فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها
آخر تحديث GMT14:42:11
 العرب اليوم -

بتنظيم رحلة خاصة إلى مطار رفيق الحريري

فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها

فلاي دبي
دبي - العرب اليوم

تدشن فلاي دبي، احتفالاتها بمرور 10 سنوات على انطلاقتها، بتنظيم رحلة خاصة إلى مطار رفيق الحريري، حيث كانت بيروت أولى محطاتها.

وأقلعت رحلة الشركة رقم   FZ 157 من مطار دبي الدولي في الساعة 12:20 بالتوقيت المحلي، حيث استقبلت برشاشات المياه التقليدية لدى وصولها إلى مطار بيروت تذكيرا بوصول رحلة الطيران الافتتاحية قبل 10 سنوات والتي مهدت الطريق لمفهوم جديدة للسفر من دبي إلى منطقة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة فلاي دبي، تعليقًا على الذكرى السنوية العاشرة لبدء عمليات فلاي دبي "لسنوات عديدة، أدركت حكومة دبي الحاجة إلى شركة طيران أخرى لخدمة بلدنا، في عام 2009 ، تمكنا من تحقيق ذلك بفضل رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".

وتم إطلاق فلاي دبي برؤية لفتح أسواق جديدة وجعل السفر في متناول المزيد من الناس. يسعدني أن أرى فلاي دبي تفي بهذا الالتزام الذي جعل شركة الطيران تربط 71 مدينة كانت تعاني من نقص الخدمات في السابق بدبي ، مما يتيح لسكان يبلغ عددهم 1.5 مليار نسمة الوصول بسهولة إلى أحد مراكز الطيران الرائدة في العالم.

وقال الشيخ أحمد احتفالاً بالذكرى العاشرة لتأسيس فلاي دبي، "يسرني أن أرى شركة الطيران تصبح قصة نجاح أخرى في دبي ، وأتطلع إلى استمرار نجاحها في السنوات القادمة. أود أن أشكر جميع أولئك الذين عملوا بجد هائل لتمكين شركة الطيران من تقديم هذا الجهد الرائع للفريق".

وقال سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتي، "إن دولة الإمارات العربية المتحدة تتصدر مجال النقل الجوي العالمي وأن قطاع الطيران كان مساهماً رئيسياً في الاقتصاد الوطني العام. لقد مكن القطاع بنجاح من تهيئة بيئة جاذبة للتجارة والاستثمار والسياحة".

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، "لقد زاد التزام فلاي دبي بجعل السفر أكثر راحة وبأسعار معقولة أكثر قوة على مدى السنوات العشر الماضية. لقد أدركنا مبكرًا أن السفر يتعلق يتقريب  المسافة بين الناس وسنستمر في تغيير المفهوم التي يسافر بها الناس في جميع أنحاء المنطقة. يسرنا أن نرى أكثر من 70 مليون مسافر اختاروا فلاي دبي منذ بدء عملياتنا".

وأضاف الغيث إن رؤية قيادتنا والاستثمار المستمر في البنية التحتية للبلاد هي التي مكنت شركة الطيران من زيادة الطلب على السفر، لقد تمتعنا دوما بالمرونة ، وبقينا ملتزمين بالكفاءة وتقديم خدمات موثوقة تبقي عملائنا في قلب عملياتنا. لم يكن هذا ممكنًا بدون العمل الجاد والتفاني من جانب جميع موظفينا. اتوجه بالشكر الجزيل لهم  والشكر لجميع مسافرينا على مشاركتهم في رحلتنا ونتطلع إلى سنوات أخرى قادمة مع احتفالنا بالذكرى العاشرة للاحتفال بجمع الناس"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قائد الجيش الأسترالي السابق منع عودة الأستراليين حاملي الجنسية السورية

آلاف المهاجرين ينتحلوا الجنسية السورية لقبول لجوئهم بسرعة في أوروبا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها فلاي دبي تحتفل بـ 10 سنوات على انطلاقتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab