2022 الجديد بإصدار T الحصري والذي يقتصر على 100 وحدة فقط في السوق الياباني، و300 وحدة أخرى ستوزع على الأسواق العالمية. ويشمل إصدار T الحصري جناح خلفي من ألياف الكربون بالإضافة إلى مكابح سيراميكية كربونية بالإضافة إلى غطاء محرك خاص بالفئة المحدودة مع شعار خاص بالنسخة المحدودة.

وينتظر بأن ينطلق إصدار جي تي آر بجنوط جديدة مع تصميم داخلي مختلف ونظام تعليق مطور. ويبدأ سعر نيسان جي تي آر 2022 الجديدة في السوق الياباني من 144,600 دولار أميركي أي ما يوازي تقريباً 542 ألف ريال سعودي قبل إضافة الضرائب.
وتعمل نيسان على توفير هذا الطراز في عدة أسواق محددة خارج السوق الياباني. وكشفت التقارير أن هناك إصدار آخر سيكون خاص بحلبات السباق ويقدم معدلات أداء أعلى وسيحصل على سقف جديد مع غطاء صندوق أمتعة من ألياف الكربون وذلك لتخفيف الوزن بالإضافة لعدد كبير من قسم "نيسمو".

وسيبلغ سعر النسخة الأعلى أداءً حوالي 162,565 دولار أي ما يعادل 609 ألف ريال سعودي. فيما تنطلق جي تي آر القياسية في السوق الياباني بسعر 99 ألف دولار تقريباً ما يعادل 369 ريال سعودي. وستعتمد جي تي آر 2022 على محرك 6 سلندر تيربو بسعة 3.8 لتر وبقوة قدرها 572 حصاناً مع عزم دوران أقصى 633 نيوتن متر. ويتمكن محرك جي تي آر 2022 من إصدار القوة إلى العجلات الأربعة مع ناقل حركة مزدوج من 6 سرعات.

كما كشفت تقارير يابانية أن شركة نيسان لصناعة السيارات تعمل على طرح الجيل الجديد من طراز جي تي آر في عام 2023. ونشرت موقع "بيست كار" الياباني المهتم بأخبار السيارات صوراً تخيلية تم تصميمها بالفوتوشوب للجيل الجديد من طراز نيسان جي تي آر الجديدة. وتظهر الصور الجيل الجديد من جي تي آر بتصميم عصري وحديث وبمصابيح حادة وشبك أمامي أصغر من السابق مع خطوط تصميم انسيابية.

فيما يمكن رؤية في الهيكل الخلفي للسيارة شريط ضوئي يصل ما بين المصابيح الخلفية. وتتحدث عدة تقارير عن إمكانية استخدام الجيل الجديد من نيسان جي تي آر لمحرك هجين مع استخدام أنظمة استعادة طاقة عن طريق الضغط على المكابح للاستفادة منها ضمن عدة تقنيات أخرى متطورة قد يتم استخدامها في هذه السيارة. ولكن تظل كل هذه التقارير محض اجتهادات حتى الآن ومن المنتظر أن تعلن نيسان عن بعض المعلومات الخاصة بطراز جي تي آر الجديد خلال الفترة المقبلة.

فيما أعلنت شركة نيسان اليابانية عن إصدارين من GTR نيسمو Nismo والتي تشهد تغييرات كبيرة في المظهر الخارجي. وذكرت نيسان بأن GTR Nismo تظه بلون حصري جديد أطلقت عليه اسم Grey Stealth، مع غطاء محرك جديد مصنوع من ألياف الكربون. وتقف GTR Nismo على عجلات معدنية بمقاس 20 بوصة، ويظهر شعار نيسان الجديد على السيارة. وتنطلق نيسان GTR Nismo بمحرك تيربو مزدوج 6 سلندر بسعة 3.8 لتر وهو مشابه للمحرك الموجود في نيسان GT3 المخصصة للسباقات.

وينطلق محرك GTR Nismo بقوة 600 حصان، على أن تظهر نسخة أخرى تحمل اسم GTR Nismo Special Edition وستكون حسب الطلب. وتنطلق نيسان GTR Nismo الجديدة بنظام فرامل من بريمبو المصنوع من السيراميك الكربوني وهو ما يقدم الكبح بكفاءة عالية.
ويتوقع بأن تنطلق سيارة السباقات من نيسان خلال شهر أكتوبر المقبل بشكل رسمي من خلال حدث في اليابان.

قد يهمك ايضا 

نيسان تستعد للكشف عن قيمة سيارتها الأحدث "GT-R 2020"

طرح سيارة "نيسان جي تي آر نيسمو" بـ200 ألف دولار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن سيارة نيسان جي تي آر 2022 الجديدة بالعديد من التحديثات الجمالية الكشف عن سيارة نيسان جي تي آر 2022 الجديدة بالعديد من التحديثات الجمالية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab