بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

عن طريق الرش مباشرة على الخصلات

بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد

طريقة جديدة لاستخدم العطر الخاص
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت تقارير لموقع المصممة بيشي فاليس عن طريقة جديدة لاستخدم العطر الخاص عن طريق الرش مباشرة على الشعر ، حيث أنه ليس من المستغرب أن شعبية عطور الشعر آخذة في الارتفاع ، حيث يوفر مساحة أكبر لدوام الرائحة ، أنَّه يوفر رائحة طويلة الأمد ، فليس لدي كل شخص نوع من الجلد يمتص الرائحة بما يكفي لترك أثر هذا العطر وراءه.

حيث أن مفهوم رائحة الشعر ليس شيئًا جديدِا ، مع الباروكات المعطرة وبوماديس الشعر التي يعود تاريخها إلى المحاكم الفرنسية في القرن الـ 18 ، وفي الآونة الأخيرة ، عرضت بيوت الأزياء بما في ذلك شانيل ، وديور ، ومياو مياو وتييري موغلر عطر الشعر ، ولكن كثيرًا ما كان يُنظر إليه على أنه تقليد الفقراء من الشيء الحقيقي ، وعندما أطلقت بيريدو عطر الشعر، وخلق تأثير الدومينو.

بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد

وتوقفت العلامات التجارية ونظرت إلى هذه العلامة التجارية الرائعة تفعل شيئًا مختلفًا ربما كان يُنظر إليه على أنه غامض أو محفوفة بالمخاطر ، فقد قال روغا دوف ، سيد العطور ، "إذا كان شخص ما يشتري عطرك الخاص ، لماذا سيكون عليك الذهاب إلى مكان آخر للعثور على عطر الشعر ، العلامة التجارية دوف نفسها قد توسعت من الكولونيا إلى الكثر من أنواع العطور".

كما تقوم شركة فيلهيلم بوضع التعديلات النهائية على أول مجموعة من عطور العبير في شهر سبتمبر/أيلول ، في حين أن أول ظهور لميزون فرانسيس كوركدغيان في السوق بدا الأن.

وبالنسبة للمستهلك ، هناك أسباب عملية لاعتماد هذه الطريقة الجديدة من استخدام العطور ، فقد أضاف نيك غيلبرت ، خبير العطر ومؤسس قناة يوتيوب "Love to Smell" : "الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد لأنه أكثر مسامية ، لذلك يتبخر أكثر ببطء ، إنه يعتمد على كمية الزيت التي تنتجها فروة الرأس، ولكنك ستحصل على تمثيل أكثر دقة لما يشبه رائحة ما في الزجاجة" ، كما أن تأثير شعرك السميك أو الرقيق أو الملون أو المعالج له تأثير هامشي على طول فترة وجود الرائحة.

وقد عملت أوريب ، بيرسي وريد وساشاغوان مع بيوت العطور قبل إضافة فوائد التصميم إلى عروضهم ، ويقول المؤسس المشارك آدم ريد ، توجد طبقات كبيرة من العطر ، وهذا هو السبب في إننا اخترنا الزهور الخضراء الحساسة ، أنها لن تحارب أي رائحة أخرى".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد بيشي فاليس تؤكد أن الشعر يحمل العطر بشكل أكثر فعالية من الجلد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab