تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة
آخر تحديث GMT03:03:08
 العرب اليوم -

ضرورة الحصول على قطعة واحدة مناسبة للعديد من الأوقات والسهرات

تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة

كيف تجدد خزانتك بأقل من 100 دولار؟
 لندن ـ ماريا طبراني

يكلف تغيير الملابس خلال المواسم، ثمنًا باهظًا لمتابعة الموضة، ولكن ليس من الضروري أن تكلف نفسك مبالغ طائلة، وأنت تتسوق لشراء الملابس التي لا تكون مناسبة للطقس المتغير. وتقدم كاتبة الأزياء الأسترالية  تشيلسي توماس، بعض النصائح التي تجعلك تبدين أنيقة، من دون التأثير على مواردك المالية بشكل كبير. وعرضت بعضًا من أفضل النصائح لموقع فيميل، بشأن كيفية إنعاش وتجديد خزانة الملابس الخاصة بك، مقابل 100 دولار أو أقل.

وتعتبر الكاتبة الأم لطفلين، أحد المشجعين لقطع الملابس الأساسية، التي هي تجمع بين التنوع وعدم التكلفة المالية. ويمكن ارتداء قطعة ميزة، مثل الحلل مع أي شيء من الملابس التي تناسب أوقات بين الفصول، أو الجينز الممزق، ويمكن ارتدائه مع قميص أبيض. وإبرازًا لتلك الفكرة، تقول الكاتبة أن بدلًا من امتلاكك قطعة واحدة مناسبة فقط، لمناسبة واحدة أو موسم واحد، فمن الممكن الحصول على قطعة مناسبة حقًا للعديد من المناسبات والأوقات، وتكون تكلفتها أقل من 100.

تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة

وتضيف أن الملابس التي تتناسب مع المواسم الأكثر برودة، أمر ضروري، لأنها يمكن ارتدائها أكثر من مرة في الأسبوع. وأنها مثالية لمسائلة تعدد الطبقات التي يجب ارتدائها، وأنها سهلة وعملية في الأوقات، التي تتلازم فيها الأيام الدافئة، والليالي الباردة. وهذا الموسم تفضل تشيلسي اختيار رداء طويل، يغطي طول الجسم، وأنها توصي بأن يكون طويل جدا. وتابعت "أن الجميل في هذا الرداء أنك بإمكانك أن ترتدي أي شيء تحته. كما أنها ترجح كافة الفستان الملفوف من مجموعة الدنيم، والذي تعتبره يضفي طلة رسمية بعض الشيء، وبالنسبة لي، هو قطعة كلاسيكية، لا يمكنك الاستغناء عنها".

وتعتبر الفساتين الملفوفة أحد القطع التي تفضلها تشيلسي لهذا الموسم، قائلًا إنها مثالية خاصة للأمهات، وأن تلك الفساتين تمكنهم من إرضاع أطفالهم بشكل طبيعي. ولكن تشيلسي كشفت أنه عندما يتعلق الأمر بالقطعة الأكثر شعبية في خزانة ملابسها، فإن البدلة هي الفائز في هذا المضمار. وتأمل تشيلسي أن تلهم كل النساء بنوع اللباس المناسب لهم. وتشير إلى أنها تجد الكثير من النساء يتغاضون عن البدلة، لأنهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى شيء صغير لارتدائه. وأن العديد من الناس يتعاملون معها باعتبارها بنطال طويل، وقطعة علوية مقفولة ومقيدة، إلا أنهم لو تعاملوا معها باعتبارها مجرد بنطال وبلوزة علوية، يمكن خلعها بسهولة، سيقلل هذا الأمر من مخاوفهم من ارتداء البدلة.

ولا توصي تشيلسي أبدا بارتداء البدلة مع الأحذية المسطحة، وأنه يعتبر مزيجًا يجعل المرأة تبدو قصيرة، وهي أحذية غير مناسبة للبدلة. وتقترح أيضا الأحذية ذات الكعب مع البدلة، بحيث يكون هناك على الأقل قليلًا من الجلد، يظهر بين كل هذا النسيج. وأضافت أن البدلة لا تحتاج إلى العديد من الطبقات، وأنها ملابس ثقيلة جدا ولا تحتاج من الإكسسوار، إلا لمجرد حلق كبير وحذاء بكعب، وتصبح جاهزة لتبدو بمظهر مميز.

وبخصوص الألوان، قالت تشيلسي هذا الموسم كل شيء يبدو بالألوان المشمشي والبورجوندي، والأزرق البحري على أسود.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون التمسك بالألوان المحايدة في خزانة الملابس الخاصة بهم، توصي تشيلسي باختيار اكسسوار - مثل الخلخال أو القرط - مع هذه الألوان. وإذا كنت غير مستعدة للتخلي عن تلك الملابس الصيفية بعد، فإن تشيلسي تقدم لك الاتجاه المثالي لذلك. وهو ارتداء تي شيرت تحت قميص. وفي النهاية تعتبر المدونة الأسترالية، أن تلك الاتجاهات جريئة بما يكفي، لتغيير شكل خزانة الملابس، إذا كنت جريئة بما يكفي للقيام بذلك. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة تشيلسي توماس تقدم نصائح لتغيير خزانة الملابس من دون تحمل تكاليف باهظة



خلال احتفالها مع زوجها جاي زي بعيد الحب في ماليبو

بيونسيه تتألّق بفستان "لاتيكس" قصير باللون الأحمر

ماليبو ـ ريتا مهنا

تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة سبعينات القرن الماضي،…

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 08:56 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"لورينزر" تطلق مرسيدس G بقوة 500 حصان

GMT 12:37 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تحتفل بالعيد الوطني الـ47 وسط إعجاب العالم

GMT 00:38 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

فتح باب التقدم لجائزة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019

GMT 02:13 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

سالي محمود تكشف أحدث الطرق للترويج السياحي

GMT 14:50 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

"مبوندو" تُطالب بتعزيز دور المرأة في الحياة السياسية

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

هوندا تكشف عن فئة سبورت الجديدة من أيقونتها "HR-V" في أوروبا

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين

GMT 20:54 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

قفازات القيادة الرجالية أحدث صيحة في عالم الموضة

GMT 04:34 2015 الأربعاء ,16 كانون الأول / ديسمبر

"الرقة تذبح في صمت" تكشف عن مآسي معتقلي "داعش" في سورية

GMT 06:22 2016 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

ماتيل تطلق مطورة الألعاب باربي لإلهام الجيل الجديد

GMT 01:05 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير دولي يحذر من خطر انقراض طائر "البفن" والسلاحف

GMT 23:42 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

باسكال مشعلاني تطير إلى تونس لإحياء حفل كبير

GMT 19:31 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة الشعبية بوسي تشعل مسارح دبي بأغنية "آه يا دنيا"
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab